اكيد كل خبيره بوضع الماكياج راح تدخل موضوعي

المكياج والعطور

السلام عليكم .كيف الحوائيات الأنيقات .بصراحه اول مره انزل موضوع في هالقسم بس كلي امل الاقي عندكم الحل لمشكلة اختي . ((((اختي ولله الحمد منعم الله عليها بالجمال بس عندها مشكلة الحول في احد عيونها وتتحطم نفسيتها لما تحط الماكياج خصوصا بالزواجات لأن مكياج العين لازم يكون ثقيل شوي والوانه غامقه تقول انه يبان عندها الحول اكثر حتى لو من بعيد واذا حطت مكياج العين خفيف والوانه فاتحه صار شكلها عادي وماتبرز .غير انه عندها مشكلة الدمع بالعين اذا كحلت عينها بالكحل السايل .))))))))اذا وحده منكم تعرف طريقه معينه لوضع مكياج العين بحيث يكون حلو ومايبين الحول في عينها واذا تعرفون نوع معين من الكحل السايل مايسيح حتى لو دمعت عينها. اتمنى الاقي لها حل عندكم وانا بانتظار ردودكم.
8
707

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتكوتة زوجي انا
ما عندي فكره يا قلبي لكني برفع الموضوع.......
soomam2009
soomam2009
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السلام اختي دنيا الطيبه الكمال لله رب العالمين واختك قد تكون حلاوتها برقتها اما عن الكحل تحاول تسوي كحل طبيعي لانه مايدمع وحتى لو دمعت شويه وبيروح مابتدمع على طول وخليها تكون واثقه من نفسها لان الثقه اهم شي بالمراه ياحيييييييييييياتي
احلا ما في الكون
اختي ليش تتحطم الحول مو عيب وترى البنت ما يعيبها الا اخلاقها

وبقولك فيه ممثله سعوديه شعرها طووويل وامها تمثل بس ما اعرف اسمائهم فيها حول وعيونه موزي بعض وحده طالعه ع فوق

وتسوي ميك اب ثقيللل الا العيون تحط كحل سائل من بر خفيف بس اسم انها حطت ولا تكحل من داخل والله ما يبان عليها الحول

وانا كان عندي كحل سائل ما يسيح مع الدموع لانه ينشف بس نا سيه اسمه

حاولي دورون عليه

ربي يوفقكم ---
دنيا الطيبه
دنيا الطيبه
مشكورين حبيباتي على الردود ماتتخيلون ردودكم هذي كيف ترفع معنوياتها واتمنى احد يقولي اسم كحل معين عشان تحط منه
*حلوة*
*حلوة*
هلا أختي... بالنسبة للحول..فيه عيادات و مستشفيات كثيرة متخصصة لتصحيح الحول..
و بالنسبة للكحل...ما فيه داعي تحط كحل سائل داخل العين...خليها تستخدم كحل عادي..قلم...و من برع العين ترسم بالسائل خط رفيع

ان شاء الله أكون أفدتك