سؤال للي عندها خبرة في البناء ؟؟؟

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
حبيباتي عندي سؤال بسيط واتمنى من اللي تفهم في البناء والعمران ترد علي بسررررررررعه ...
بصراحه اهل زوجي ناويين يبنون عمارة ثلاث ادوار ويعطون كل ولد دور له ولعياله .. المهم حاليا انا ساكنه عند اهل زوجي بحكم ظروف هالبناء اللي باقي مابدا ... المهم اليوم راح زوجي وابوه للمقاول قالهم كلام مادخل راسي ...
قال انا اخلص الثلاث ادوار عظم في خلال 4 شهور ... سؤالي هل ممكن تنتهي في هذي المدة القصيرة ؟؟؟ وكم الفترة اللي ممكن يستغرق الدور على ماينتهي من تشطيب وسيراميك ... الخ اذا كانت الفلوس جاهزة ؟؟؟ ريحوووووووني اللي يريحكم دنيا واخرة ؟؟
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلتي
فلتي
طبعا صادق المقاول يقدر يخلصها في 4شهور عظم المشكله في التشطيب واذا الفلوس متوفره يخلصونها قبل سنه واذا طلبوا زيادة عمال تكون اسرع بس للمعلوميه كل ماتأخر البناء كان افضل يعني على قولتهم تريح العماره
<القلب الوفي>
<القلب الوفي>
للرفع
ريما الشاطره
ريما الشاطره
شوفي حبيبتي اذا الفلوس جاهزه وعندكم واحد شاطر يعرف للعمال وغثاهم ومرمطتهم يبغالكم من سنه ونص الس سنتين شوفي حبيبيتي انا ابو زوجي الله منعم عليه ولله الحمد بنى فلتين وحده لنا والثانيه لولده الثانيه العظم للفلتين خلص في ظرف خمس شهور لان صادفهم رمضان واضطروا يوقفون اصلا اسهل شي العظم وهو صادق يقدر يخلصه باربع شهور بس المشكله في التشطيب احنا كملنا الان سنه وست شهور ولسا ماخلصت الفلتين بقى اشياء بسيطه بس السخانات والمكيفات وحديد النوافذ مع العلم ان اللي ماسك الفلتين زوج اخت زوجي برضه الله منعم عليه مررره ويفهم في العمار لانه يبني فلل ويبيعهم ويعرف للعمال ابو زوجي يعطيه الفلوس وهو اللي يسوي كل شي ذوقه مرررررره خيال وراقي مع العلم ان المقاول قال بيخلص الفلتين عظم في ثلاث شهور التشطيب في ثمان شهور !!!!!!الله يعينكم صراحه البناء مره متعب اهم شي سلموا البناء واحد فاهم ويعرف يتعامل مع العمال عشان ترتاحون
مبدعة زماني
مبدعة زماني
نعم يمديه اذا الفلوس جاهزه
جدايل الشوق
جدايل الشوق
حبيبتي لاتستعجلون وتندمون طول عمركم
المقاول ما همه يخلصها اي كلام
العمارة لازم ترتاح عشان ما تتصدع عليكم بعديين وشغل السريع سريع ما به فايدة
اركدوا وخلو عنكم العجلة صبرتوا السنين ذي كلها وعجزتم عن سنة
فكري بكلامب واسألو احد قد بنا