لول

لول @lol_2

محررة برونزية

يا والدات رحلة الرشاقة بعد الولادة الجزء الثاني..

علاج السمنة والنحافة

اهلين بنات..0
هذا الموضوع أبغاه يفيد الوالدات السامنات (زي حالتي :( ) ودي نسوي تجمع نخسر فيه هالكيلوات الزائدة قبل لا تثبت بأجسامنا..فياليت ما يقفل الموضوع وياليت ألاقي بنات والدات حديثا ويرغبن في إنزال اوزانهن..

المطلوب تكتبين :
اسمك:
طولك:
وزنك قبل الحمل:
وزنك بعد الحمل:
الوزن المرغوب الوصول إليه:
حميتك :
رياضتك:
10
2K

هذا الموضوع مغلق.

لول
لول
وهذه بياناتي:
اسمك: لول
طولك:163
وزنك قبل الحمل:77(طبعا كنت سامنة قبل الحمل:( )
وزنك بعد الحمل:87 :(
الوزن المرغوب الوصول إليه: 67:)
حميتك :التخفيف والاعتماد على الخضر والبروتين
رياضتك:مشي ساعة يوميا مع رياضة شد البطن

طبعا راح أنزل وصفات ساهمة في إنقاص وزني سابقا وفادتني كثيييير بس بعد ما نشوف تقبل البنات للموضوع..
شابة غاضبة
شابة غاضبة
الاسم: شابة غاضبة
الطول: 158
الوزن قبل الحمل: 54
الوزن بعد الحمل: 67 :( :( :(
الوزن المرغوب : 52 - 54
الحمية : لسا .. دوبي خلصت الاربعين... مابدأت وحاسة شهيتي مرة مفتوحة... لكن بحاول أبدأ تخفيف..
الرياضة : الآن مشي بسيط.. ازيده كل كم يوم... بعد شهر إن شاء الله بأبدأ رياضة عن جد...ولو انه ليه سنين ما سويتها..

اكثر رجيم نفعني بعد ولاداتي السابقة هو: النوع الواحد كل ثلاث أيام.. لكن أحس الآن ماعندي إرادة زي أول.. ولا أبغى أغامر بشعري...
sajee
sajee
أنا كمان حابة انضم للمجموعة لاني خلاص زهقت من السمنة وبدي ارجع لعالم الرشاقة
الاسم : ساجي
الوزن قبل الحمل: 65
الوزن بعد الحمل: 85
الطول : 162
لسة ما بلشت بس ناوية اعمل رجيم النقاط ان شاء الله
لسة ما عملت رياضة لاني والدة قيصري والدكتور نصحني بعد 6 شهور الرياضة
ح اعتمد ع الرديم في الشهرين الجايين لانه صار لي 4 شهور لسة ضايل شهرين
يالله يا بنات ورونا الهمة ......بلاش كسل
جو المطر
جو المطر
جيتى بوقتك الاسم جو المطر
الوزن 69
قبل الحمل 60
ماشيه على التخفيف وطبعا لا رز ولا مكرونه ولاحلى والعشاء محذووووف
وعلى هاذا نقصت كيلو بس فى اسبوع يعنى كنت 70
وبديت اتحطم وبعد شفت موضوعكم ان شاء الله اتشجع ونفسى انقص 10كيلو قبل الحج........... وبس
لول
لول
هلا والله بنات..
إيوه هذا الحماس إللي نبغيه..

شوفي حبيبتي: وزنك ببطء ينزل لأنك ما تمشي أو تسوي رياضة.. يعني زين كيلو بأسبوع بدون مشي..أنا هدفي كيلوين في الأسبوع.. يلله أمشي بلا كسل كلها كم شهر وتتغنجي بنفسك:o بس كل يوم أكتبي لنا شو عملتي:30:

خلاص بكرة ابدئي معانا وأكتبي يومياتك.رجيمك حلو بس لازم تمشي ساعة باليوم وماراح تأثر بإذن الله على عمليتك..

أنت زي الشهية بلاحدود الله يعيني ويقدرنا ننضبط..سوي زيي أشرب كاسين موية كل ما أشتهيتي تاكلي..وبعين وش هالكسل بعد شهر الرياضة!! إن شاء الله بعد شهر ننحف وأنت توك بتبدي!!
أفضل رياضة المشي السريع خليها 45 .ق و15.ق تمارين بطن وأوراك..لا تنسي تكتبي يومياتك..