السلام عليكم

طيب انت قولي لنا في الأول اش هي خبراتك ؟ هوياتك؟ مواهبك؟
مثلاً : عندك دورات معينة درستيها؟
تعرفين تخيطين ملابس أو حتى مفارش أو تشتغلين أشياء بالقماش؟ تعرفين تشتغلين تريكو أو كروشية؟ تحبين الأعمال الفنية و تبدعين فيها؟
تحبين الطبخ و شاطرة فيه؟ سبق اشتغلت ولو مؤقتاً في وظيفة معينة حتى لو كانت وظيفة غير رسمية؟
جربتي تبيعين و تشترين عن طريق النت من قبل؟ أو تعاملت مع شركة و اشتريتي منها ؟

قولي لنا عن الأشياء اللي تعرفين لها و إن شاء الله نلقالك مشروع ما يكلف كثير و يكون مربح لك و لجارتك بإذن الله
04-11-1430 هـ, 12:48 صباحاً

أولا أشكر جميع الأخوات اللي ردوا على واعطوني أرائهم وهذا دليل على حبكم للخير وأعذروني لتأخر الرد بس جوني ضيوف فجأة وتعرفون اليوم خميس والأقارب ماشاء الله يتجمعون وتوني والله فضيت...
المهم عجبتني أراء بعض الاخوات حسيتها ماشاء الله ناسبتني وأكثر شي فكرت النقل لأنها بإذن الله ماشية خصوصا مع المدارس لكن المشكلة بالرجال أخاف ما يوافقون ويجيبون لنا سواق بالنسبة للأخت اللي تسأل عن مؤهلاتي أنا خريجة وعندي بكلوريوس أحياء بس ما جاني تعيين وعندي دبلوم حاسب وعدة دورات بالكمبيوتر أشتغلت لفترة مدرسة كمبيوتر بمعهد خاص ولكن تركته لظروف الحمل والولادة الأخت اللي عندها معارف بالصين ياليت ترسلين تفاصيل أكثر على الخاص
04-11-1430 هـ, 02:53 صباحاً

الله يوفقكم ويبارك لكم ويسخر لكم عباده الصالحين
04-11-1430 هـ, 03:10 صباحاً

انا قريت موضوعك لكن انا ابقترح عليك اذا اعجبك حياك اذا مااعجبك انتي حره انا ابسافر يوم الخميس الجاي عندي مده اسبوع بس عندي محل في سوق نسائي في الربوه اسمه الهودج المحل فيه بضاعه بحدود 18 الف وفيه رخصه جديده ومكلفني الرفوف كلها قزاز وطاوله الكاشير برضو قزاز المهم اجار المحل شهريا 1600 انتي اشتغلي فيه وتقاسمي الربح معها صراحه السوق فيه ناس يوم الاربعاء والخميس والجمعه والمحل يدخل ومتحسفه عليه بس مااقدر اسلم حلالي لاحد ياكلني ابي ابيعه الين ارجع وبعدها افتح مره ثانيه انا ماابي الا حق البضاعه اذا اعجبك ردي علي واللي تبيه برخصته ماعندي مانع
04-11-1430 هـ, 02:10 مساءً

بالتوفيق
07-11-1430 هـ, 10:56 مساءً

الساعة الآن 04:02 .