cat11

cat11 @cat11

عضوة نشيطة

كيف اعرف اني مضبوطه بعد النفاس

الحمل والإنجاب

حبيباتي السلام عليكم
مالي غير الله ثم انتي الي اسالكم عن كيف اعرف اني ضيقه وناشفه واموري تمام بعد النفاس انا اليوم لي 16 يوم ولله الحمد وموقف الدم مدري هذا الشي عادي ولا لا الله يستر ارجو كل وحده تعطيني تجربتها وتفيدنا ونستفيد وارفعو الموضوع الي ماتعرف والله يرفع مقدارها:26:
27
242K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمرررهم99
قمرررهم99
سؤال قميل بس ماعندي خبره
رفيقه السعاااااده
انا مثلك نفاس لي 14 يوم ومانزل علي دم كثير مجرد نقاط بسيطه

بصراحه خايفه ان اموري مو تمام

وبعدين عندي وسواس قوي ان الخياطه انفكت كيف اعرف اذا هي تمام او لا
cat11
cat11
اذا رحتي لمراجعتك وشافت الخياط الدكتوره وقالتلك تمام ان شا الله تكون اوكي بعدين اذا انفك الخياط لاسمح الله تحسين بحرقه وينزل عليك دم كثير وتحسين المنطقه ملتهبه اذا عندك ارطا وقشر رمان حطي مقدار فنجان قهوه من الارطا وقشر الرمان واطبخيه واذا برد صفيه بعلبه وحطيه بالحمام واستخدميه مرتين باليوم كغسول طبعا خفيفيه بالماء الدافئ ان شا الله اكون افدتك يارفيقة السعاده
قمرهم 99 اشكر مرورك اختي والله يجزاك خير
توت العليق2009
توت العليق2009
اذا مانزل معك افرازات ورطوبة زايدة تكون كويسة ....ناشفة ...

استخدمي تحاميل البوثيل بوصفة طبية من قبل دكتورتك تنزل المويات .........فيه بنات يستخدموا تحاميل العسل والمرة والمحلب وملح وزينة.......طريقتها بكتاب اسرار الحريم اذا قدرتي سويها .........

انتي اختاري الي يناسبك .......

قشر قهوة منزله موضوع عن ال5 فناجيل الحل للرطوبة والمويات تمدحها اخر نفاس ......للامانة ماجربتها .......سوي بحث عنه ...........ماعرف للروابط .........

اما ضيقة ف :arb: هو الي يقولك ......

خصيني بدعوة حلوة ينشرح لها صدري ........:26:
توت العليق2009
توت العليق2009
للدم ....اشربي قرفة ........زمشروب القشر القهوة .......حمي زيت زيتون ودلكي اسفل بطنك وظهرك .........