الحقوني قربت اصلع اب حل

العناية بالشعر

كيفكم بنات طبعا الموضوع باينت من عنوانه ما ادري جربت كل شي حتى الحنه

انا الحين افكر اشتري تونك سورسير مع الشامبو

شعري عم يتساقط بشكل رهيب ماخليت شي ماحطيته على شعري ابي حل
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الشكاشك
ام الشكاشك
بنات ابي اسالكم للحين ما احد جاوبني انا حنيت شعري طبعا علشان يكثف لان ارضية راسي باينه وفيها فراغات خاصه الغره عموما الحين في ماسك الحنه سمعت عنه تحطين معلقتيت حنه مع معلقتين سدر وتخلطيهم بالزبادي وتحطيهم على شعرك طيب ايش رح يطلع اللون انا لون شعري بني عرفتو ما ابيه يتغير وبنفس الوقت اب الفوائد حقت الحنه وشكرا بنات
فواحه مرتاحه
فواحه مرتاحه
شوفي ياعمري انا نفس المشكله تركت الصبغات خلااااااااص دمرت شعري& واستعمل الحناء ،وإذا تبغين طريقه حلللوه مايبين انك حطه الحناء اليك الحل (قبضة يدك شاي ورق +قبضة غجر )اطبخيها خمس دقائق واطحنيها وصفيها على الحناء وحطيه على شعرك من 3-5 ساعات وراح تشوفين .......وبلغيني ايش النتيجه.....
ادعي لي شعري يطلع زي الناس
وبالتوفيق
واذا بغيتي شي راسليني عالخاص
فارسة الوطن
فارسة الوطن
اختي انتي في فقر دم او لا؟
( بنت الجود )
( بنت الجود )
زيت دابر املا والله رهيب ينبت الشعر بس الله يعينك على الريحة
ام الشكاشك
ام الشكاشك
شوفي ياعمري انا نفس المشكله تركت الصبغات خلااااااااص دمرت شعري& واستعمل الحناء ،وإذا تبغين طريقه حلللوه مايبين انك حطه الحناء اليك الحل (قبضة يدك شاي ورق +قبضة غجر )اطبخيها خمس دقائق واطحنيها وصفيها على الحناء وحطيه على شعرك من 3-5 ساعات وراح تشوفين .......وبلغيني ايش النتيجه..... ادعي لي شعري يطلع زي الناس وبالتوفيق واذا بغيتي شي راسليني عالخاص
شوفي ياعمري انا نفس المشكله تركت الصبغات خلااااااااص دمرت شعري& واستعمل الحناء ،وإذا تبغين...
شكرا ليكي ياقلبي انا حنيت شعري اللون بني
عرفتي
وابيه يتغير يعني ابي احط الفوائد بدون مايتلون هذي هي الطريه احسها صعبه مافي اسهل منها

ويارب شعرك وشعري يطلع حلو ويسير كثيف وطويل زي هالبنات