اقتباس مشاركة  (الياسمينة وبس)
الله يجزى كل وحده ردت علي جنات النعيم
والله ماتصورون كيف فرحتني ردودكم
بس تعرفون البدايه دايم صعبه
ياليت اهل الخبره بهلمشروع يكتبون لي اش الايجابيات والسلبيات
واش التجهيزات اللي احتاجها بالبدايه
والله يرزقني وياكم من واسع فضله

هلا حبيبتي
الايجابيات هي اعتمادك على نفسك وتوفير دخل مناسب لك وصدقيني تجدين حلاوه لكل ريال يجيك من عمل يدك وتحسي البركه في رزقك لانك فعلا تعبتي فيه
وايضا يكفي انك تتعرفين على اخوات وتتعلمي فنون التعامل واللطف
السلبيات فقط الاحباط في عدم وجود زبونات لقلة المعرفه والانتشار ولكن باذن الله فتره وتعدي
ايضا المواصلات اذا الزبونه ما عندها مواصلات فراح تكون عليك ولكن ممكن تتفاهمين مع سائق مشاوير خاصه يودي الطلب وياخذ حسابه من الزبونه وماراح يكون كثير لانه بالكثير راح يكون 20 ريال

التجهيزات
اهم شيء الامانه والنظافه فاعتبري نفسك الزبونه وما ترضينه لنفسك ارضيه للاخرين خصوصا هذا اكل يعني امانه فلو ما كان اكلك نظيف ممكن تتسببي لاسمح الله في نزله صحيه لاخت لك في الاسلام
ايضا حاولي تكون اشياءك بجوده عاليه لتحصلي على طعم الذ فمثلا اللحم جيبيه طازج من الملحمه والخضار من حلقه الخضار طازج يعني لا تفكري تجيبي مواد رخيصه عشان تقل التكلفه بالعكس جيبي احسن شيء واحسبي تعبك وتكلفة المواد وحددي على هذا سعرك ولا تبالغين في السعر
واهم شيء حسن التعامل واللطف في القول
طولت عليك اختي بس والله ادور مصلحتك فالمعذره
اقتباس مشاركة  (ح ـــزن)
هلا حبيبتي
الايجابيات هي اعتمادك على نفسك وتوفير دخل مناسب لك وصدقيني تجدين حلاوه لكل ريال يجيك من عمل يدك وتحسي البركه في رزقك لانك فعلا تعبتي فيه
السلبيات فقط الاحباط في عدم وجود زبونات لقلة المعرفه والانتشار ولكن باذن الله فتره وتعدي
ايضا المواصلات اذا الزبونه ما عندها مواصلات فراح تكون عليك ولكن ممكن تتفاهمين مع سائق مشاوير خاصه يودي الطلب وياخذ حسابه من الزبونه وماراح يكون كثير لانه بالكثير راح يكون 20 ريال

التجهيزات
اهم شيء الامانه والنظافه فاعتبري نفسك الزبونه وما ترضينه لنفسك ارضيه للاخرين خصوصا هذا اكل يعني امانه فلو ما كان اكلك نظيف ممكن تتسببي لاسمح الله في نزله صحيه لاخت لك في الاسلام
ايضا حاولي تكون اشياءك بجوده عاليه لتحصلي على طعم الذ فمثلا اللحم جيبيه طازج من الملحمه والخضار من حلقه الخضار طازج يعني لا تفكري تجيبي مواد رخيصه عشان تقل التكلفه بالعكس جيبي احسن شيء واحسبي تعبك وتكلفة المواد وحددي على هذا سعرك ولا تبالغين في السعر

كفت ووفت اختي حزن ...
عذرا لايوجد عندي نت حاليا ياليت اللي تبيني تتصل علي #0532360931

مندوبة سوفت كوين في الرياض

مـــطبخ ام عبــدالرحـــمن البيتي للطبخ الشعبي والمفرزنات والقهوه والبهارات
الفراوله العجيبه + كيرلي الشعر +مخفي سيور السنتيان
الحصاااله الذكيه
منظمااااااات الملابس الداخليه
ومنظم الشنطه باضااااءه
الله يفتحها عليك من واسع رزقه انا عندي اقتراح
انتي حطي خبر عند جيرانك واصدقاء زوجك بالعمل واعلان بالمنتدى لبنات الطائف اذا شغلك من هناك
بعدين اعملي لك اعلان بالاشياء اللي تقدرين عليها وبالاسعار وخليها على ورق A4عادي ووزعيها
ولاتنسين حطي رقم ثاني خاص بالطلبات لو موحابه رقمك ينتشر
والله يسهلها عليك وخلي ثقتك بالله كبيرة وارادتك وعزمك قوي وابدي على بركة الله
للتبرع للجمعية الخيرية لحفظ القرآن الكريم ارسلي رساله فارغة للرقم 5090 بقيمة 10 ريال
اقتباس مشاركة  (ح ـــزن)
هلا حبيبتي

التجهيزات
شاكره لك يا قلبي النصائح اللي طالعه من القلب
بالنسبه للنظافه انا هامني الموضوع كثييير لان انا طبعي حريصه
والجوده بحاول اجيب الافضل
بس اللي انا خايفه منه الفشل
خصوصا انه زوجي مهو عاجبه الموضوع
وشاكره لك مره ثانيه ولا تنسيني من دعواتك
يارب ترزقني من واسع فضلك

ام عبدالرحمن
ياحبي لك
ما ابي اجابه دبلوماسيه ومختصره
بما انك من اهل الاختصاص لا تبخلين علي بنصيحة مجرب
ولك دعوه بظهر الغيب

اقتباس مشاركة  (شوشو مشاكل)
الله يفتحها عليك من واسع رزقه انا عندي اقتراح
انتي حطي خبر عند جيرانك واصدقاء زوجك بالعمل واعلان بالمنتدى لبنات الطائف اذا شغلك من هناك
بعدين اعملي لك اعلان بالاشياء اللي تقدرين عليها وبالاسعار وخليها على ورق A4عادي ووزعيها
ولاتنسين حطي رقم ثاني خاص بالطلبات لو موحابه رقمك ينتشر
والله يسهلها عليك وخلي ثقتك بالله كبيرة وارادتك وعزمك قوي وابدي على بركة الله
ياقلبي ولك بالمثل ان شاء الله
بالنسبه لاشتهاري عن طريق زوجي مستحييييييل
لانه رافض الفكره اصلا
ومقترحاتك مدونه
تدرون يا بنات انا داخلي تحدي كبييييير لنفسي وللي حولي واولهم زوجي
لان الكل رافض الفكره
ياررررب تيسر لي كل عسير
يارب ترزقني من واسع فضلك

الساعة الآن 05:55 .