كدش فوشي

كدش فوشي @kdsh_foshy

محررة فضية

روايه فديت روحك

الأدب النبطي والفصيح

بــــــســــم الله الــــرحـــمــن الــرحـيــم
أتمنى تكون الراوية ممتعه..
وتعجبكم إن شاء الله..

الكاتــبه :--كــدش فـ،ـوشـي..






















شخصيات الراويه المهمه:-

عايلة ابو سعود
أبو سعود:موظف بشركه كبيره جدا وصاحب ثروه
ام سعود:ربة منزل
سعود:الابن الاكبر وعمره26 يشتغل مع ابوه في الشركه..وشخصيته فاهمه للدنيا
مرام عمرها 24 خلصت الجامعه وقاعده بالبيت وشخصيتها نعومه
وليد:أول سنه له في الجامعه وشخصيته متكبره بس حبوب وعمره 20
فتون:دلوعه البيت وتتنفذ كل طلباتها عمرها 17 وشخصينها مستهتره وفي نفس الوقت قويه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عايلة ابو خالد
أبو تركي:له مكانه مرموقه في قلب ابو سعود حيث انه موظف عنده وفي نفس الحي اللي هم فيه ابو سعود وابو سعود يشاوره في امور الشركه
أم خالد:طباخه واكلاتها جنان وام سعود زبونه من زمان تتعامل معها عندها
خالد: الابن الأكبر وهو موظف وعمره25
عبير: في المرحله الاخير من الثانوي وحساسه وعمرها 18
فيصل :في السنه الثانيه من الجامعه وهو مرتب في حياته
منال:اخر العنقود وحبوبه وذكيه وذات شخصيه عنيــــــــــــده احيانا وعمرها 16
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عايله ابو صالح
أبو صالح:يقرب لأبو سعيد حيث انه اخوه ومساعده في الشركه وفي نفس الحي.
ام صالح :موظفه متقاعده
منى:انسانه جذابه وحلوه وذكيه وعمرها 24وهي متخرجه من الجامعه في قسم الهندسه
صالح:انسان مرح جدا وعمره 20 في السنه الثانيه من الجامعه
فهد:19 في وقت الجد جد يقضي اغلب وقته ع شاطئ البحر مع ولد عمه وليد ويموت على اخته نهى وهي تبادله نفس الشعور
نهى: انسانه حبوبه وشقيه وفي نفس الوقت دلوعه وتموت على اخوها فهد وعمرها 17
ساره:بنوته صغيره عمرها 9 سنوات وكلها ملح وهي دلوعه البيت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وليد20=عبير18 فيصل22=نهى 17
سعود26=منى24 فهد19=منال16
صالح20=فتون17
مرام24=خالد25
فهد19=منى16





مرام: هلا بخوي سعود
سعود:هلا بك
مرام: دقت علي تو فتون من جوال المدرسه تقول السواق تأخر
سعود: اهااااا السواق تو راح يجيب منى من المطار
مرام: أخيرا رجعت من جده اشتقنا لها
سعود:يله بروح بيت عمي بوديك انتي وفتون
مرام: وامي؟؟
سعود: امي بتصلح امور امور البيت لان العشاء ان شاء الله في بيتنا والغدا بيكون في بيت عمي واهي بتجي مع ابوي بعدين بترجع تزين وانتم تعاونون عماني اوكــــــ،،،ـــــي
مرام:بس اول جيب فتون وبعدين تلبس ونروووح الساعه 2 الا ربع...
سعود: اوكي سلام
مرام: سلام
سعود: نزل وشاف امه تشرب شاي وتناظر الاخبار وسلم عليها وحب على راسهااا..واستأذن وركب سيارته رايح لفتوووون
بعد انتظار استمر لعدة دقايق لمح اخته طالعه من المدرسه
سعود: هلا فتوني
فتون بتأفف :أهلين
واهم راكبين السياره
سعود: كيفك
فتون : تمام أخبارك أنت
سعود: تمامووو
فتون : اهههه من الحر والرطوبه
سعود:يله اللحين اوديك ع البيت تجهزي انتي ومرام بوديكم بيت عمي ابو صالح
فتون: يوووووه يعني مو نايمه
سعود:لا ما فيه وقت لازم بسرعه نروح بيت عمي تركي لأن ميمي رجعت
من جده
فتون: عيونها طلعت ميمي ههههه لا تكون انت تحبها بعد
سعود: لالا.... بس عشانها رجعت من السفر ..قلـــت لـــهــ...
فتون: لالا عادي قول انك تحبها ههههههه ميمي
سعود: يله وصلنا وخليك من الكلام الفاضي ...
فتون:طيب طيب نازله..باي
سعود:باي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت ابو خالد
ام خالد: عبيــــر
عبير: عيون عبير هلا والله
ام خالد: لفي ورق العنب تبيه ام سعود بعد المغرب عشان عندهم اليوم عشا
عبير: ان شاء الله
ام خالد :خلاص بعد العصر قومي منال ولفي انتي وياها
عبير: ان شاء الله
ام خالد: الله لا يحرمني منكم
عيبر: وش دعوه يمه كم عندنا حنا ام خالد كم
ام خالد :همممم وحده
عبير :والله لايحرمنا من هالوحده
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو سعود

