ملف خاص بارتفاع هرمون fsh الجزء الخامس جزء الامل والتفائل

تأخر الحمل

مرررررررررررررررحبااااااااا حبيباتي بكم فى بيتكم الجديد ويارب يكون هدا الجزء كله

تبااااشير وزغاريد وأفراح ويااااااااااااااارب مااااااااااا يغلق الجزء الخااااااااااااااامس

الا وكلنااااااااااااااا أنتقلنااااااااااااااا لبيت الحمل والولادة ياااااااااااااااااااااارب

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

:04: :39: :04:
1K
259K

هذا الموضوع مغلق.

سندس بنات حواء
هذا التعليق محذوف
حبيباتي افتحوا الرابط ونشااااااااااءالله بتستفيدوا منه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1963965
nono
nono
هذا التعليق محذوف
:icon28::icon28:لولولولولولولولولولولولوش الف الف مبروك

البيت الجديد وعسى فاله الذرية الصالحة لجميع عضوات الملف:04::baby2:
nono
nono
بنااااات الله يخليكم انا استخدم فيمستون اول شهر وباقي 5ايام على الدوره يعني باقي 3 حبوب من الشريط وانتم تقولون انه تجي الدوره مع الحبة الثانية او الثالثه من الشريط الثاني ... بس اليوم وانتم بكرامة جاني دم اسووود واوجاع الدورة ,, هل هذه هي الدوره

ردو علي جعلني ماابكيكم ..
سندس بنات حواء
nono nono :
بنااااات الله يخليكم انا استخدم فيمستون اول شهر وباقي 5ايام على الدوره يعني باقي 3 حبوب من الشريط وانتم تقولون انه تجي الدوره مع الحبة الثانية او الثالثه من الشريط الثاني ... بس اليوم وانتم بكرامة جاني دم اسووود واوجاع الدورة ,, هل هذه هي الدوره ردو علي جعلني ماابكيكم ..
بنااااات الله يخليكم انا استخدم فيمستون اول شهر وباقي 5ايام على الدوره يعني باقي 3 حبوب من الشريط...
أكيد دورة حبيبتي لكن فيه بناااات بتجيهم مع بدية الشريط التاني وكل جسم وأستجابته

وانت جسمك استجاب ويارب بتبشرينااااااا قريباااااااا
الماسة81
الماسة81
مرحبة بنات انا اليوم 11 الدورة وحاسة بوجع على الجهة اليسار اقوى من كل مرة وعلى الجهة اليمين حاسة بوجع خفيف مع اني ما كنت احس بوجع على الجهة اليمين بفترة التبويض لانه عندي ضعف قوي فيه قولكم خلطة الدكتور سيد قطب بلش يبان مفعولها:7_5_131:
بنات مين عم تجرب بالخلطة كمان ياريت تفيدونا باللي عم يصير معكم ؟؟!