فنو الحلوه
فنو الحلوه
الله يسعدكم يارب بجد ساعدووووووتني

شكرا ع الاتعااون

تسلميييييييييييييييييلي يااميره الوفاء فعلن اميره

يعطيكي العافيه

الله يسوقك يااااا قلبونه طلو وتجي وترد علياا ههههههههههههههههههههههه
قلبونة طلو
قلبونة طلو
قلبونة طلو
قلبونة طلو
قاعة فرساي / يوم جمعه / سعرها ب16 ألف لانو غيرت موعدها ( لظروف ) فرفع علي السعر يعني زاد الف عشان تغيير الموعد

طبعا اللي لحظته أنو المدير يحط سعر كذا ما تدرين كيف يحسبها المهم الافضل أنك تروحي عندهم و تحذفي الخدمات اللي ماراح تفيدك مجرد أشياء هبله تقولي مثلا أنا ما أبغى هاذي الخدمه و أجلسي فاصليه ع السعر ممكن ينزل في السعر

أنا طلبت منهم الدي جي وقت الزفه وكم مقطع قالو ممكن بس لو طلبتي دي جي كامل تدفعي 1000

الكوش اللي عندهم سعرها الف مو بطاله حلوه واصلا يقولك هيا معاكي معاكي ما تقدري تحذفيها يعني خذي من عندهم

عندهم ألبوم صور للكوش و أختاري الالوان لكن مفارش الطاولات والفوينكه حقت الكرسي أذا تبغيها تدفعي 300 زياده

أذا ما تبغي الكرسي + الطاوله تكون ملبسه بسكري ساده

يعني أنتي ما عليكي الا ( الحلويات ) أيوه صح ممكن تختاري أشكال صحون من عندهم و تعبيها من برا يعني توفري قيمة أستأجر

الصحون :) وصحونهم حلوه في اللي تجيكي دائريه وثقيله فضيه وفي القديمه الشمعادنات اللي تجي مقسمه

يعني لو حسبتيها تطلعلك سعرها 15 الف + 300 + 800 الحلاوه = يعني سعر معقول
فنو الحلوه
فنو الحلوه
ياعمري تسسسسسسسسلمي ياارب بجد افدتيني انا الي كلمني اسمو احمد الغريب والله مرا استفدت منك

حبيبي قلبونه معليش حتعبك معايا شوياا انا بااخدها يعني ايام دراااسه ممكن اخدها التلاثاء او الاثنين او الجمعه حتى وحيكون مداارس

كيف السعر حيكون تقريبا يعطيني هيا ب15 ؟؟ وليش عملك هياا ب16 لمن غيرتي ايش جد عليه يعني ؟؟
قلبونة طلو
قلبونة طلو
ما جد شي مجرد أني غيرت الموعد