فتون تدخل البيت واول ما دخلت شافت امها حبت ع راسها وطلعت فوق
مرام :اهليييييييييييين
فتون :هلا بك
مرام :يله البسي بنروح بيت عمــ
فتون: طيب طيب تو قال لي سعود بس
مرام :وش بس يلله تأخرنا والساعه اللحين وحده وربع بقي لنا نص ساعه بسرعه واللي يعافيك
فتون :حاآأإأآأإأآأإظر طيب باخذ لي شوار سريع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت الحمام وطلعت منه وراحت ع الدالوب
فتون :مرووووم شرايك البس الفستان الباذنجاني مع الذهبي والشورت البيج والبلوزه الوردي
مرام :همممم لا الفستان احلى عليك
فتون :طيب،،،
فتون ومرام لبسو وخلصو
"""
"""
"""
كان لبس فتون فستان لتحت الركبه لونه باذنجاني وعليه زينه ذهبيه ولبست صندل ذهبي مررره نعوم :::ورافعه شعرها ع فوق ومستشوره قصتها...
ومرام شورت عودي لنص الساق..وبلوزه بني فاتح وصندل بني فاتح وحاطه بلشر خفيف وردي وقلووووص وردي .......وكان شكلها هادي ومسويه شعرها كيرلي ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرام :سعــــــــــــــــــ ــوـوـوـود فين رحت
سعود :جاي وش مطيركم ثواني ونازل
مرام: زين انا وفتون نازلين لتحت
سعود :يلله جاي خلصت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ركبوا في السياره
فتون كعبووور وش سالفة سعود مع منى
مرام :بستغراب ولا شي
سعووود: والله النشبه يا فتون اللحين يوم قلت ميمي قومتي الدنيا وقعدتيها
مرام: بهمس لا يكون قلت شيء
سعود :بنفس الهمس لا..لا..
فتون: وتتساسروون بعد لا السالفه فيها شيء طيب بكيفكم لكن بعرف وشو وااااا بسأل ميمي
سعود وهو يضحك:فتون شفيك انهبلتي انتي عشاني قلت ميمي
فتون :عادي قل احبها وقظينا وبعدين ما تلاحظ انك مكبر السالفه
مرام: بسكم هواش يلله وصلنا
فتووون :الله بيت عموووووو يله نشوفك ع الغداء
سعووود: فتون لا اوصيك سلمي لي على ميمي
فتون :يوصل
مرام فتون :ههههههههههههههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرام نزلت وسبقت فتون ودخلت لداخل البيت فتون تمشي بملل والنوم يداعب جفونها::::
فتون دخلت مع قسم الرجال وهي ع بالها ما فيه احد
دخلت وهي تنادي نهى نهى وما تدري الا تشوف صالح بوجهها ارتبكت وما سوت شي ل5 دقايق اتستوعب الموقف
صالح وهو طالعه عيونه: ...فتـــــــــــــــــ ـــ ــــــــ ــون
فتون وهي تستوعب صالح وتغطي وجهها.....
صالح ظحك من ارتباكها وقال: الناس يسلمووون منو منى ويزاعقون
فتون :احم احم الســـــ ـــلام عليكم
صالح: وعليكم اذا تبين نهى في غرفتها
فتون: وهي داخله مشكوووووور....!!
صالح في نفسه الله الله وش هالصدفه الحلوه ....
دخلت الصاله وشافت مرة عمها وسلمت عليها
فتون: هلا والله بام صالح وش اخبارك
ام صالح :تمام بشوفتك وانتي بشرينا عنك
فتون :والله الحمد لله الا وين منى ونهى
منى: هلا والله بفتوني
فتون :وهي تظمها هلابك يالغلا اخبارك يالدوبا وسحبتها مع يدها وام صالح تظحك عليهااا
منى :خير وين رايحه
فتون: ما قلت لك شيء
منى: وشوووو شفيك مستعجله
فتون حكت لها سالفة سعود,,,,
منى في سرها يالبيه ياسعود :طيب خالاص قولي لها وصل السلام وبلغيه سلامي..
دخلت مرام عليهم: من اليوم ادورك وش موديك لجناح الظيوف
فتون وهي تنغز منى :ولا شيء بس كنت اسلم عليها واممممم وين نهى
منى: فوق تلبس لسه ما خلصت
فتون وهي راقيه لفوق :شووووكرررررن //////////////

