الله يوفقها الي ترد علي عن ابرة توحيد اللون

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كبفكم اخواتي
ياعمري حبيت اسال مين تعرف شي عن ابرة البرص
الي توحد لون الجسم هل لها اضرار او اي شي تعرفينه عنه لا تبخلون
تكفون ردو علي والي ماتعرف ترفع الموضوع لو بدعوة
5
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنـت عـز ماتنهـز
هلآآ يالغآأإآليه

والله مآعرف عنهآأإ شي

بس أنصحك ..،!
روحي عند دكتورهـ جلديه

وهي تحدد لك أبرهـ أو علآآأج علــ،ى الآقل

الله يعينك

,,،
بص تعال انظر2009
انصحك بمحمدالعيسى بعياداات ديرما هو عنده علاج للبهاق

وطلع كذا مرة بالتلفزيوون مرة مشههووور ولاتاخذي ابر ولا اعشاااب لانها كذب

ادعي بالتوفيق
الخيييركله
الخيييركله
مشكوووورين الي ردوا علي
الله يوفقهم دنيا واخرى
ܔْށسكون أنثىܔْށ
الله يشفيك ويعافيك يارب ويرزقك حسن الخلق والخُلق

بقولك وانا متاكده من شفائك بعد الله سبحانه وتعالى عن زوجي الي عانى من البرص لمده 10 سنوات وهو ماخلاعلاج على وجه الارض
حتى الادويه كان يجيبها من الهند ومصر وغيره من الدول ومنها طبي ومنها اعشاب
لحد ماعرف وسمع عن عيادات لايت عند الدكتور العيسى هو في ديرما ولايت لكن تركيب الخلطات والعلاج في لايت
كشف عليه وعطاه تركيبة يعملونها بالعياده فيها نسبة من بنكوين في البدايه كانت 30 % بالبدايه وهو كريم يوضع على الوجه والرقبة فقط
طريقته انها تمتصه البشره ويروح مع الدوم ويعطي مفعول بكافة الجسم
بعد فتره عطاه نسبه 40 % وهو مستمر عليه طبعا حياخذ العلاج وقت بس اهم شيء الصحه والمحافظه على لون واحد للبشره
طبعا زوجي جرب التسمير عندهم بس نصحه الدكتور بالتبييض لان إنتشار البهاق فيه كان عالي وخاصه الوجه والاطراف
اخذ هذا العلاج من عندهم واهم شيءءءءءءءء ماتتعرضين للشمس نهائياً لانها تحرق الجلد

الحين بسم الله ماشاء الله مو مبين عليه ان فيه بهاق وربي انهم يسألونه أنت سعودي
والحلو أن العلاج مايبيض الجلد مره لدرجه انها يصير احمر لا ترا النسب خفيفه وتشيل صبغة الميلانين الملونه للجسم من غير ماتحرقه

أما الابره نهائيا لا تاخذينها الدكتور حذره منها لانها تعطي مفعول سريع ولكن لها اضرار خاصه بعد سن الاربعين والخمسين
ومو مضمونه انها راح تناسبك يمكن يرجع ويمكن يرجع بتشوهات

واي استفسار انا حاضره وحاسه فيك ويارب تلاقين علاجك العياده اللي تعالج فيها هي بالرياض والله ييسر امورك
طموحي محبة الله
الله يشفيك ويعافيك يارب ويرزقك حسن الخلق والخُلق بقولك وانا متاكده من شفائك بعد الله سبحانه وتعالى عن زوجي الي عانى من البرص لمده 10 سنوات وهو ماخلاعلاج على وجه الارض حتى الادويه كان يجيبها من الهند ومصر وغيره من الدول ومنها طبي ومنها اعشاب لحد ماعرف وسمع عن عيادات لايت عند الدكتور العيسى هو في ديرما ولايت لكن تركيب الخلطات والعلاج في لايت كشف عليه وعطاه تركيبة يعملونها بالعياده فيها نسبة من بنكوين في البدايه كانت 30 % بالبدايه وهو كريم يوضع على الوجه والرقبة فقط طريقته انها تمتصه البشره ويروح مع الدوم ويعطي مفعول بكافة الجسم بعد فتره عطاه نسبه 40 % وهو مستمر عليه طبعا حياخذ العلاج وقت بس اهم شيء الصحه والمحافظه على لون واحد للبشره طبعا زوجي جرب التسمير عندهم بس نصحه الدكتور بالتبييض لان إنتشار البهاق فيه كان عالي وخاصه الوجه والاطراف اخذ هذا العلاج من عندهم واهم شيءءءءءءءء ماتتعرضين للشمس نهائياً لانها تحرق الجلد الحين بسم الله ماشاء الله مو مبين عليه ان فيه بهاق وربي انهم يسألونه أنت سعودي والحلو أن العلاج مايبيض الجلد مره لدرجه انها يصير احمر لا ترا النسب خفيفه وتشيل صبغة الميلانين الملونه للجسم من غير ماتحرقه أما الابره نهائيا لا تاخذينها الدكتور حذره منها لانها تعطي مفعول سريع ولكن لها اضرار خاصه بعد سن الاربعين والخمسين ومو مضمونه انها راح تناسبك يمكن يرجع ويمكن يرجع بتشوهات واي استفسار انا حاضره وحاسه فيك ويارب تلاقين علاجك العياده اللي تعالج فيها هي بالرياض والله ييسر امورك
الله يشفيك ويعافيك يارب ويرزقك حسن الخلق والخُلق بقولك وانا متاكده من شفائك بعد الله سبحانه...
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم