الله يجزاكم الجنه طمنوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

ان شاء الله يكون الجميع بصحه وعافيه

انا داخله الثامن تقريبا اسبوع ومن قبل اسبوعين وانا احس بالم اخر الظهر (العصعص )احسه مكسور ولا كأن احد ضاربني عليه ونفس الشي عظمة المهبل وبعد يجيني فترات وخز مثل السكين في اسفل الرحم وكأن بالونه بتنفقع لدرجه ماقدر اتحرك اذا لين يروح ويجلس نص ساعه تقريبا

حبيت اضيف معلومه انه انا عندي انزلاق فقرات وعندي ميلان بالعمود الفقري بدرجه 44 وحملي طبعا جا بدون تخطيط له لاني كنت ناويه اسوي عمليه لظهري
هل تتوقعون ولادتي طبيعيه سمعتوا بمثل حالتي ولدوا طبيعي

انا سألت دكتورتي وقالت ماراح نلجأ للقيصريه الا اذا شفنا خطر عليك او على البيبي الصراحه من يوم حللت ودريت اني حامل وانا عايشه رعب اسمه ولاده مع اني والده قبل كذا بس هالمره غير وخايفه اتبهدل واخرتها قيصري تأيدوني اوقع على قيصري قبل ماتجيني ولاده ولا انتظر يمكن اولد طبيعي

ارجع لموضوع الالم :(

سؤالي هل هذي اعراض نزول الراس بالحوض

واذا لااا في احد مر عليه مثل هالاعراض وش قالتلها الدكتوره

طمنوني موعدي بعد عشر ايام
18
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هو آآسرني
هو آآسرني
الله يشفيك وييسر ولادتك ان شاء الله..

بس اذا ممكن انا ودي اسالك عن الميلان هل هو مرض الجنف المعروف بانحراف العمود الفقري؟

وهل هو عندك من اعلى الظهر او من اسفله؟

وباي مستشفى تراجعين وايدوك على العمليه؟؟

الله يشفيك ويشفي بنتي كاسرة خاطري كيف بتكبر وتتزوج وتجيب عيال وعندها هل مرض..

الامك شي طبيعي جدا لان ولادتك قربت الله يسهل عليك.
الفراشة 12
الفراشة 12
الله يرزقك ولادة طبيعيه سهله ويقومك بالعافية انت والبيبي
بين البشر دانه
الله يجزاكم خير

هو اسرني

ايوه حبيبتي هو الجنف وانا ماجاني الا من سنتين والسبب مو معروف طبيا بس رحت مشايخ كثير واجمعوا انه سببه حسد وان العمليه ماراح تفيديني بشي الا لما ارقي نفسي واتشافى من الحسد تماما

بالنسبه لمكانه نص الظهر واقرب لفوق

وانا كنت اراجع بمستشفى الحبيب عن الدكتور واصف السباعي وقال ان العمليه كل ماسويتها بدري افضل وبنتك انصحك نصيحه اذا هي تحت العشرين سويها لها تراها سهله اذا لحقتي عليها بدري وتكلفتها بحدود 40 الى خمسين الف على حسب كلام الدكتور

وبالنسبه للزواج عادي ماتأثر وحتى بالحمل صحيح متعب بس وش نسوي لكن الولاده لسى ماجربتها الله يسهل علي والله ماكله همها مادري وشلون بولد طبيعي
@j@m
@j@m
حبيبتي انا كمان عندي انحناء في العمود الفقري

وولدت قبل كذا والحمد لله ما في شي

يعني لو بيأثر كان اثر في الولادة الاولى ليه خايفة

لكن انا ما عرفت انه عندي انحناء الا بعد الولادة

واستمر الالم معايا بعد الولادة متعب ما اقدر اسوي شي الا لازم اريح واكمل

لكن الحمد لله على كل حال بدون حمل

سالت الدكتورة قالتلي اذا ما اثر في الولادة الاولى ان شاء الله ما ياثر في اللي بعدها

لكن العمليه الظهر تخوف بالمرة ما افكر اسويها الله يصبرنا وياجرنا يارب وانا الانحناء من وسط العمود الى فوق

ورحت لشيخ وقالي لا تروحي مستشفى يلعبو في ظهرك لانه هذا حسد

والله يشفينا اجمعين
مـاء القـمر
مـاء القـمر
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ادعى ربك وهو يفرجها بإذنه تعالى

الله يقومك انت وطفلك وانت بصحه وعافيه يارب

الله يعطيك العافيه

لك فائق احترامى