مرام :لا والله وش تسلم عليك كل هذا سلام الا وش كانت تقول لك
منى :ولا شي لا يهمك يلله خلينا نستعد للضيوف
مرام بستغراب :اهاااااا طيب
::::::::::::::::::::::::::::
نرجع لفتون
راحت لغرفة نهى ونهى ما تدري انا وصلت
فتون :تضرب الباب بشويش
نهى :ادخل
فتون :فتحت الباب بس نهى ما انتبهت لها كانت تحط الماسكره
فتون: بووووووووووووووووه
نهى :يوووووووومه
وهي ناطه لفوق سريرها يوم شافت فتون نطت لها وسلمووو ع بعض
فتون: لك وحشه يالدوبا
نهى وانتي اكثر
فتون :خلصتي بطني مليان حكي
نهى :اهاااااا وانا اقول وش في العمه متحمسه
فتون :انزين خلصتي
نهى :واهي ترفع شعرها ايه يلله خلصت
فتون :قالت لها وش صار يوم دخلت لبيتمه وصدمت في صالح وحكت لها وش قال سعود و الابتسامه شاقه وجهها
نهى :هههههههههه يا حبي لهم هههههههههههههههههههههه
فتون :يلله اكيد امك تبينا نجهز معها الغراض انا نازله
نهى: وهي تسكر اللمبات ع وين يلله انا نازله معك
ام صالح :يلله يا بنات ساعدوووني
البنــــــــــــــــــــــــــــــــــ،،ــــــــــــــــــــات :ان شاء الله
ام صالح يلله فتون ونهى جهزو السفره ومرام ومنى خليكم في المطبخ زينو الاغراض وزينو الشاهي....
الساعه 3 الاكل وصل الاقارب والاهل وتغدو وامبصطو
الساعه اربع كل واحد راح لبيته الا مرام وفتون
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

مرام يلله بنات نرتب البيت وان شاء الله نخلص بدري و نسولف لين بعد العشاء عشان نروح لبيتنا ونتعشى ونسهر مع بعض
فتون نهى يلله.........



البنات خلصو بدري وقعدو يسولفون.....
بعد المغرب في بيت او خالد
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
ام خالد عبير يمه خلص ورق العنب
عبي ايه يمه تونا نخلص
منال يمه خلصنا أي خدمات ثانيه ولا اشوف دروسي
ام خالد لا منال اللحين روحو ودو الورق والاطباق الثالنيه بيت او سعود تقول معليش تجين نرتبين معي قالت ***** الله اجيب بناتي
منال خير ان شاء الله م على كيفيها يمه ماني رايحه ولا راح ادخل بيتها
عبير خليك عاقله وروحي بعدين وش بيضرك
منال قلت ماني رايحه يعني ماني رايحه ام خالد عيب يابنت اذا قالت امك لك شيء نفذيه من دون كلام زايد
منال بتأفف طيب حاظر أي خدمات ثانيه
ام خالد لا الله يستر عليك بس روحي البسي يلله فيصل بيوديكم وهو معزوم عندهم بيوديكم وبعد حنا معزومين عندهم وانا وابوك بنجي بعد العشاء
عبير يلله بروح البس يمه توصين ع شيء
ام خالد سلامتك يا بنيتي روحي البسي
عبير ان شاء الله
منال يلله بروح البس
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

