baqaia

baqaia @baqaia

عضوة جديدة

وش رايكم

المنزل والديكور

:26:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:26: انا يابنات معتمده على الله ثم عليكم انا ابي احكيلكم قصتي بس ابي المساعده منكم وتحملوني شوي قصتي والله مدري من وين ابداء انا نفسي اغير بيتي ومادري شسوي او اني اخذ شقه صغيره على قدنا بس الايجارات نار بيتنى الحين من النوع القديم هو دور علوي كامل كنا اخذينه كبير علشان ام زوجي وابوه تعرفون ناس كبيرين بسن ويحبون الوسيع والراهي على قولتهم وعلشان اعيالهم واهلهم يزورونا بس الحين اتركونا وراحم لعيالهم وعندي اشيا ء كله حجم كبير والحين ماني بحاجته لااني انا وزوجي واولادنا اثنين اصغار وبيتنا زي ماقلت كبير عباره عن مجلسين رجال وصاله داخليه ومجلس نساء وغرفتين ومطبخ يطل على السطح الجانبي مع العلم ان الصاله داخليه تفتح عليه الغرف وأنا كان نضامي اول ان اولادي عندي بالغرفه ينامون ماني قادره اعزلهم احسهم صغار يخافون ونفسي افرش من جديد واغير نظام البيت اواستاجر صغير مع العم انه هالبيت ارخص من الايجارات اثانيه وعندي حريم اخوان زوجي شفيات مره وينقهرن مني وهن بيت واحد ودي اقهرهن مع العلم ان وحده منهن اختي بس ماتحبني أطلع على حكي كذب مقهوره مني ودي اعيش حياتي انا وزوجي وعيالي ودي يشوف شي متغير فالبيت وشرايكم ياخواتي والله اني محتاره بس مالي غيركم وشكرا اسفه على الاطاله وعلى الاخطاء الاملائيه اذا فيه بس بالعاده مايخلاءالموضوع ويجلس يضحك علي ابو لعيال:hahaha::( مع العلم ان ماعندي مستودع في البيت

5
894

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ركايز
ركايز
البيت ماهو كبير ضبطيه واذا الغرفتين متقابلات خلي وحدة لك وحدة للعيال وخلي وحدة من الغرف مستودع
وحدة استقبال للحريم وصالة لجلسة العائلة ومجلس رجال اذا ناقصهم اثاث وميزانيتك تسمح غيرهم
واذا اجاره زين لاتفرطين فيه الوسع ولاالضيق
أسماء
أسماء
عزيزتي ادام البيت كبير والايجار مناسب ليش تطلعين ..ولا تعدلين البيت بنية قهر الباقيات لانج اذا ما قدرتي توصلين للي تبينه في التعديل انتي اللي بتنقهرين ..بيعوا الاثاث القديم واستفيدوا من المبالغ لو بسيطه في تغيير البيت ..خلي كل شي بسيط ومرتب والاهم انج تقتنعين فيه ويكون التعديل لزوجج ولعيالج وراح تحسين براحه ..
عيالج اذا كبروا اعزليهم بغرفه قريبه منج واشكال غرف الاطفال كثيره بالقسم وممكن تدخلين مواضيعي مليئه بغرف الاطفال..
ممكن تستفيدين من واحد من مجالس الرجال بتقسيمه ..مكتب لزوجج وغرفة العاب ومذاكره لعيال ..
baqaia
baqaia
مشكورات ياروحي نفس الي فكرت فيه ياعمري
baqaia
baqaia
وين الباقين
القهوة الملكية
البنات ماقصروا كفوا ووفوا