المغتربه 2009

المغتربه 2009 @almghtrbh_2009

محررة برونزية

معاناتي مع بنتي

الأمومة والطفل

السلام عليكم
بنتي عمرها 9 شهور وماعطيها الا صدري وحليب رضاعه او رضعتين فاليوم ومره وحده سريلاك اش رايكم:(
احس اني ضالمتها المفرض اعطيها بس ماادري اش ينا سبها ولحد الان ماطلع لها اسنان
11
716

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناجاة الله
مناجاة الله
أختي مايصير كذا خطأ كبير منك في حق هذه الطفلة الله يهديك حليبك مايفيدها الحين لابد تأخذ وجبات مختلفة حتى الطفل الخديج يعطى من السادس ولايحرم من اي وجبة معليش لاتزعلين مني بس لحقي عليها قبل مايصير عندها نقص فيتامينات ولازم تتعلم المضغ وخاصة اني سمعت ان الاكل بالملعقة يعودها على التكلم بدري وفوائد لاحصر لها أقراي كل مايفيد الطفل من الوجبات بس الحين لابد تعطيها تدريجي طالما انك لم تبدأي معها حتى تصير تأكل مثل الي بسنها اتمنى ماتزعلين مني:)
أم ريمان وريفان
اختي حاولي توكليها زبادي وكريمه كراميل واشياء مو ثقيله مره الى ان تتقبلها وابدي اعطيها رز وغيره خطأ تخلينها كذا والحليب مو بلحاله راح يفيدها نوعيلها المفروض من الشهر الرابع باديه بتوكليها على كذا مو كابره بنتك ولا راح تكون صحتها زينه
المغتربه 2009
المغتربه 2009
جزاكم الله خير
يعني اعطيها الرز كدا من دون خلط؟؟
اها ان شاء الله بعطيها زبادي
اش كمان ياليت تفيدوني يابنات والله اني في امس الحاجه ومتغربه ماادري اش اسوي لها
واسنا نها عادي؟؟؟؟
أم برهومي وحمودي
اختي الرز يكون مخلوط بزبادي او مرق خضار ( ايدام )
فيه طعام خاص بالاطفال يكون مهروس يوجد في المراكز الغذائيه الكبيره يكون عليه صوره طفل محفوظ في زجاجات دائريه وله نكهات مختلفه ما اعرف اسمه بالضبظ وراح ابحث لك صوره له
واستخدمي لها خضار مسلوقه وفواكه محطونه ومهلبيه ودانينو ودانيت وبسكويت اطفال يوجد بالصيدليات
والله يحفظها ويخليها لك ان شاء الله
جودي&&مجودي
جودي&&مجودي
حبيبتي تاخرتي مرررررررررره

عطيها كوسه مهروسه ... وبطاطس مهروس ... مع جزر مهروس بعد

و رز معه زباددي

وبالتدريج الين تقدر تاكل