كتيبات إكترونية تساعدك في تجارة العملات والتداول



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





إلى كل من يتعامل بالعملات والبورصه والأسهم ويريد أن يكون
مسوقا ناجحا هانحن نطرح بين يديك خمس كتيبات
تغنيك عن الإستشارة والمستشارين
في بورصة الأسهم والعملات
وتنير لك طريق التعاملات المالية الصحيحه وتفتح لك أبواب النجاح





للجادات في الشراء



التواصل عبر الخاص




شرح مبسط عن محتوى الكتب



الكتاب الأول:



كمشترك يهمك أن تكون مسوقا ناجحا حتى تتمكن من تحقيق أرباحك وهذا الكتاب يحتوي على معلومات تساعدك في التسويق بشكل عام وعبر الانترنت بشكل خاص وبعض التعليمات لتنظيم عملك إضافة إلى نبذة موجزة لا غنى عنها عن عالم البورصة وتتوسع هذه النبذة في بقية الكتب الأخرى.


الكتاب الثاني:


يعزز رغبتك في النجاح سواء من خلال هذا البرنامج أو من خلال عملك في البورصة وحتى في حياتك كلها ثم يتوسع الكتاب في معلومات جديدة لها علاقة مباشرة بالبورصة.


الكتاب الثالث:


يتكلم عن مزايا تجارة العملات كالسيولة الضخمة في هذه السوق والعمل على مدار الساعة عدا عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية كما يتكلم الكتاب عن مدى الشفافية العالية التي يتميز بها سوق العملات عن غيرة من الأسواق والكثير الكثير من المميزات لهذه السوق المربحة لكل من يلتزم بمتطلباتها.


الكتاب الرابع:


لابد لك قبل الدخول لأي سوق أن تكون متمكنا من احد التحليلين أو كلاهما وهما التحليل الفني والتحليل الإخباري وفي هذا الكتاب ستتعلم كيفية إتقان هذين التحليلين وبأبسط الطرق لتتمكن من خوض غمار المضاربة في العملات بكل ثقة وأمان.


الكتاب الخامس:


يدخل هذا الكتاب في تفاصيل المضاربة في العملات كأن يشرح أنواع الأوامر كأوامر الدخول والخروج مع إعطاء أمثلة للتوضيح كما يشرح ثلاثة قواعد أساسية تساعدك في إدارة أموالك عند المتاجرة الفعلية.



الساعة الآن 11:13 .