بنات امي دايم تحرج اختي بسبب ضرررروف زوجها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
ايش الحل مع امي دايم تحرج اختي عشان زوجها ضروفه صعبه >>>>>> فقير لمده محدود
اختي متزوجه من ثلاث شهور وزوجها راتبه ياخذه البنك مايزيد الا الف ريال طبعا من غير اجار البيت ومشكلتها تعلم امي بكل شي بيتي ناقص الراتب مايكفي
والمقتابل زوجها نزلها تزور امي وامي الله يهديها تقول موتها جوووع ونحفانه قدام اي احد :angry2:>>>>والعكس كانت مليانه ومحلوه زياده
ولما زوجها رجع ياخذها امي وابويه رفضوا بحجه انها تعبانه والحقيقه امي صبت في اذن ابويه ان زوجها مايقدر يصرف عليها :30:
واليوم كانت تتابع افلام اكشن عشقها>>>> امي قالت لها احسن توحمي عليهم بدل ماتوحمين على بسبوسه او كنافه وزوجك مايقدر يجيبها *الفقري* قدامي وقدام اخواني كلهم واختي علطول عيونها امتلت دموع مطيحين زوجها الارض لانه فقير راتبه سته الاف بس عليه اقصاط فتره وتعدي
وبصراحه اختي مزودتها حبتين والله الالف تكفي اهم شي القناعه
كل ساعه والثانيه زوجك ماعنده وزوجك ماادري ايش انا مليت اجل كيف هي متحمله الوضع وماتقدر تقول لامي وابويه بروح معاه تستحي ماكنه زوجها .
42
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اللؤلؤ الحر
اللؤلؤ الحر
أٍأل الله العلي العضم ان يغنيه بحلاله عن حرامه وبه عمن سواه ويقضي دين زوجها وزوجي وكل مسلم

الله يهديها امك دفشه
ريم بنت الكويت
الله يعينهااااااااااااااااااا انتى قوولى حق امج يمه راح تكرهين البنت بزوووجها وزوجها فتره ووتعدي ضروفه
احب ابوووي
احب ابوووي
الله يسهل عليهم يارب

طيب اذا نقص من اختك حاجه وتبي فلوس خلي امك وابوك يعطزنها وترجع مع زوجها اللين الله يفرجها عليهم
ليليام الحلوه
راتبه 6الاف وفقير؟؟؟؟؟؟؟

غريبه اختك وامك الصراحه بدل ماتعقل بنتها تخرب بيتها..ومدام ديونه فتره وتعدى تصبر لانه شى مؤقت..

الله يعين
PRINCESS_KSA
PRINCESS_KSA
لاحول ولاقوه الا بالله
الفقر مو عيب وعل قولتك انها ازمه وتعدي ودام الرجال اخلاق فلوسه وراتبه مايعيبه ابد
نصيحه اختي امسكي اختك وفهميها ماتقول شي لامك واقنعيها ترجع لزوجها حرام كذا ..
امك خربت حياه بنتها عشان موضوع مايسوى ..
فيه ناس رواتبها الف وميتين الفين ريال وعايشين .. الماديات ماتهم اهم شي التفاهم ..
الله يهدي امك ان شاء الله