راحت عبير ومنال يلبسون وعبير خلصت بدري وكان لبسها نـ ع ــوم..
بنطلون جنز وبلوزه تركوز نعومه ومكياج خفيف وبشعرها البوي..
جلست عبير في الصاله اللي وتنادي وهي تلبس عبايتها
منال منــــالووووو يلله تأخرنا ع الناس
منال طيب طيب جايه جايه
ونزلت كان لبسها توره رمادي كلها كسرات لتحت الساق وبلوزه صفراء
وفيها ترتر رمادي..
عبير يلله انا راكبه السياره وجيبي الاغراض الباقيه من المطبخ
منال ابشري
ركبو السياره ولما وكملو طريقهم
وعند الاشاره جتها رسالة بلوتوث بس ما قبلتها وتجيها كل شوي وهي قاعده تدور من المرايه من المشغول بجوله
عبير وش فيك يا بنت اركدي اللي يشوفك يقول البنت منهبله
منال هذا واحد اشغلني كل شوي يرسل بلوتوث وش اسوي له
عبير يا ذكيه لا تقبلين وقظينا
منال وهذا اللي من اليوم وانا اسويه
عبير همممم طيب قفلي البلوتوث
منال اهاااااا والله فكره حلوه وارتاحت من الرسايل
وكملو طريقهم وعند باب ابو سعود نزلت عبير ومنال
منال يلله ندخل
يلله
بعد ما دخلت عبير شافت الخدامه
عبير لو سمحتي
ميري انا اسمي ميري
منال والله وطلع لنا لسان يالشغالات
عبيروهي تناظر منال اقول اكرمينا بسكوتك....ميري لو سمحتي فين ام سعوود
ميري>>>مدام في جوا بيت تعالي انا ودي
ومشو وراء الخدامه ومنال تتلفت في البيت وما انتبهت الا وهي في غرفه طلعت وهي ما تدري وينها وتصوت عبير عبير
عبير وين رحتي سلمت ع ام سعود
منال والله مما ادري البيت كبير ما شاء الله وظعت
عبير يلله مشينا لأم سعود
راحو لغرفة الأكل وبدو يرتبون الصواني
:::::
في ناحيه من البيت دخل وليد وهو مايدري انه فيه احد في البيت
::::::

ام سعود في شيء ناقص
عبير ايه طبق الورق بروح اجيبه بس فيه احد في البيت والا ما يحتاج عبايه
ام سعود لا يا بنيتي ما فيه الا انا وانتم وميري
عبير ثواني وانا جايبته
عبير وهي سرحانه وتناظر البيت يمين ويسار
جابت ورق العنب ورجعت تبي تدخل البيت
::::
في بيت ابو صالح///////////
مرام هلا
وليد هلا والله
مرام يلله تجي تاخذنا
وليد يلله البسو انا جاي
مرام اوكي سلام
وليد سلام.....
مشت عبير لين ما وصلت لباب البيت
نزلت راسها للارض وتفكر واهي تمشي
وبيدها الورق
ما درت الا صقعت في شيء
وطاح اللي بيدها
وانحاس شوي
ونزلت تجمعه وما انتبهت للي صقعت فيه
وليد بثوبه الابيض ونظارته السواء
وقف فاتح عيونه ع اخر شيء كأنها فناجيل
بنت قدامه..........
وليد بصوت واطي اخدمك بشيء
عبير لا شوكرن وانتبهت للي واقف قدامها وهي تناظره بذهول يا ويل حالي
عبير: شاللي صاير؟؟؟
وليد ابد والله تمشين وما تناظرين وما انتبهت الا وانتي صاقعه فيني
عبير لا والله الا انت اللي ما تناظر
وليد بنظرات استغراب
عبير اللي توها تصحا من كا بوسها لا لا...... حصل خير
ولداخل البيت بسرعه تدخل واهي محمر وجهها
وليد:وهو يتبعها بنظراته:من وين طلعت لي هالحوريه لحظه هي من تكون وبنت مين
؟؟؟؟
كل هالأسئله يبي لها جواب؟؟؟؟
دخلت عبير وهي سارحه وما انتبهت وين ربها حاطها فيه..

وليد راح لبيت عمه وكلم ع أخته وأخذهم للبيت
MMMفي بيت أبو سعودMMM

تدخل مرام وفتون ويسلمون ع عبير ومنال وبعد ساعه جو عمانهم واجتمعو
وكل اليوم وناسه وهبال مع البنات
:::::::::::::::::
وليد يبي يعرف مين اللي شافها وراح لفيصل لأنه شك أنها أختيه
وليد هلا والله فيصل
فيصل هلا بك
وليد أخبارك
فيصل تمام بشوفتك يالغالي
وليد يبي يسأل بس ما يدري كيف يسأله:إلا فيصل
انت جاي انت واهلك
فيصل ما قصر عطاه المجوز كامل قال له: لا انا جبت خواتي عبير ومنال بعد المغرب
وابوي جاب امي بعد العشاء
تأكد وليد انها هي ...
استأذن وليد منه وراح يصب للضيوف القهوه....
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد الع ــشاء استأذنت ام خالد ام سعود قالت لهم اني بروح للمشوار وبخلي البنات وان شاء الله فيصل يرجعهم
ام سعود والله ودنا تقعدين معنا بس معذوره
ام خالد اكرمكم الله
ام سعود مع السلامه
ام خالد مع السالمه
...............................،،،،،،،،،،،،،،...............................
بعد العزيمه كل رجع لبيته الا عبير ومنال قالت عبير يلله بكلم اخوي يجي ياخذنا
ودقت عليه
عبير هلا فيصل تجي تاخذنا
فيصل والله انا ما نيب قريب انا طالع انا وسعود لمشوار
عبير يووووه ومن يوديناعيبر لحظه شوي
عبير:مرام اخوي مو حوجزود طالع مع سعود وما يقدر يودينا
مرام لا معليك عندنا سواق
عبير يلله اجل فيصل بنرجع مع سواقهم تامر بشيء
فيصل سلامتك
عبير سلام
فيصل سلام

مرالم يلله بكلم اخوي وليد يقول للسواق
عبير فز قلبها من سمعت اسم وليد...
لأنها عرفت انه هو اللي صقعت فيه
مرام عبير اللي ما خذ عقلك يتهنى به
عبير اوه لالا ما خذ عقلي احد..
مرام ييله بكلم وليد
مرام الووو وليد خل السواق يشغل السياره
وليد ليش؟؟؟
مرام بيروح يودي عبير ومنال
وليد هاااااه
مرام الوووو
وليد معك معك طيب يلله بكلم عليه
مرام سلام وليد سلام
..................................
وهو يطق باب السولق
راجو راجو افتح الباب
راجو نأم وسو فيه بابا
وليد عطني مفتاح السياره بودي بنت بيت ثاني
راجو طيب طيب صابور سوي
وليد اخلص علي
..........................
وليد شغل السيارة ورن الجرس وركب فيها...
بعد 5 دقايق
طلعو البنات ركبت عبير ومنال السياره
ومشو كان يمشي بالبطيء
منال:عبير وش يحس به وراه يمشي كذا
عبير اقول اسكتي وقصري صوتك
وليد الا هذا صوتها اجل اسمها عبير؟؟
وهم في الطريق رن جوال عبير
عبير هلا والله يمه
وليد بصوت واطي فديتها
ام خالد وينكم يلله تأخرتو
عبير يلله يمه حنا واصلين كلها 5 دقايق
ام خالد ييلله اجل سلام
عبير سلام
منال اقول عبير والله مشتهيه من باسكن روبنز خلينا نشتري لنا شوي
عبير يوهه الوقت متأخر
فتون لا تكفين
وليد يقول يارب يارب توافق
عبير محمد وقف عند باسكن
وليد طيب مدام ويقول في سره ايه اجل لوه راجو امتحنوه...ـههههههـ
شرات منال من باسكن
وعبير دققت النظر ع السواق وتلاحظ انه مو هو السواق
وفي نفسها الا هو الا هو وش جابه وبعد ما وصلو للبيت
نزلت منال ودخلت وبعد ما نزلت عبير من السياره ارتبكت وطاحت شنطتها
عبير في نفسها موقته..
وليد كان يراقبها فتح الشباك وقال اساعدك
عبير خافت وقالت لا شكراً
:
:
: وليد انتبهي لنفسك::
عبير وهي تظف اغراظها مشكوور
وليد ابتسم بمكر وقال سلام اشوفك وقت ثاني
عبير دخلت وما عطته وجه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
هاذي هي احداث الجزء الأول
وش بيصير لعبير ووليد
ولفتون و صالح
وهل جد سعود يحب منى
::::::::::::::::::::::::::::::::::
بتعرفونه في الجزء الثاني





بنات لا تحرموني من ردودكم واذا فيه ردود كثيره كملت الجزء الثاني:39:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كدش فوشي
كدش فوشي
أتمى الجزء الأول ينال اعجابكم
كدش فوشي
كدش فوشي
ومعليش يمكن اطول في الجزء الثاني لأنو دخولي في الدراسه بس في أيام الاجازه>>اربعاء خميس وجمعه
وكمان لأنو يبي لها وقت تجمعين افكارك وتعصرين دماغك<<<<هههههههههه
كدش فوشي
كدش فوشي
بنالت وربي زعلتووووووووووووووني
فين ردودكم بليزززززز ردو
دعااء الكرواان
يعطييييييييييييييييييييييك العافيه وننتظر الجزء الثاني مووووووووووووووووووووفقه
الشامخة القادمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كدش فوشي حلوة أنا متابعة
معليش يا تزوجينهم ولا بلاش حب على الفاضي
بس صدق التمثليات مأثرة عليك
وملاحظة صغينونة ليش كل لبسهم بنطلون وقصير
نسينا الدين واللبس الساترحتى لو هي رواية ضعي بصمة التدين فيها
الله يسعدنا في الدارين
الله يثبتنا على الحق ويثبتنا عند السؤال
ويجمعنا بالفردوس الأعلى ويرضى عنا ويرحمنا
اللهم صل على نبيك وسلم