الله يرزقك الرزق الحلال
صنع ايديه!!!

هلا والله وغلا

انا مع البوتيكات واتمنى من قلبي في يوم من الايام يكون لي بوتيك خاص فيني له اسمه متميز بكل قطعه فيه

لكن ما عندي خلفيه اذا البوتيكات لها عيوب او لا

لكن انا مع وجود البوتيكات تحت يد صاحبة البوتيك

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
حبيبتي المشروع مره حلو
بس يرجع للمكان والنوعيه والبضاعه نفسها
واذا كنت جاده صلي صلاة استخاره حبيبتي
بالتوفيق
مع طبعا

اهم شي اختاري مكان ماشي سوقه

الله يوفقك
اول شي الموقع ويكون سوووق ماااشي وابتعدي عن الاسواق النسائية واللي يمدحونها ترا راح يورطونك
الشي الثاني البضاعة المميزة لأنه السوق صار فيه اشكال والوان والصين وهونج كونج ماقصروا
وابتعدي عن الاسعار المررررتفعة لكن اذا كانت الخامة والموديل يستاهل فمن حقك ترفعين السعر لكن مايوصل الى الالاف المؤلفة
ويفضل انك تديرين البوتيك في بداية الامر عشان تعرفين ربحك من خسارتك
واذا عينتي موظفة فاحرصي عليها ان تكون مبتسمة دائما ولاتصير لزقة بالزبونة وتلف وراها بالمحل لانه هالشي يضر اكثر مما يفيد
واذا أصرت انها تصير لزقة فمن الافضل تسال الزبونة عن الشي اللي جاية تشتريه وتساعدها بعرض القطع الجديدة عليها وماتتكلم كثيرررر وبعضهم تدور في المحل للفرجة فعندها تترك الزبونة على راحتها وهذا الشي الاحظه على البائعات في المولات الخليجية
ومع انه أغلب الزبونات يدخلون البوتيكات للفضول في بداية الامر لكن لما يشوفون فيه شي مميز وسعره مناسب ومعاملة راقية فصدقيني راح يرجعون لك مرة ثانية
والاهم من الكلام اللي فوق كله
تكونين انتي راغبة بهالشي وجمعتي معلومات كفاية عن البضاعة اللي راح تقدمينها أو على الاقل عندك خلفية عن اللي راح تبيعينه ومستوى الزبونات اللي راح تتوجهين لهم وايش الفئة من الزبونات اللي راح تقدمين لهم المنتج يعني هل راح يكون فقط ملابس سهرة او تايورات وسبور شيك او ماركات فخمة ومن هذا القبيل
واتمنى اني ماطوووولت عليك بالكلام
والله يوفق الجميع

الساعة الآن 12:03 .