كلمات الغزل غير احبك ويا عمري

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ...

كيف حالكم يا بنات ...
بصراحه انا ابغا طلب منكم وهو وش هي العبارات اللي تقولونها لازواجكم غير ياعمري ويا حبيبي ويا .......:32:

يمكن تقولون عني ملقوفه وما عندي سالفه

بس ممكن تردون على سؤالي اذا ما عندكم مانع
ولكم مني كل التحيه :27:
22
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يسمة ملاك
يسمة ملاك
امممممممم فكره حلوه منها نفيد ونستفيـــــــــــــــد
يابعد هلدنيا 00 ياابوي000 ياولد عمي 00 ولوانه مب ولد عمي بس للتقريب000 ياحبابة عيني000ياقمرهم000 ياسيدي000ياروح روحي000تؤام روحي

ويوم اتذكر بردلج باي:27: :27:
ام البسمه
ام البسمه
ممكن بعد ياتاج راسي000 يابعدي000 ياعيون(.......)
هذا اللي اقدر اضيفه:27: :27:
طائر الطنان
طائر الطنان
صدقيني حلو ملما تنادي الزوج بكنيته وخصوصا جدام اهله بحس برجولته وانه انسان مهم شوهم..

وبينج وبينه.. ترومين تناديه:
بابا، او لو كان مثلا لالبس جلابية بلون تناديه بلون الجلابيه مثلا : نقول لبس جلابيه لونها اخضر فاتح تناديه يا اخضريكا .. انت ياكاكاو يا كريمة يا شوكلاته يا عسل يا اشطه (يم يم اشتهيت الحلو على الرجيم)) اوو وين طرت المهم
حلم حياتي، دنيتي، ياملاك، ياملك، راجا(الملك بالهندي)، يابحر، "وانتي بعد ابتكري الفاظ)

بس بعد اقول شي.. لما تكونون بروحكم ابد لا تناديه باسمه خلي لسانج ينقط عسل وناديه باحلى الالفاظ ولو كان بينكم بعد زعل لو سمح الله ناديه بهذي الالفاظ.. والله يديم المحبة بينكم:24: :26:
نزف المشاعر
نزف المشاعر
صراحه كلمات حلووووووووه

اتمنى باقي المتزوجات يفيدونا بهالكلمات المعسله

انا في الانتظار يا بناااااااااات:23:
درة الكويت
درة الكويت
ياقلبي يا نور العين واذا بروحكم جربي تدلعينه باسمه يعني مثلا سوسو نونو:mouse: أو اذا متبتب ياكلبوزة انتي ياكتكوتي :42: (أنا يحب ادلعه ساعلت مثل الاطفال )ونفس الألفاظ ممكن تعاد مع اختلاف الاوضاع , المكان , الطريقة ,الصوت ,اللمسات ,النظرات,,,,,,,,,,, شوقتوني لزوجي آها تذكرت يموت في كلمة بوعيالي :32: