R..ريــووم .. R
R..ريــووم .. R
جزاك الله خير اللهم إني أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتآبك أو علمته أحد من خلقك أو أستأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبهآ ونور صدرهآ وجلاء حزنهآ وذهآب غمهآ اللهم إني أسألك بإسمك الأعظم اللذي ما سألك به عبد من عبآدك إلا وأجبته وما أستغآثك به مستغيث إلا وأغثته وما إستنصرك به مظلوم إلا وأنتصرت له أن يآ واحد يآ أحد يآفرد يآصمد من عليهآ بالشفآء ومرضى المسلمين أجمعين اللهم أشفهآ شفآء لايغآدره سقمآ اللهم ردهآ إلينآ سآلمه اللهم ألبسهآ لبآس الصحه والعآفيه وأغفر ذنبهآ وأسترها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم ردهآ إلينآ ردآ جميلآ اللهم إنك ترا مكآنهآ وتعلم سرهآ وعلانيتهآ ولايخفى عليك شئ من أمرهآ فيآالله يآودوود يآودوود يآذا العرش المجيد فرج همهآ وأكشف كربهآ يالله وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اللهم آميــــــــــــــــــن
جزاك الله خير اللهم إني أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتآبك أو علمته أحد من...
الله يشفي والدك يالغاليه وجميع مرضى المسلمين

اللهم آمييين يالغآليات ربي يسعدكم ويرضى عليكم نورتوا حبيباتي

ياليت قلتوا تجاربكم

بنتظار رجعتكم حبيباتي

:)
R..ريــووم .. R
R..ريــووم .. R
الله يشفي محررتنا حور الجنان عاجلا غير اجل افادتنا كثير الله يجزاها خير وانتي اختي ريوم افدتينا اكثر واكثر تسلم ايدينك
الله يشفي محررتنا حور الجنان عاجلا غير اجل افادتنا كثير الله يجزاها خير وانتي اختي ريوم...
حبيبتي انتي الله يرضى عليك يارب

ويجزاك بالفردوس الأعلى

الله يستجيب دعواتك يالغاليه

وأنتم والله تستاهلون كل خير

نورتي ياقلبي

R..ريــووم .. R
R..ريــووم .. R
تروعت خفت انه صار لها شي اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها شفاء لايغادر سقما وان شاء الله ترجع للمنتدى وهي باتم صحه وعافيه وخاليه من كل عله ومرض بالنسبه لخلطاتها ماستخدمت ولا شي لاني ماحب الخلطان لاني كسووله بس كنت اقرا مواضيعها وادعي لها ماشاء الله عليها بنت تحي تفيد غيرها الله يجزاها خير ويشفيها وانتي جزاك الله خير على هاللفته الطيبه
تروعت خفت انه صار لها شي اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها شفاء لايغادر سقما وان...
بسم الله عليك حبيبتي ماقصدت أروعكم والله ون شاء الله ماتشوف الا الخير يارب

ولا نسمعها عنها لا كل خير

الله لايفجعك بغالي ياقلبي

ربي يسعدك ويوفقك دنيا وآخره

واذا تسمعين كلامي حياتي خلي عنك الكسل وفيه لها خلطات والله ماتحتاج وقت وبسيييطه وسهله

مثلا الخلطه الصابونيه حبيبتي هذي مثل الصابون حق الجسم يعني ماتاخذ منك وقت كأنك تتحممين عادي انتي بس بتسوينها مره وبتحتفظين بالكميه

لعدة إستعمالات غلاي

والخلطه اللي قلت لكم عنها الكريم الليلي مايبغالها مجهود ابدا بس مجرد كريم حطيه قبل ماتنامين

شدي حيلك حبيبتي والله ابيك تستفيدين لأن جد هالبنت ربي يسعدها دنيا وآخره وصفاتها ماتتفوت ياقلبي

وربي يجزاك بالفردوس الأعلى ويفرج همك يالغاليه

نورتي ياقلبي بإنتظار رجعتك عشان تقولين لي انك جربتي ان شاء الله

R..ريــووم .. R
R..ريــووم .. R
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اللهم آمين

هي يمكن تدخل لكن مو دخولها مثل أول لأنها والله أعلم تعبانه ربي يمن عليها بالشفاء

والله يشفيك انتي يالغاليه بعد وكل مسلم ومسلمه

وبنتظار تجربتك حبيبتي

R..ريــووم .. R
R..ريــووم .. R
تنبيـــــــــــه ..

يالغاليات الله يرضى عليكم لاتمرون وبس

اتركوا لكم بصمه في المكان اللي مريتوا عليه

ورجااء اذكروا تجاربكم

ولاتبخلوا على أختكم حور بالدعاء الله يرضى عليكم

والله الرد ماياخذ من وقتكم كثير وبيفيدكم ويفيد غيركم حبيباتي