منان120

منان120 @mnan120

عضوة نشيطة

ليزر لازالة الشعر في مستوصف الاحمدي في الدمام

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع
حبيباتي بنات الشرقية فيه ازالة شعر بالليزر في مستوصف الاحمدي بالدمام عند الدكتورة ريهام عبدالعزيز اخصائية علاج طبيعي وانا حاجزه عندها موعد قريب ان شاء الله
وعندي استفسارات ياليت تجاوبون عليها وما تفشلوني:(
1\هل فيه احد عمل ليزر عندهم خصوصا ان الجهاز جديد من 5شهور جابوه والا انا راح اكون كبش الفدا
2\ تقول الدكتورة مافيه بنج موضعي لان فيه جهاز تبريد مع الليزر يغني عن البنج هل الكلام صحيح وهل هم مطالبين بتوفير بنج او انا اجيب معي
3\ياليت بنات حوا الحلوات ممن لهم تجارب ومغامرات شيقة مع اجهزة الليزر ان يتحفونا بخبراتهم الليزرية من استعدادات ماقبل ازالة الشعر وتوجيهاتهم لي وما المحظورات اللتي اتجنبها قبل وبعد الليزر
علما بان موعدي غدا يوم الثلاثاء الموافق 8 \11
وشعراتي طويلة وكثيرة لكن رقيقة مرة :32:للمعلومية فقط والطمع بنصحكم
الللابتوب تبع اخوي يعني ماراح اقدر ارد بالموضوع كثير لكن راح اشوف ردودكم من جهازي لان الكيبورد تبعي عطلان وراح اوافيكم بالمستجدات با\ن الله
22
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pinkrose+
pinkrose+
والله ماعندي فكره الله يوفقك ويختار لك الأصلح
منان120
منان120
مشكورة اختي على الرد انتي الوحيدة اللي عبرتيني
queen2020
queen2020
كثير بنات يمدحون عياده غسانه بس يقولون زحمه

الشعر لازم ينشال بالموس

انتبهي لاتشيلينه بحلاوه

انا سويت لابطي من زمان في مستوصف الروضه

وكان بدون بنج
بس اظن كان فيه جهاز نبريد

وبصراحه حسيته يألم
اسوورة
اسوورة
حبيبتي وين عياده غسانة
منان120
منان120
كثير بنات يمدحون عياده غسانه بس يقولون زحمه الشعر لازم ينشال بالموس انتبهي لاتشيلينه بحلاوه انا سويت لابطي من زمان في مستوصف الروضه وكان بدون بنج بس اظن كان فيه جهاز نبريد وبصراحه حسيته يألم
كثير بنات يمدحون عياده غسانه بس يقولون زحمه الشعر لازم ينشال بالموس انتبهي لاتشيلينه...
تسلمين اختي على الرد تفضلي:26:
الدكتورة فعلا قالت لي شيلي بالموس قبل
كيف النتايج على ابطك ومن متى مسويتها وهل يرجع ينمو الشعر بعد مدة بشكل اقل او ينعدم مدى العمر
كم يستمر الالم لاني بصراحة متخوفة وحاسة اني بجازف