بريئة جدا

بريئة جدا @bryy_gda

محررة ذهبية

بنت الكويت عطر البوادي بنات المنتدى داخله على الله ثم عليكم لا تخلوني

الصحة واللياقة

بنت الكويت عطر البوادي بنات المنتدى داخله على الله ثم عليكم لا تخلوني
تعبت يا اخواتي وانا ادور من رجيم الى رجيم.. ما ادري شسوي
بنات مو عيبيي اني ما اقدر التزم بس عيبي هو اني ما اثق بالرجيمات اخاف
احرم نفسي واتعب واخرتها يزيد وزني وما ينقص ،،، ساعدوني يا بنات ارشدوني
وجهوني ما لي بعد الله الا انتم ،، قبل سنتين رحت لطبيبة تغذيه راحت زادت وزني بدال ما تنقصه
وهذا زاد الطين بله والله طبيبتين مو وحده .. وحده اصرت انها تزيد وزني لانه بنظرها مو طبيعي
ايامها كان وزني 52 والثانيه خذت فلوسي كلها ادويه مالها معنى واخرتها ما قدرت استمر معاها لاني ماوثقت فيها .. تدرون انه قبل سبع سنين كان وزني 90 ونقصته في ست شهور الى ثمان شهور تقريبا ما اذكر بالضبط الى 49 بعدين زاد الى 58 ونقص بروحه بعد العيد الاضحى الى 54 والحين بين 55 و 54 بس انا مو ماشيه
على نظام معين اكلي شيبس اللي بالبقاله وكاكاو وروب وهذه الاشياء .. ما اقدر اتركها الا اذا شفت نظام فعلا
ينقص وزني ،،، فساعدوني يا بنات والله اني تعبت من التفكير ابي اشيل خوف السمنه ابي اعيش باقي حياتي براحه ساعدوني يا بنات حتى ولو بكلمه طيبه.. معلومات عني :
العمر 25 – الوزن 55 – الطول 156 ،،، غير متزوجه – الحاله النفسيه حزينه وكئيبه – فصيلة الدم o
بنات اللى نفس حالتي او طولي ووزني .. وقدرت تتخلص من هذا الهم او اتبعت نظام نفعها لا تبخل علي بالمساعده واسال الله لها ولذريتها واهلها الفردوس الاعلى والصحه والعافيه وقرة العين اللي ما تنقطع آآآآآميييين
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

narima
narima
يا حبيبتي ما تزعليش مني انت عندك حاله نفسيه من ساعه ما كان وزنك زايد فبتشوفي نفسك اتخن من حقيقتك بكتير انت لو كنت عريضه يبقي وزنك مثالي ولو لا يبقي عايزه تنزلي 3 او 5 كيلو يبقي مش مشكله المشكله في نظرتك انت لنفسك:41:
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
بريئة جدا
بريئة جدا
قولووو آمييين

الله يسعد ناريما وبنت الكويت وعروق القلب دنيا واخرة ان شاء الله وينولهم اللى ببالهم ويجبر
بخاطرهم مثل ما جبروا بخاطري..
الحمد لله ان وزني الحين مناسب لكن المشكله بنات انه مو ثابت .. لو آكل يومين بمعدل ثلاث وجبات
تلقينه يصعد يصعد يصعد .. هذه مشكلتي اني موقادرة اتحكم بوزني ولا اكل حتى بمعدل وجبه متزنه
في اليوم.. كل اللي اكله كاكاو وبفك بكميه قليله جدا وامشي ساعه في اليوم..
يعني مو مرتاحه ولا متهنيه بوزني ما ادري والله يمكن عين وصابتني؟؟
لان قصتي من لسان الى السان والكل يضرب بارادتي المثل ما يدرون وشكثر اعاني ومحرومة.
والف شكر لاخواتي وحبيباتي ..
ملاحظه اخت ناريما(صادقه بكلامك .. موبس انتي اللي تقولين هالكلام بس شسوي مو بيدي..المشكله لو بس يمتلي وجهي ويورد وقالو لي الناس متنانه او حليانه ... صارت النفسيه صفررررررر)
بريئة جدا
بريئة جدا
اختي بنت الكويت الله يرضى عليك .. راح اشوف الرجيمات يمكن اقتنع بواحد
اللي اخاف منه انه يكون ما يناسب جسمي او وزني ...
على كل مشكووووورة يا اختي والله اني حبيتك كثير
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
بريئة جدا
:26:

لاشكر على واجب
وانتي جربي اسبوع واذا ماناسبج قوليلي وانا اتصرف:)

وضحكي شوي :27: