nuhaa

nuhaa @nuhaa

محررة ذهبية

الايقونات ماتشتغل

الحاسب والجوال

مساء الوردحبايبي كل مااكتب موضوع مااقدر اضيف شي من الايقونات لا الاشكال ولا الصور ولاحتى اقدر اغير الخط زهقت وانااحااااااااااااول فيه اللي تعرف لاتبخل علي انتظر ردودكم
9
949

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جراح نازفة
جراح نازفة
حبيبتي جربي تعملي اصلاح للاكسبلور عن طريق

ادوات ثم خيارات الانترنت ثم خيارات متقدمه ثم فيه زر تحت مكتوب عليه Reset اضغطي عليه واتركيه يصلح الاكسبلور

على شرط اقفال جميع الصفحات الا صفحه الاصلاح
عمت حمودي
عمت حمودي
حبيبتي جربي تعملي اصلاح للاكسبلور عن طريق ادوات ثم خيارات الانترنت ثم خيارات متقدمه ثم فيه زر تحت مكتوب عليه Reset اضغطي عليه واتركيه يصلح الاكسبلور على شرط اقفال جميع الصفحات الا صفحه الاصلاح
حبيبتي جربي تعملي اصلاح للاكسبلور عن طريق ادوات ثم خيارات الانترنت ثم خيارات متقدمه ثم فيه زر...
يا ليت يا قلبي يكون الشرح بصووووووووووور الله يحرم يداك من النار
روز’
روز’

طيب غيري صندوق العرض ..

روحي لـِ : لوحة التحكم -> تعديل الخيارات -> واجهة تنسيق النصوص -> اختاري اللي بالمستطيل اللوحة المتقدمه الصندوق الاحترافي

بعدين اضغطي على حفظ التغييرات ..

اتمنى اكون افدتكِ ..
جراح نازفة
جراح نازفة
حبيبتي ان كانت المشكله بس في منتدى عالم حواء فجربي طريقة الاخت روز لانه يكون الاعدادات حقت المنتدى مو مضبوطه عندك وان ما ضبط باصور لك طريقه تصليح الاكسبلور
عمت حمودي
عمت حمودي
حبيبتي ان كانت المشكله بس في منتدى عالم حواء فجربي طريقة الاخت روز لانه يكون الاعدادات حقت المنتدى مو مضبوطه عندك وان ما ضبط باصور لك طريقه تصليح الاكسبلور
حبيبتي ان كانت المشكله بس في منتدى عالم حواء فجربي طريقة الاخت روز لانه يكون الاعدادات حقت...
سويت الطريقه لي قالت عنها رزو بس نفس الشي ما تشتغل لاموبس في عالم حواء في كل المنتديااااااااات لي انا مشتركه فيه