يا امهات حواء تعالوا ضروري ردوا علي نفذ صبري

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا بنات يا امهات تكفن ساعدني باللي تقدرن عليه تعبت تعبت من اعيالي

قسما بالله تمنيت لو ماجبتهم اعيالي مربيين ضدي ماراح تصدقون اذا قلت لكم ان زوجي مربيهم ضدي انا ابي كذا لازم هم عكسي حتى اي شي ابيه يقولون لي لا ولا عليه منهم بالعكس يشجعهم اعتقادا منه انه يبرد كبده في

اه اه والله اه جن جنوني اذا جيت من اهلي ينشدهم قدامي وش سوت وين راحت ومن اخذت معها وش اكلن وش تعشن حتى لما اطلع لاي مكان يفصفص جلستي عند اهلي فصفصه معهم ويقول ما عليكم منها علموني بكل شي تسويه حتى اذا اعزم وراح احد منهم معه يقول لاتعلمونها بشي ولا حتى باسم الاستراحه او العشا عند مين بالله هذ تربيه اعيالي صغار ما يدرون بس يموتون فيه اذا سالهم شي يعلمونه ويسوون حركات

معناها انا ندري انك منقهره مثلا اليوم رحت لاهلي وعادي الوضع وزوجي طلع لاستراحه فيها عشا وان العشا عسالهء من جاء ومن قعد يقول ما عليك من العشاء انتي ليش جيتي بدري ويقعد ينشد اعيالي عن كل شي سويته انا واهلي وعيالي شكلهم يراقبون السوالف اللي تدور بيني انا وخواتي ويعلمونه امي قالت كذا وجدتي قالت كذا وطبعا اسرار عائله واقوله انت تصدق بزران وتكذبني ويقولي كذابه وعيالي يرددون وراه ايه كذابه

منصدمه حاسه بحسره مدري وش اقول ولدي لكبير مير خالص ضدي بنات وش اسوي كيف اعلمهم تصدقون اعيال زوجي عكس اعيالي بنتي الصغيره تنشد اخوها الصغير تقول الليله فيه استراحه ( الاستراحه لخاله اخو امه شوفوا الفرق) واخوه الثاني يطير اعيونه ويقول لاتعلم وسكت الصغير وقالت بنتي ترانا معزومين مثلكم بس ودي اعرف اسم الاستراحه

بنات كيف الحل مع الاب وابنائه وانا قلت له ترى تربيتك هذي بتعود عليك بعدين ايدينك اللي ازرعت هالبذره راح تجني ثمار قاسيه انت تربيهم ضدك في المستقبل ولكن انا ربي بيسخرهم لي لان نيتي زينه

بنات انا انسانه رائعه بالمره والله ماهو مدح في نفسي ولكن هذه الحقيقه فايش سر بتربية زوجي لعياله

ارجوكم افيدوني
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امي اغلى ماعندي
هلا اختي المشكله انهم يحبونه مره ويعزوني بالحيل بس ليش التحريش كيف اعالج هذي المصيبه المشكله اي واحد يجينا يطلعون كل اللي عندنا ويقولون لي اذا قلت لهم غلط يقولون كيفي نبي نعلم طيب كيف التعامل مع الثرثار اللي مايسكت
احب السفر بس مطفرة
اختي اكبر غلط ان الاطفال يتدخلون بسواليف الكبار
يعني اسمحيلي انتي اذا جلستي مع اهلك يفترض ان عيالك مايجلسون معكم
اي نعم يسلمون ويجلسون اذا صارت السواليف عامة ومايطولون بعد..
لكن اذا كان عندكم سالفة خاصة اصحي تتكلمين عندهم الا لما يروحون يلعبون
وحاولي بقدر المستطاع ان اجتماعك انتي واهلك يكون لكم لوحدكم فقط
اما بالنسبة لعيالك فلا تحسسينهم انك لك شي عندهم يعني احذري انك تقولين لهم لا تقولون او لا تفعلون
لان السالفة اللي انتي خايفة منها على طووول بترسخ في بالهم ويبدون يستخدمونها كتهديد لك
عالم الابتكارات
مالك الا دعاء الله يسخرهم لك
m-ghost
m-ghost
حبيبتي الله يعينك على حالتك والله صعبه بس قولي الحمد لله على كل حال وثقي زين بالكلام اللي راح اقوله لك ارجعي الى الله واعرفي او بمعنى اصح ثقي بربك انه راح يغير حالك الى الاحسن واكثري من الاستغفار بمعنى الكلمة يعني مو شويه وتطفشين وصلي الليل وادعي ان الله يهديه هو والاولاد ولا تحسين ان حالتك صعبه ولا ميؤس منها , بس اهم شئ تتيقنين بان الله راح يغير حالك.
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1926140

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1882190
برووئه
برووئه
اول شي تقربي لعيالك مبين انهم اقرب لابوهم

ثاني شي الطفل يحب الفضول وابوهم معزز هذا الشي عندهم لكن مستخدمه غلط بالمراقبه و التجسس و نقل الهرج

ثالث شي شكلك تخافين من زوجك وهذا الاحساس متسرب لعيالك فيهربون منك للاقوى و ينفذون كلامه و يعايرونك

الطفل بفطرته يحب القوه

رابعا اكيد ابوهم يكافئهم بطريقه ما على اللي يسوونه

الحل

كل الاشياء اللي زوجك يسويها لهم سويها انتي

و النقل و التجسس قبل يقولون ويسئلهم انتي اتكلمي وقولي احرميهم متعه النقل

و اتقربي لزوجك شكله مايقدرك و لا يحترمك