قصتي مع عملية السليف القص الطولي للمعده

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كنت ناويه بالبدايه ربط الماعده بعدين نطيت على السكوبينارو وقالولي بعض الاعضاء اللي راسلتهم خاص قالولي سوي السليف عشان انتي باقي بتحملين وتولدين وبينقصك فيتامينات طبعا رحت متوجهه للمستشفى المتخصص وقابلة الاستشاري ما قلت له ايش قررت عليه قلت هوه اللي بيحدد العمليه المناسبه
لما عرف اني متاخرمن الحمل من اسباب هالوزن قال مالك الا السليف قلت يا فديت اللي نصحوني قبلك اكيد يهمهم امر اي عضو محتاج
طبعا دخلت الا سبوع الماضي يوم السبت المستشفى وكان ينتابني رعب شديد واهتزازات بالفك السفلي والركب من الخوف هههههههههههههههه
وبعد الساعه 8 بالليل جاء الطبيب الجراح المساعد يشرح ليه كيفية العمليه ومدى خطورتها يبيني اهون لكن ما عندي تهوين خلاص انتهى وضعي لدرجه ما قالي عن الايجابيات شي ولما سالته قلت الحبوب والفيتامينات اللي بعد العمليه متى استخدمها قال هذا اذا صحيتي من العمليه وقمتي بالسلامه يمكن تدخلين العنايه المركزه وقالي عن التجلطات وعن التسرب والتهريب وانواعه وقالي كم فتحه بالبطن وممكن يطرون اذا صار تسريب يدخلوني العمليات مره ثانيه ويسوون ليه نفس عدد الفتحات الاولى قال هاه دبدوبه بتستمرين وتسوين العمليه والله انا مسويه بحار من الدموع تحت الغطوه واقول ايوه باكمل قال خلاص انا خالي المسؤوليه شكله والله واعلم عجزان ما يبي يسوي العمليه او حاقد علي ليش يخوفني ما ادري ايش هالحقد كله
المهم نمت على الساعه 12 وصحوني الساعه 4 يقولون يالله البسي ملابس العمليه قلت متى عمليتي قالو الساعه 11 الصباح طيب الان البس خلوني شوي انام ((انا اذا خفت نمت ))ههههههه اتاريهم عارفين انهم ما بيحصلون ليه ملابس على قدي حسبي عليهم كم ضحكو عليه واستمتعو ا بالضحك عليه لحاااااد ما لقينا واحد نقول عليه ما شي الحال ضيق شوي لكن عادي اصلا مصيرهم يفتحونه المهم دخلت عليه المسؤوله عن الممرضات قالت عمليات ليش لابسه كذا غيرو لبس العمليات وجابولي لبس احس اني رشيقه لما لبسته قلت الله يجزاه الجنه اللي غيرها اصلا المسؤووله عن العمليات اسمن مني فراعت مشاعري هههههه

