اهلين بنات بصراحة فيه موضوع قالقني وما أعرف كيف أبدأ قلت ما لي إلا الله ثم خواتي في عالم حواء القصة انه عندي هوايه أحط ميك أب
وتطورت وصرت فنانه فيه ولما أسوي لأحد ويروح الزواجات يسألون وين سويتيه وينهبلون عليه
المشكله ودي أبدأ أسوي للناس بس ما أعرف وشلون يعني قريباتي لو بسوي لهم بستحي وما راح آخذ منهم شي وبكذا ما استفدت
ساعدوني الله يوفقكم
18-05-1425 هـ, 11:48 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اذا كنت تستحين من قريباتك .....على الاقل خليهم يعملون لك دعاية بالمناسبات اللي تعملي
لهم فيها المكياج.........
19-05-1425 هـ, 02:06 صباحاً

اقترح عليك اذا كان مافيه اي مشكله او معارضه انك تفتحين لك غرفه في البيت للمكياج وقريباتك ان شاء الله يسوون لك دعايه وكذلك زباينك بيكونون من الجيران الى ان تتسع دائرة معارفك تكونين كونتي مبلغ لا بأس به لفتح صالون وتصبحي مشرفه عليه وتمارسين هوايتك به بنفس الوقت ومن يدري ان شاء الله تصيرين احسن خبيرة ميك اب ويسأل عنك الكل ويكون سعرك احسن من البقيه او من يكون يشتغل معك ويطلبونك بالاسم .

لا تحسبي هذا من المستحيل فإذا كان لديك الحماس والطموح سوف تحقينه بإذن الله تعالى.
والوالده كانت اكبر مثال على ذلك فهي الآن تمتلك مشغل مجرد انها كانت تهوى الميك اب ولكن حماسها وطموحها جعلها تتخطى كل الأزمات وتعتمد على نفسها في فعل ما تهواه.
انتي بس توكلي على الله وشدي حيلك وموفقه اختي العيون.
سلااااااام
19-05-1425 هـ, 03:53 صباحاً

حلووووو ان هوايتك تكون مصدر رزق لك علشان ماتملين ماشاء الله
وابدي وحطي لك رقم خاص وانشريه بس لاتدخلين اي بيت الا بعد ان تتأكدين انه بيت ناس محترمين تعرفين الدنيا مخاطر

وياكثر السعوديات الي يمارسون هالشغله انتي خذي رقم وحده واستفسري كيف تدخل اي بيت
ولا البدايه والانتشار سهل

سلاام
19-05-1425 هـ, 04:54 صباحاً

السلام عليكم

أنصحك أنك تبدين من البيت ، بحيث تحددين لك غرفة معزولة نوعاَ ما عن البيت ، حتى ماتضايقين أهلك

وعلى قولت البنات .............أكيد قريباتك ماراح يقصرون معك

ونصيحة لا تروحي لأحد ....................خلي شغلك في البيت فقط

والله يكتب لك مكاتيب خير ، ويبارك لك في موهبتك

19-05-1425 هـ, 06:12 صباحاً

الساعة الآن 01:00 .