tiaa
tiaa
حكي اختي حلا وقهوة والله اعلم في نقاط صحيحة خاصة انه المرض لامعدي ولا من مصدر سيئ لاسمح الله وبالنسبة للاطفال بعرف ما شاء الله 3 شفيوا من المرض تبع الغدد الليمفاوية 2 خلفوا وواحد ما خلف كان علاج قديم من حوالي 25 سنة وهذا كله الله عزوجل كاتبه .
طبعا الوضع مختلف لو كانت بتعرف انه ما بتحمل 100% لا سمح الله
على كل تستخير وتتمهل لتلاقي الحل الصحيح
والله عزوجل يرزق الجميع الصحة والعافية والشفاء
رهف القلب
رهف القلب
حبيباتي
حلا وقهوة
و
وطن
و
تيا

جزاكم ربي الفردوس
على دعائكم الجميل

وكلامكم المفرح
شكرا لكم

:)
رهف القلب
رهف القلب
الله يحقق لكم ماتتمنون
ويشفي كل مريضة
ويرزق كل محتاجه

ويهبكم رحمات تملأ السموات والارض
شكرا
:)
جوووورري
جوووورري
اخيتي اهدي الي صديقتك هذه العبارات لعل الله يشرح صدرها:26:

هل ستجعلين حاضرك مريرا بالتطلع الى اشياء حدثت في الماضي وشاء الله ان تتشافي وتعيشي حياتك عيشيها بالايمان بالقضاء والقدر وان كل شئ مقدر فالارزاق مقدره فرغ منها قبل خلق الخليقه بخمسين الف سنه
وان يردك بخير فلا راد لفضله فلا يقع شيء في الكون الا بعلم الله ونقطه في غايه الاهميه في الحديث عند الترمذي افضل العباده انتضار الفرج
فان مع العسر يسرا

فلا تحزني واطرد الهم لان الفرغ قاتل فتحركي واعملي واتل وسبحي واكتبي وزوري الاقارب والاحباب
اشغلي نفسك عن التفكير السيء واستفيدي من الحياه وعيشي كل دقائق يومها بالتفائل وانتضار الفرج واشكري الله على ان شفاكي فالشاكر انعم الناس بالا واحسنهم اخلاقا
ولا تقولين يا اختي انا ماني حاسه فيك بالعكس انا لسى ماتزوجت واكبر منك طبعا
وطبعامافي احد عارف عني الا الوالدين واخوتي واذا جاء صاحب الدين والخلق لابد ان اخبره بالامراض التي تشافيت منها وان كان هناك نصيب وكتب الله لي في هذا الشخص فلن يستطيع اي انسان اواي مرض ان يفرق بيننا
اما سوالك هل اخطب لقريبي او اخي من كانت مريضه اقول نعم مادام فيها دين وخلق وان رفضتها ما ادراني ان التي ساخطبها له ستبقى صحيحه دون مرض او عله و هل اضمن ان يكون قريبي صحيح من غير مرض لا طبعا فلا دخل للامراض والاسقام التي يتعافى منها الناس باساس الخطوبه اوعدمها اهم شيء الدين والخلق
ايضا نقطه في غايه الاهميه بعد السؤال عن الشخص عن دينه وخلقه وموافقه الاهل عليه عند اذن لابد اخباره عن حالتك الصحيه السابقه ولاتكتمي الموضوع الى مابعد الزواج ولا تخفيه عنه لانه لابد من الفحوصات والتحاليل والمراجعات ولابد للسر يوما ان ينكشف فلا تبني حياتك المستقبليه على الخوف والهم والاحزان بل كوني صريحه حتى تعيشي في سعاده وهناء
وهناك الكثير ممن عرفتهم جاء نصيبهم وقد اخبروه بكل شئ وشاء الله ان يتم الزواج:26:
فرح نجد20
فرح نجد20
الله يرزقها الزوج الصالح ااااامين يارررب العالمين