المهم جات الساعه 11 ولا استدعوني قلت يمكن هونو جلست للساعه 2 الا والممرضات ينطنطون عند راسي يقولون يالله عمليه تسمعون الاسنان وهي مسويه حفله نوموني على السرير كلمت زوجي وقلت الان بدخل قال تعرفين ليش تاخرتي ما لقيو الدباسه جابها اخويه لهم من المستودعات حقت المستشفى اللي هو فيه واصر انهم يسوونها اليوم عشان ترتاحين من الهم
المهم حطو علي البطانيه وفحطو بيه على الا سياب لحد ما دخلت غرفت العمليات اسمع صوووووووووووت كاني داخله مصنع والعمال يصارخون ما ادري هو خوف ولا هم يصايحون وكل واحد من الاطباء يمسكني يقول انتي دبدوبه اخيرا نزلتي اخو زوجك مره موصي عليك الله يجزاه الجنه ولما وصلت سرير اللي بيسوون فيه العمليه وابعدت البطانيه حسبت ما احد جنبي لقيت 6 استشاريين جراحه و3 اطباء بنج وقروب يبون يشوفون العمليه ويستفيدون من الطبيب
لما بدو يبنجوني طبعا طبيب البنج الله يجزاه الجنه مسوي نفس عمليتي من 7 شهور كان وزنه 140 والان وزنه 78 المثالي على طوله ما شاء الله قرب عندي وقال لا تخافين العمليه بسيطه وراح تتعبين بس 4 ايام وراح تكونين مبسوطه لما تطلالعين الميزان تنسين المرض لكن اتبعي كلام الطبيب وكلام طبيبة التغذيه ما راح تندمين والان عطيني رقم زوجك خليه يتواصل معايه طبعا انا انبسطت وتفائلة وعطيته وكلم زوجي المهم مر من عندي الطبيب اللي خوفني قال ليش انتي خايفه ما رديت عليه لاني زعلانه من كلامه قبلها بلليله ولما حط الاوكسجين في فمي وقال يالله تشهدي وقولي سورة الفاتحه بقوه ولما قرائة البسمله خلاص ما حسيت بنفسي نمت من الساعه 2 ونص وصحوني الساعه 6ونص قالو خلاص انتهت العمليه ونجحة الحمد لله طبعا العمليه استغرقت ساعه لكن خلوني بالملاحظه اول ما صحيت استفرغت اكرمكم الله ويقولون خلاص لا تنامين اقعدي ويروح الدكتور وارجع انام طبعا جاء الدكتور الجراح قال الحمد لله الدباسه اول مره تمشي معانا وتجاوزتي النزيف باقي اول ما تطلعين لغرفتك الان تمشين لو دقيقه بس نخاف من التجلط لانك سمينه على فكره صرف ليه الطبيب شراب البسها قبل العمليه وادخل العمليات فيها خوف من التجلطات طبعا فيه جهاز حاطينه كل قدم مساج خوف من التجلط والحمد لله تفاديتها المهم راح طبيبي جاء طبيب البنج عندي قال خلاص تجاوزتي المرحله الخطره الباقي عليك انتي تاخذين جهاز التنفس وتنفخين فيه تمرنين الرئه على التنفس المهم طلعت لغرفتي يالبا قلوب اهلي حصلتهم قدامي بالغرفه واااااااااااو ما فيه احلى منها لما تعيش بعد ما فقدت الامل وتحصل اهلها قدامها
طبعا الممرضات ازعجوني يالله قومي امشي طبعا امي وزوجي يا فديتهم مشوني بالغرفه ورجعت ونمت وعطوني مضاد وابرة فالتولين انا اللي احس فيه الم في الرقبه والحلق قلت بس اكيد عندي انفلونزا الخنازير اكيد نقلوها ليه الممرضات ههههههههههههه
لما جاني الطبيب قال لا انتي سمينه واكيد بتتعبك الانبوبه اللي دخلناها من الحلق وحرص عليه اذا حسيتي بالم في الكتف او الم بالقفص الصدري او ارتفاع بالحراره او تقيؤ على طول استدعيني
الحمد لله وخزات بسيطه بالكتف قالو من اثار العمليه
112
44K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة الخليج22
وردة الخليج22
?????????????????????????/
عواشي87
عواشي87
ألف الحمدلله على سلامتج .. ماشاء الله عليج قويه لو انا منج وسمعت هالكلام من هالدكتور الشرير من زمان شليت قشي وشردت

بس للحين ماعرف شو هالعمليه اول مره اسمع باسمها

ضحكتيييني من تعليقاتج مبين عليج انه دمج خفيف وايد وايد يعني مرره مرره على قولتكم ^_*
*ساما*
*ساما*
الحمد لله على سلامتك ياقلبي
والحين كم لك مسويتها؟
mnl*mnl*
mnl*mnl*
لابأس طهور إن شاء الله
الحمد لله على سلامتك
جعلها سلامة دايمة

بس حبيت أسألك ليش الدكتور قالك إذا عورتك أكتافك والقفص الصدري وارتفعت الحرارة استدعينا ؟ ...
إيش يدل عليه ألمها ؟ ...
Lady Macbeth
Lady Macbeth
الحمد لله على سلامتك الله يتمم عليكي الصحة والعافية بس تدرين لما قلتي كان حواليي استشاريين واطباء بنج وممرضات توقعت انك رح تقولي قلتلهم خلاص ما بدي اعمل العملية ما شاء الله عليكي شجاعة لو مكانك وسمعت هالكلام من الدكتور كان بطلت اعمل العملية .