نسيت اقولك

الكتاب ممكن تسويقيه في منطقتك بتنزيل اعلانات لكي في الجرايد او البارشورات

وعلي المحلات والكوافيرات توزعي عليهم ورق فيه شرح عن الكتب باختصار

==

وتتفقي مع محل ولا سوبر ماركت امين ان يحتفظ بمجموع عنده

واللي يحتاج تحويليه عليه مع حفظ نسبه صاحب المحل
سلالالالالالالالالام

هلا عزيزتي

انا عندي كذا نقطة
1.ادخري مبلغ للحاجة سبحان الله وفيه برنامج جداً رائع للإدخار يبدأ من 500 ريال في الشهر ويشغلون لك الفلوس وموافق عليه من الهيئة الشرعية .. ولو تبين معلومات اكثر راسليني على الخاص

2. اشتغلي كوافيره لو في الاوقات اللي تكونين موجوده فيها في مقرك ، على الأقل يعرفونك الناس وبعدين ربي بيرزقك ان شاءالله بالذريه وماراح تسافرين كل شوي ، وبتستقرين في مكانك ساعتها بتكونين معروفه وفوق كذا اوقات الأجازه تقدرين تشتغلين كثير بعد

3. بالنسبة للكتاب شوفي عزيزتي هذا فوره وبتخلص يعني انتي سوقي للكتاب وكل العالم وزعيهم في يوم واحد يعني واعدي الناس انك تجيبين لهم الكتاب في يوم معين لأنه ماراح يشترون الكتاب هم عشرين مره هي مره وحده وخلاص عشان كذا اقولك فوره وبتخلص ولازم تستفيدين منها

والله يوفقك يارب والمسلمين اجمعين
(( سبحان الله ,, استغفر الله ))
اذا بالرياض راسليني
اللي سألوا وين
انا في شقراء
[center]
تعلمي المكياج واشتغلي كوفيره على حسابك وافضل شي عند اهل المنطقه اللي تعرفينهم انا مااقدر اشتغل لان عيالي صغار ودوام المشاغل طويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ومااحب الخدمات صرت اشتغل على حسابي اسوي بروفا بالمشاغل واذا طلبوني رحت وخليت عيالي عند زوجي ارسللي صور مكياجك وانا بقيمك بكل امانه وبلمك كل اسرار المكياج لو حابه وانوعه موفقه يارب ادعيلي

الساعة الآن 02:22 .