لا لا شو هذا اليأس اختي مضيعه وعرموشه
لازم ما تياسي ودايما جربي وابدائي بالطبخات البسيطه ودايما اعملي كميه قليله عشان تقدري تتحكمي بالطبخه كانا كنا هيك ولحد الان في اشياء لسلتها ما بتظبط معنا كمان
وبعدين قصه الملح والبهارات عشانك خوافه بيطلع معك قليل انتي زيدي برياحتك
وبكره بتصيري فنانه بالطبخ بس ما طحوطي ببالك انه الاكل ما راح يظبط معك لا بالعكس خلي نفسك طيب عشان تطلع الاكله طيبه
وبعدين ياشيخه زتي بالقدر هذا على ذاك مه شويه ملح وفلفل بتطلع اكله والحمد الله ههههه قومي قدامي على المطبخ وبلاش دلع انتي بس بدك خدامه تانيه ههههههه ولى اقواك انتي تعلمي الطبخ وارسلي الخدامه صوبي هههههههه

اما بخصوص الدجاج اذا بدك تشويه بالفرن خطيه بالقصدير واعملي فيها بخوش وبس تستوي اكشفي عنها وخليها تتحمر شوي ما طولي عليها بتيبس
وفي اكياس بالسوبرماركت خاصه للدجاج كمان تبلي الدجاج وحطي فيها واعملي بخوش وهذه بتاخد وقت اطول بس الطعم طيب
اما اذا كنتي سالقتيها بس تحمريها لا طولي عليها
وبعدين لما تختاري الدجاجه اختاري النوع الوسط الطيب واسهل بالنضج وما بنكون مدهنه مثل النوع الكبير بيعمل نكهه مزنخه وعند لسلق حطي بصله وبهارات وفلفل وحب هيل واذا عندك جزه حطيها بتمتص الزفر وبس تغلي مثل اللحمه شيلي زفرتها وبعدين خففي النار وسكري القدر وبعد نصف ساعه اكيد راح تكون ناضجه واذا ما راح تستعملي المرقه لا تزتيها حطيها بكيس وعلى الفريزر بتحتاجيها بالطبخات التانيه مثل الاكل الصيني
***** الله كون فدتك واي سؤال انا جاهزه
Em Tamer

يعطيج العافية
سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم

بنات أرجوكم أدعوا ان الله يهدي ويثبت جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنيين والمؤمنات علي دينة
طيب قولي لنا طريقتك عشان نعرف السبب ...
ياسمينة
يعطيج العافية

الطريقة : اولا اغسل الدجاج بالملح وانظفة واضعة علي جنب

احضر القدر واحمس بصل ثم اضع عليه الثوم وبعدين اضع الدجاجة واقوم بوضع البهارات " الكمون الدارسين والثوم وبهارات الدجاج والكركم وماجي " واغلق الغطاء عليه بدون ماء طبعا لمدة 20 دقيقة ثم اضع ماء وملح واتركه يغلي لمدة 45 دقيقة وارفع الدجاج واضع العيش وبس

وبعدين اخذ الدجاج واقلبه بالدهن حتي يصبح احمر واضعة فوق العيش عند التقديم

ارجوي ان تعطيني النصيحة
سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم

بنات أرجوكم أدعوا ان الله يهدي ويثبت جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنيين والمؤمنات علي دينة
مرحبا أختي ..

اولا جربي انك ما تسلقي الدجاج مع الملح أو الماجي ولا حتى تمسحيه به .... اذا سلقتي الدجاج ونضج الدجاج ضعي الملح ..

ثانيا .. الدجاج اذا أردتي قليه او تحميره بالفرن يجب أن يكون مع الجلد .. وإلا اصبح ناشفا جدا ... حتى لو كنت سالقته ساعتين

ثالثا .. لا تقلي الدجاج أكثر من اللازم .. يعني يادوب يتغير لنه بشكل طفيف ...

شوفي اذا كنت تقعين بهذه الأخطاء و خبريني

الساعة الآن 03:27 .