ورد طائفي666
ورد طائفي666
أختي اولا امك ضرووووري تشرب مويه كثير اقل شي 8 كاسات باليوم وزيت جنين القمح تخلطه مع زيت اللوز واول ماتتحمم تستخدم كريم مرطب وتقشير كل اسبوع وافضل مقشر بالمشمش....تستمر عليه والنتايج رووووووعه.بوسي راسها وقولي لها تدعي لي ...
ورد طائفي666
ورد طائفي666
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأب
كيوت 66
كيوت 66
هلا والله حبيبتي للرطوبة البشره جلسوليد مع الجلسرين النقي موجود بالصيدليه وعصرة ليمونه انتبهي عصره بس الطريقه اخلطيهم بعلبه وقبل ماتنام تحطه على الوجه والرقبه واذا صحت من النوم تغسل بوجهها بغسول من الصيدليه للبشره الجافه بعد ماتغسل وجهها حطي على المغسله بخاخ فيه موية ورد كل بعد وضوء ترش وجهها فيه وخليها تشرب مويه كثير واخيرا خليها تدعي لي وربي محتاجه للوظيفه
هلا والله حبيبتي للرطوبة البشره جلسوليد مع الجلسرين النقي موجود بالصيدليه وعصرة ليمونه...
s0osa
s0osa
يمكن امك ماتشرب ماي كثير ؟

خليها تشرب ماي وتاكل فواكه وعنب وتشرب عصيرات كثير
مع الترطيب بينفع ان شاء الله

ودعواتك ياقمر
gege23
gege23
انصحك ان تاكل حبة البركه اول ماتصحى من النوم ربع ملعقه استكانة الشاي وتفرمها باسنانها وتشرب ماء زمزم قال رسول الله -لما شرب له وبعدين جيبي زيت زيتون اصلي واقراي عليه الرقيه الشرعيه وخليها تمسح كل جسمها يومياوقبل لا تنام تشرب ماء زمزم من غير حبه البركه والله يشافي امك من كل مرض ادعيلي ان يرزقني الاجابه عاجل غير اجل يارب