مشكورين جميعا ما قصرتم الله لا يحرمني منكم ..
بس حبيت اسأل الأخت جوهرة الأماس شلون اسعار المطاعم والسهرات والأسواق في لبنان ..
وانت سافرت ضمن قروب سياحي كم كلفك ؟؟؟
هلا يالسهرانه0000انا زرت لبنان خمس سنوات وراء بعض00000وبصراحه غااااااليه0000
وهذي السنه يقولون بزياده حتى كتبوا عنها في جريدة الرياض ان اسعارهم هذي السنه مرتفعه وفيها تلاعب
0000العام كنت في تايلند بس صراحه روووووووعه الطبيعه والجو والاسواق واسعارهم معقوله00وكنت ناويه اروحلها هذي السنه بس قالوا فيها كم حالة انفلونزا الطيوروخفت0000
اذكروا الله يذكركم
مرحبا ....

اختي السهرانة انا رحت بس ثلاثة ايام القروب الي رحنا معاه عندة بس ثلاثة أيام

عليهم السكن والاكل والشرب والمواصلات واحنا علينا فلوس الدخول الى الاماكن السياحية مثل مغارة جعيتا ب 50 ريال الدخول للفرد ومغارة كفر حيم ب 35 ريال

ومتحف الشمع ب 35 ريال و متحف المشاهير ر40 أو 35 ريال و الترفليك ب 25 ريال من جونية احنا رحنا قريب من السكن الي احنا ساكنين فية فندق خمس نجوم .... والاسواق رخيصة والحين عندهم تخفيضات يعني البلايز ب ثلاثين ريال
وفية ارخص وفية اغلى على حسب النوعية ...

والقروب كلفني تقريبآ ب 400 ريال من سوريا لمدة ثلاثة ايام وفية مكاتب ارخص ب 300 ريال ...

و***** الله افدتك ...
يا عزيزاتي ،،
ماليزيا حلوه واااااااااااااا يد، رحتلها مرة كتجربة وكانت ناجحة، وكررتها السنة اللى بعدها،وتأكدي أنها أرخص بلد سياحي من ناحية التسوق والرحلات، وأعتبرها بلد مثالية للعايلة‘ لأن الكل يستمتع فيها‘ صغير وكبير، بس الشي السلبي الوحيد فيها: انهلا بعيدة بحيث تشعرين بالملل في الطيارة، و تذاكرها نوعا ما غالية، بس تقدرين تسافرين على شركة طيران رخيصة، وتنزلين محطات ترانزيت علشان ترتاحين،،
وإذا رحتي لاتنسينا بالصوغة!! لاتخافين ما راح تكون غالية

الساعة الآن 05:41 .