بنات محتاجه افكاركم ســــاعـــــــــدونـــــــي,,

الأسرة والمجتمع

صباح الورد :26: لاحلى بنات في احلى منتدى
بنات انا محتاجه مساعدتكم لا تفشلوني انا متزوجه من سنتين وماعندي اطفال
وانا ساكنه بعيد عن اهلي وعن اهل زوجي وبسافر يوم الاربعاء لاهلي بسبب ظروف صحيه وراح اترك زوجي لحاله يمكن اسبوع يمكن اكثر مادري وابي منكم تساعدوني بافكار اسويها بالبيت وماينساني ويتذكرني فيها >>>:22:
لاني وربي مو عارفه وش اسوي
بنات لاتخلوني طلبتكم
الله لايحرمني منكم
وهذي احلى ورده لكل وحده ترد :26:
9
673

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوفو الاميرة
فوفو الاميرة
مثل اكتبى فى ورقة كلام حلو ابحثى فى النت وتلقى وحطيها فى مكان يشوفة مثل فى دولابة او عند التلفزيون او فى السيارة وهو يشوفها تكون مفاجا لة ويتذكرك واكتبى اخر الرسالة الرجاء الرد على الرسالة وش رايك فيها علشان تعرفين ان قراها
ممكن تحطى رسالة وصورتك وهدية وزبطيها في علبة وغلافيها حطيها فى مكان مثل تحت السرير واذ رحتى عند اهلك ارسلى على بالجوال ان فية مفاجا لك يا حبيبى ودور عليها فى غرفة النوم اتمنى ان افدك
كوب كابتشينو
كوب كابتشينو
مثل اكتبى فى ورقة كلام حلو ابحثى فى النت وتلقى وحطيها فى مكان يشوفة مثل فى دولابة او عند التلفزيون او فى السيارة وهو يشوفها تكون مفاجا لة ويتذكرك واكتبى اخر الرسالة الرجاء الرد على الرسالة وش رايك فيها علشان تعرفين ان قراها ممكن تحطى رسالة وصورتك وهدية وزبطيها في علبة وغلافيها حطيها فى مكان مثل تحت السرير واذ رحتى عند اهلك ارسلى على بالجوال ان فية مفاجا لك يا حبيبى ودور عليها فى غرفة النوم اتمنى ان افدك
مثل اكتبى فى ورقة كلام حلو ابحثى فى النت وتلقى وحطيها فى مكان يشوفة مثل فى دولابة او عند...
الله يسعدك وخذي هذي لك :26::26::26::26::26:
بس وينكم يابنات حرام عليكم
*Fantastic*
*Fantastic*
شوفي انا مره صارتلي هالظروف سافرت لاهلي مدة شهر تقريبا وهو بيجلس لوحده، سويت له افكار مره حلوه سواء بالمطبخ او بالبيت او بملابسه!

حطيت صوري بغرفتنا والصاله وع ثلاجة المطبخ، الشي الثاني سويت له اكلات سريعه بس يطبخها يعني سويت له كشنه جاهزه حطيتها بكيس بلاستيك + خضار مقطعه جاهزه + البهارات برضو جاهزه بس يحطها في القدر حطيت كل هالمقادير بعلبه بلاستيكيه (وكتبت الطريقه بشكل حلو) وسهلت عليه المهمه يصير يطبخ لنفسه!! كتبت له افكار عشاء ، صار يدق علي يسالني وش اسوي مع توست اللبنه وهكذا!!

طبعا اخذت طوابع الاسم المدرسيه وكتبت عليها كلام حلو ولزقتها ع البرتقاله والتفاحه وعلبة الحليب بالثلاجه :) حاااصرته !

وعلى مراية الحمام كتبت بالمحدد (صباحك ورد وفل وسكر، ياحبيبي صباح النور) !

واشتريت له طقم شاور + عطر !!

وادق عليه بين وقت والثاني اطمن عليه واحيان كثير اتغلى ووو الخ !

ادخل ع المسنجر اكلمه كااام :)

وبس !

الله يردكم لبعض ياارب
كوب كابتشينو
كوب كابتشينو
شوفي انا مره صارتلي هالظروف سافرت لاهلي مدة شهر تقريبا وهو بيجلس لوحده، سويت له افكار مره حلوه سواء بالمطبخ او بالبيت او بملابسه! حطيت صوري بغرفتنا والصاله وع ثلاجة المطبخ، الشي الثاني سويت له اكلات سريعه بس يطبخها يعني سويت له كشنه جاهزه حطيتها بكيس بلاستيك + خضار مقطعه جاهزه + البهارات برضو جاهزه بس يحطها في القدر حطيت كل هالمقادير بعلبه بلاستيكيه (وكتبت الطريقه بشكل حلو) وسهلت عليه المهمه يصير يطبخ لنفسه!! كتبت له افكار عشاء ، صار يدق علي يسالني وش اسوي مع توست اللبنه وهكذا!! طبعا اخذت طوابع الاسم المدرسيه وكتبت عليها كلام حلو ولزقتها ع البرتقاله والتفاحه وعلبة الحليب بالثلاجه :) حاااصرته ! وعلى مراية الحمام كتبت بالمحدد (صباحك ورد وفل وسكر، ياحبيبي صباح النور) ! واشتريت له طقم شاور + عطر !! وادق عليه بين وقت والثاني اطمن عليه واحيان كثير اتغلى ووو الخ ! ادخل ع المسنجر اكلمه كااام :) وبس ! الله يردكم لبعض ياارب
شوفي انا مره صارتلي هالظروف سافرت لاهلي مدة شهر تقريبا وهو بيجلس لوحده، سويت له افكار مره حلوه...
يسلمووووووووووو ياعسل :26:
بس وين الباقي:(
سكـايب
سكـايب
اذا يحبك ما ينساك شدعوة ..؟؟

ارسلي له رسائل على جوالة بتعبيرك وكلامك او تطمني عنة كذا مرة باليوم ..