هيا بنت عبدالله
عندي ملحظه

حمام الرجال غيري مكانه وخليه بدل المكتبه

ويكون باب الحمام علي براء تعرفين ريحت الحمام وشي الثاني ياخذ الرجال رحته في الحمام ههههههههههههههههه

عساك فهمتي قصدي

وخلي جدار المكتبه زجاج
اسرع من الريح
اسرع من الريح
اولان ماحطيتي مقاسات الغرف واحس انه كبير اكبر من الارض مو لازم يكون تخطيطكم واحد احسن الكم من ناحيت الحمامات لازم تصير فوق بعض .وطيب السطح لمين اكيد لك استفيدي منه لوبغرفات الغسيل وسعي المساحة وركزي علي الممر بين الغرف كبير المفروض وريتينا المخطط حق المهندس ؟
أم حمودة2
أم حمودة2
أختي أولا مثل ما قال المهندس الجدران المايلة ما تنفع وثاني شي لازم يكون في تنسيق بين تصميم الطوابق الثلاث ولازم يكون المهندس نبهكم لهل الشي لأنه لازم يكون للأعمدة والجدران المسلحة نفس المكان بكل طابق من أجل استمراريتها وهذا أحسن للبناء من الناحية ال****ئية والمتانة فلازم تتفقوا على توزيع مبدئي بعده ممكن تغيروا بجدران الطابوق فقط وكمان الأماكن المبلولة حمامات ومطابخ اوفر تكون فوق بعضها
nana15
nana15
أختي أولا مثل ما قال المهندس الجدران المايلة ما تنفع وثاني شي لازم يكون في تنسيق بين تصميم الطوابق الثلاث ولازم يكون المهندس نبهكم لهل الشي لأنه لازم يكون للأعمدة والجدران المسلحة نفس المكان بكل طابق من أجل استمراريتها وهذا أحسن للبناء من الناحية ال****ئية والمتانة فلازم تتفقوا على توزيع مبدئي بعده ممكن تغيروا بجدران الطابوق فقط وكمان الأماكن المبلولة حمامات ومطابخ اوفر تكون فوق بعضها
أختي أولا مثل ما قال المهندس الجدران المايلة ما تنفع وثاني شي لازم يكون في تنسيق بين تصميم...
بصى يا قمر اولا المفروض انك تلتزمى فى التصميم بتاعك بأماكن الحمامات والمطابخ عشان اماكن التصريف للعمارة كلها تكون واحدة
ثانيا أماكن الحوائط لا يمكن وضعها عشوائيا الا اذا كان النظام التصميمى (structural system ) يسمح بذلك يعنى ما هو نوع بلاطة السقف للدور الأسفل منكم ؟؟؟

- حاولى تحديد أماكن الحمامات والمطابخ فى التصميم للدور الأسفل منكى اولا ثم أماكن الحوائط واعر فى نوعية بلاطة السقف حتى تعرفى هل تتضطرى للإلتزام بها أم لا
- وكذلك اكتبى مساحات الغرف الموجودة على الرسم وابعادها
- ضعى كل تصوراتك فى ورقة وابعاد الغرف التى تريدينها وتناقشى فيها مع المهندس بإذن الله تتوصلى معه الى ما يرضيكى

اسألى عن هذه الأسئلو اولا ونتناقش بها سويا ان شاء الله