سجينة الذكرى2010
مشكوره
والله أنك صادقه
ربي يعافييييييييييك
$دبدوبه بس قمر$
قولوا لي كم من وحدة طلعت راضية بعد ماانتهت من الميك آب أو الشعر؟
عطوني نسبة .. ؟
صدقتي يامى خرجت وانا مو عاجبني ودافعه 150 ريال لو سويته لنفسي وتمشينا بال150 ريال ابرك
بصراحه السعوديه فيها كل شيء غالي لو تروحي الدول اللي برى الكوافيرات جدا جداااااااا رخيصات وكلهم يعرفون يسون حرف ومهن زي هدي الا احنا اتكاليات مررررررررررررررة من باب عيب والله اعليب طريقه معروف هذا اسمه تبذير وترف وربنا راح يسالنا عنه وهذا حلالنا وحلال ابناءنا وكد طووووووول الشهر
اشكرك كثيررررررررررررررر موضوع قمة
OayaO
OayaO
بارك الله فيكى ريوووووووم وبوركتى كلنا لابد نعتمد على انفسنا اكتر من كدا مش بس علشان النهب لاكن لو تعلم كل واحد ايه اللى بيحصل فى كثير من الكوافيرات لاقسمت ما تذهب للكوافير مره ثانيه فى كثير منهم بيخرجوا عورات النساء ويسجلوها ع شرايط فيديو ويبيعوها علشان المال وما بالكم بهذه المصيبه ان تكشفى انت واختك وكل البنات امام الرجال بمناظر فاضحه وانتى لا تعلمين شى يا جماعه لو وحده ذهبت للكوافير لازم تاخذ حزرها ووفقكم الله وحياكم وسترنا وستركم دنيا ودين الله يوفقكم جميعا
R..ريــووم .. R
R..ريــووم .. R
ما شاء الله عليك عجبتني طريقه التجعيد سهله مررررررررررررررررره انا عندي اضافه بسيطه استشوار السراميك ينفع في الزنقات يعني عندكم عرس او ملكه او حفله او اي مشوار مهم وما قدرتي تستشوري شعرك والا استشوارك ما ضبط استخدميه سهل ومريح ويعطي نتيجه ولا اروع
ما شاء الله عليك عجبتني طريقه التجعيد سهله مررررررررررررررررره انا عندي اضافه بسيطه استشوار...
هلآ وغلآ حبيبتي نورتي عيوني

ربي يجزآك الجنه

فعلآ استشوآر السيرآميك منقذ بس لآتكثرون منه لأنه يدمر الشعر

وعشآن يكون الموضوع شآمل ومتكآمل رآح أحط طريقة موضوع يتكلم عن السيرآميك بأنوآعه مع الأسعآر

وطريقة إستخدآمه للمبتدئآت وحتى الخبيرآت:p

ربي يحفظك حبيبتي وألف شكر لك على الإضآفه الرآئعه

وإذا تذكرتي شي خبرينا عيوني
R..ريــووم .. R
R..ريــووم .. R
أولآ في هذه الفقره أحب أشكر أختكم لمار ؟؟ صآحبة فكرة السيرآميك

وحرصآ مني على أن يكون الموضوع مرجع للكل

سواء اللي يعرفون السيرآميك أو لآ بحثت لكم عن موآضيع تتكلم عن السيرآميك

وعجبني هالموضوع لأنه أكثر موضوع تكلم عن السيرآميك وأنوآعه بالتفصيل

وكمآن رآح أعطيكم نصيحه قبل ماتملسون شعركم أستخدموا كريم ويلا للتمليس والحمآيه من حرآره المكوآة ..

يخفف من الضرر على الشعر بسبب الحرآره ويسآعد على التمليس

وأترك الكلآم لصآحبة الموضوع ..
مآشآء الله تبآرك الله
::

نبداء موضوعنا الى هو عن سيشوار السراميك بأذن الله

والسبب الى دفعني اشترية اني طفشت من السشوار العادي

وهواءه الحار الى يحرق الاذن هذا غير الازعاج والصوت القوي والمشط الى

لازم نعيد على الخصله 6 مرات الى ان يزبط

فالسيراميك اسرع وبدون صوت ولا هواء حار وفوق هذا كله النتيجه افضل

طبعا كل الكلام الى راح اكتبة لكم عن تجربة مني شخصياً والى تبغى تنقله الى اي منتدى آخر لها ذاك المهم الفائده

وترى هو موجود من زمان بس كانو يسمونها مكواة الشعر لاكن ما كانو يستخدموها كثير لانها تعدم الشعر عشان كانت مصنوعه من الحديد

بس الانواع الجديده صارت مصنوعه من السيراميك وبكذا يقلل كثير ضررها على الشعر

طبعا سشوار السيراميك للي ما تعرفه في منه انواع كثيرة ولكل واحد درجات حراره معينه على حسب نوع الشعر

