اسمعن حبيباتي اللي تبي الحليب الطازج تجيب عنيزه وش حليله وتدللها وتغذيها زين من خس وجرجير وبقدونس وها ومن هالغذاء الزين وشربي حليب طازج مممم ولذيذ وصحي بلا صناعي بلا هم واحسن اذا كانت بستراحه يا سلام انواع الدلال وذا مافيه حطيها بالحوش ماتضر ها وش رايكم با لمشروع
نيدو
وصلت عدسات كوين كلر الإيطالية Queen color
(القهـــوه المعجزه) قهـــوة أم الفاتـح لحل جميع المشاكل النسائيــــه بــــودرة تشقيـــــــر الحواجــب الشفــــــاف ساااااعات كاسيو الاصليه مع كرت الضمان كريم بارتنر لاف الخبر
0556817122

والله تبغي حليب زي النيدو ولذييييييذ ويذوب بسرعة حليب بيتي حتى قشطته فظيعة كمان
[IMG/][/IMG]
اقتباس مشاركة  (سبحه حمراء)
اسمعن حبيباتي اللي تبي الحليب الطازج تجيب عنيزه وش حليله وتدللها وتغذيها زين من خس وجرجير وبقدونس وها ومن هالغذاء الزين وشربي حليب طازج مممم ولذيذ وصحي بلا صناعي بلا هم واحسن اذا كانت بستراحه يا سلام انواع الدلال وذا مافيه حطيها بالحوش ماتضر ها وش رايكم با لمشروع
الله يبيض وجهك على هالفكره الزينه .. الله يغنيك من واسع فضله .. بس من وين اجيبلي عنيزه صغيييره .. وياليت كان عندي استراحه .. تكفين رجيتك تدعين لي .. والله اتمنى ثم اتمنى اني اشرب عيالي اللي تقولين وارحمهم من الحليب الصناعي .
اسمعوا النشيدhttp://
ادعولي ان الله يفرج كربي وهمي انا وزوجي وعيالي واهلي
بعد مقاطعة النيدو

صرت على لونا وهو شبه النيدو ومافي فرق
كل شئ يذكرني بماضي هواك القلم والقصايد والكحل والمراه كنت انت الحياه وكل زين معاك ويوم روحت روح كل زين الحياه كل شئ بداخلي مانساك انت بالعين عبره انت بالقلب آآه

الساعة الآن 04:26 .