** المُحبّة للخير **
وينكم :06: أنتظرررررررركم :26:
ABOAHMD
ABOAHMD
ياهلا المحبه للخير ... ماعليش اختي هدي اعصابك شوي ... والتمسي العذر للجميع فالناس عندها شغل واللي نايم واللي صاحي والا مايفتح النت الا في الليل وهكذا ،، :13:

الشيء الثاني شاكرين جدا لك خدمة لزميلاتك واخواتك على ماتقدميه معاهم ..

بسم الله نبدا وبالتدرج ... من ملخص رسالتك ان سبب هالمشكله هو كيبل الانفررد وان الكيبل مركبته في المنفذ وبعد مااخرجتيه زالت المشكله ..

وايضا رسالتك واللي ملخصها :
(( خطأ في الاتصال لاسلكيا ( بالاشعه تحت الحمراء ) فقد فشل نقل البيانات عندما قمت بالاتصال لاسلكيا لعدم وجود اداة الربط للاتصال ))

نجي الآن نشوف الوصله وتركيبها هل هو صحيح في المنفذ وهل مافيه تعارض مع اي منفذ ثاني مثل الطابعه والكاميرا وغيرها .. اذا ممكن تروحي وتشوفي ادارة الاجهزة وهل عليها علامه استفها صفراء أولا .
** المُحبّة للخير **
أخي أبو أحمد جزاك الله خير يارب .

أنا شفت الوصلات من ورا و ما فهمت شو بتقصد أخي , فياريت تكمل معروفك للنهاية معي و الله يجزاك الخير .

أنا عندي بالجهاز من ورا مكانين لوضع وصلات usb وضعت بإحداهن وصلة الإنفرارد , بس شو يعني إدارة الأجهزة أخي الكريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تعني بإدارة الأجهزة و جزاك ربي كل الخير أخي أبو أحمد و لا تزعل مني إذا كنت أزعجتك الله يخليك و شاكرة لك حسن تعاونك معي و لهفتك الطيبة جزاك الله كل الخير :26::26:
ABOAHMD
ABOAHMD
ماعليش اختى // كان لابد من تلطيف الجو لانه كان مكهرب شوي ..

من جهاز كمبيوتر > بالزر الايمن > خصائص > واختاري من القائمه ادارة الاجهزة .

طيب انتي الآن جهازك مايشتغل او مايتصفح الانترنت طول ماوصلة الانفررد فيه هل تقدرين تركبينها مره ثانيه
وتعيدين التشغيل واذا ماضبطت تخرجيها .

وابشري ان شاء الله معاك :26:
** المُحبّة للخير **
هلاااااااا أخي أبو أحمد تمام الوصلات و تمام device manager أعذرني أخي لكن جهازي بالإنكليزي , مافي مشكلة أنت أكتب بالعربي و أنا بترجم عادي ما بتفرق معاي ,’ تابع أخي تابع الله يقويك و يعينك على فعل الخير جزاك كل الخير :26: