سوال بخصوص ترخيص البناء الله بفرج همها الي ترد عليه

المنزل والديكور

هلا اخواتي وانا قبل فتره قلتلكم انه ولله الحمد اشترينا ارض صغيره على قدنا ونبغى نبني عليها فيلا ورحنا للمهندس من جماد تاني وعملنا تصميم وطبعا تعرفوا الحوسه والتغير الين انتهينا ولله الحمد ولكن الصدمه انه لمن المكتب طلب من البلديه ترخيص البناء ما اعطوله هو على اساس انه المخطط فيه مشاكل وتعديت والله انا وزوجي مره متضيقين والله العالم متى بتخلص هده المشكله واحنالينا دحين اربعه شهور لاحس ولاخبر وسوالي في احد من الاخوات صرلها نفس المشكله ومتى اعطتهم البلديه الترخيص ورجاء ادعولي ربي ييسر الامرويعطونا الترخيص واسفه على الاطاله
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبير الذكريااات
مااعرف

رديت عليك طمعانه بدعوتك

الله ييسر اموركم وامور المسلمين اجمعين يارب

وإن شاء الله البنات يساعدونك
توتة الطائف
توتة الطائف
مااعرف رديت عليك طمعانه بدعوتك الله ييسر اموركم وامور المسلمين اجمعين يارب وإن شاء الله البنات يساعدونك
مااعرف رديت عليك طمعانه بدعوتك الله ييسر اموركم وامور المسلمين اجمعين يارب وإن شاء الله...
جزاك الله خير اختي عبير الدكريات والله يفرج همك وهمي وهم جميع المسلمين
gypsy
gypsy
up
المتكلة على الله
gypsy gypsy :
up
up
مااعرف

رديت عليك طمعانه بدعوتك

الله ييسر اموركم وامور المسلمين اجمعين يارب

وإن شاء الله البنات يساعدونك
توتة الطائف
توتة الطائف
مااعرف رديت عليك طمعانه بدعوتك الله ييسر اموركم وامور المسلمين اجمعين يارب وإن شاء الله البنات يساعدونك
مااعرف رديت عليك طمعانه بدعوتك الله ييسر اموركم وامور المسلمين اجمعين يارب وإن شاء الله...
الف شكر اختي gypsyواختي المتكله على الله وفرج الله همكم وهمنا جميعا بس معقول مافي ولا واحده عندها خلفيه عن الموضوع وفين ماشاء الله الاخوات الي بيعمروا قولولي بس على الاقل متى طلعلكم ترخيص البناء ردوا عليه يا بنات جزاكم الله خير