والنوع الى استخدمه انا اسمه Dioran صناعه صينية وسعره 100 ريال سعودي

ودرجه حرارتة توصل الى 200 درجه

وتقريبا لما احطه على درجه 150 حرارته تناسبني انا شعري مو ناعم ولا خشن لاكن (كيرلي )

وراح اشتري عن قريب ان شاء الله سيراميك براون لانه احسن وجديد كمان وبالايونات على قولتهم

وعلى ما اظن سعره 180 ريال

وفي كمان سيراميك Babyless

مره روعه ويمدحوها البنات في المنتديات بس ما جرتها

وهاذي صورتها

وفي انواع يجي معاها عده رؤوس لتجعيد وللفير وغيرها بس الأفضل انكم تشترون الى يجي معها راح واحد بس

لانها تخدم اكثر وكمان عشان لاسمح الله يطيح عليكم الرأس ويكون حار

..

اما عن طريقة الاستخدام

اول شي لازم يكون شعرك جاف ما فيه نقطه مويه عكس الاستشوار العادي الى لازم يكون شعرك مبلول ولا راح ينفش معاك

ولا تستخدمين اي نوع كريم قبل السيراميك ابداً لانه راح يزيت عليك ويطلع ريحه ودخان

بس الى شعرها جاف جدا ممكن تستخدم شوية من كريم بالمرز بزبده الكاكو

او بالمرز المغذي للشعر

بس تحط منه بعد ما تخلص من سشوار كل الشعر ويفضل تحطين على أطراف الشعر فقط عشان على حركت الشعر ( يعنى لما يجي هواء علية تطير كل شعره لوحدها ما يطير كله مع بعض كأنه قطعه وحده هههههههههه)

وترى هذي كريمات ثقيله نوعا ما يعنى نقطتين منها تكفي

او ممكن تستخدمين ماسك للشعر بعد الشامبو عشان يرطب شعرك وان شاء الله راح اكتب لكم عن الماسك الى استخدمه لشعري ومره يجنن وريحته حلو مع موضوع المنتجات الى ما استغني عنها .

وكمان افضل لك تبدأين السشوار من شعرك الخلفي الى الامام وليس العكس

وكمان الخصل الى تاخذينها لاتكون كبيرة ولا صغير وسط يعني وكل ما صغرتي الخصله كانت النتيجه افضل J

اسهل طريقه انك تقسمي راسك اربع اقسام

من الامام الى الخلف وبعدين من الاذن الى الاذن

والربع الواحد خذي منه خصله خصله وسشوريها

والخصله لا تكررين المرور بالسشوار عليها كثير يعنى مرتين يكفي هذا طبعا اذا كنتى حاطته على حرارة عالية مثلا 200

ولا تنسين تمشطين الخصله قبل ما تسشورينها

والى تبغى اطراف شعرها تطلع ملفوفه لما توصل لاطراف الشعر تبرم السيراميك للداخل

او للخارج على حسب ما تحب

والى بتروح مناسبه وتبغى شعرها يطلع كثير

ممكن كل ما تخلص من خصله تلفها على طول بمكر الشعر وتخليها 3 ساعات وبعدين ترش عليها مثبت الشعر وتفكها

وتمشطها باصابع يدها مش بالمشط عشان تحافظ على اللف

ويكون احسن لو تفك المكر لما توصل المكان الى رايحه له لان الطرحه راح تخفف كثير من اللف

يعنى اول ما توصلين اهربي على الحمام على طوووووووووووول

والي تبغى شعرها يبان كثير بالسيراميك لما تبداء تسشور الخصله تطلع على فوق مش تسشور على تحت يعنى ترفع يدها فوق زي الصورة ...

وكمان في ناس ما تحب تستخدم السيراميك او ما تعرف له كثير فتقوم تسشور شعرها بالسشوار العادي بعدين تعيد عليه بالسيراميك بس تاخذ خصل اكبر وتمر عليها بسرعه يعنى كل وحده تشوف ايش يناسبها ويريحها

مميزات السيراميك

الشعر المستشور بالسيراميك ما يتأثر بالرطوبه والحر كثير يعنى عكس السشوار العادي الي اول ما يشم ريحه الرطوبه والحر يخرب ويطير

وكمان يعطي الشعر لمعه روعه

عكس السيشوار العادي الى يكون بعده الشعر باهت

وكمان يعطي الشعر شكل اطول لانه يفرد الشعر بشكل اكبر و يبان اطول

وفوق هذا كله الى يشوفك يحسبك رايحه عن الكوافير

وكمان لما تخلصين لفيه كعكه فوق عشان تطلع اطراف الشعر ملفوفه

والى شعرها خشن يفضل انها تمشط بالمشط ووراه على طول السيراميك عشان ما يطلع متشابك

(يعني زي الملابس لما نكويها بدون ما نفردها على طاولة الكوي بشكل جيد ماراح يكون الكوي ممتاز) صح ولا لا ؟

::

فيه بعض الصور للأسف ماطلعت وهذا من الموضوع نفسه ..

بس ان شاء الله رآح أبحث لكم وأدور صور أفضل