عااااااااااااااااااااااجل قرررررعت حسوا فيني

العناية بالشعر

السلام عليكم كيفكم صبايا شخباركم ماطول عليكم حبيباتي انا شعري يتساقط وخفيف حيللللللللللللل قرعت ::(ابي استخدم حنا وش استخدم مع الحنا عشان يعطي كثافه للشعر انا شعري انحرق من استشوار صار من امام خفيف كثير ارجوكم ساعدوني الي مثل حالتي وش استخدم وكمان شنو احسن زيت وشرايكم بدابر املا او زيت زيتون فديتكم ساعدوني والله ماكتبت لكم الا من قهري خفيف حيل وابي اسالكم انا دايم اشوف بنات بجامعه يحرقون شعرهم باستشوار وما ينعدم هي في شي او سيروم يحمي الشعر من تقصف واضرار استشوار وامي رافضه استخدم حبوب حقت شعر نهائي الي عندها خبرة تقولي ولكم مني دعوة الله يوفقكم ويسعدكم ويفرج همومكم
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم مشاعل
أم مشاعل
عزيزتي ترى فيه غيرك كثير شعرهم يتساقط مو انتي لحالك

بس بالاول شوفي السبب؟؟

لازم تسوين تحليل دم تتأكدين من الغدة الدرقية

ودورتك الشهرية هل هي منتظمة؟ اذا لا لازم تسوين تحليل هرمونات

وبعد تشوفين الحديد عندك لانه ممكن يكون عندك فقر دم

وآخر شي.. هل تتعرضين لضغوط نفسية وتوتر.. لان هالشي يسبب تساقط الشعر

واذا طلع كل هذا سليم.. انصحك تاخذين فيتامينات للشعر من جي ان سي
وتتوقفين تماما عن السشوار
ولا تمشطين شعرك وهو مبلول

والافضل تراجعين طبيبة جلدية
فوضى روح
فوضى روح
يا اخواتي دمي بسم الله عليه اربعطعش ونص تمام تحاليلي انا ودي اخذ فيتامينات بس امي رافضه وشعر لازم استشوار انا شعري نص نص مو ناعم ولا خشن حليو بس قرعه فاضحتنا الله يخارجنا سمعت ان الحنا زين وش احط معه
لا عااااد
لا عااااد
التساقط مشكلة المشاكل وماهقيت فيه مثلي بالتساقط الله يشفينا ياااااااااااااااارب وتزين شعورنا وتكثثثثثثثثثثثثر اصبح هالشي حلم الله المستعان

يا قلبي استخدمي حنا مع سدر وممكن تضيفين عشبة الاس ومحلب وحلبه وزيت اللي يناسب شعرك لان نوعية الشعر لها دور في استخدام الزيت يعني لو شعرك دهني استخدمي زيت النارجين الاخضر واذا شعرك جاف استخدمي زيت الزيتون

وان شاء الله البنات يفيدونك ونستفيد منهم بعد ا

الله يشفيك يا قلبي ويشفيني وكل من يتساقط شعرها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
كوخآ
كوخآ
مغلي الزعتر روعه
هديل الحمامه
هديل الحمامه
التساقط مشكلة المشاكل وماهقيت فيه مثلي بالتساقط الله يشفينا ياااااااااااااااارب وتزين شعورنا وتكثثثثثثثثثثثثر اصبح هالشي حلم الله المستعان يا قلبي استخدمي حنا مع سدر وممكن تضيفين عشبة الاس ومحلب وحلبه وزيت اللي يناسب شعرك لان نوعية الشعر لها دور في استخدام الزيت يعني لو شعرك دهني استخدمي زيت النارجين الاخضر واذا شعرك جاف استخدمي زيت الزيتون وان شاء الله البنات يفيدونك ونستفيد منهم بعد ا الله يشفيك يا قلبي ويشفيني وكل من يتساقط شعرها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
التساقط مشكلة المشاكل وماهقيت فيه مثلي بالتساقط الله يشفينا ياااااااااااااااارب وتزين شعورنا...
إذا تعانين من تساقط الشعر ما لك إلا زيت دابر أملا

وربي أقولها لك من تجربتي من أول إستعمال تحسين يخف التساقط

لكن لا تخلينه أكثر من ساعتين إلى ثلاث ساعات لأنه قوي على فروة الراس .. صحيح ريحته معفنه :09:

لكن مفعوله رهيب ... أتمنى إني أفدتك