يا الكويتيات ........ ابيكم وابى الفزعه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

خواتى الكويتيات والباقى مالنا غنى عنهم:27:

قررت اخيرا باذن الله انى اروح لاى طبيبه او طبيب علشان يساعدنى باذن الله انى احمل بولد بعد ما قريت فتوى فى المنتدى لانه مو حرام واختى شافت بالتلفزيون ان تحديد جنس الجنين مو حرام لانه يقول هذا علم والله خلى العلم هذا سبب من الاسباب اللى نستعملها للوصول الى غرض معين.......

المهم المطلوب منكم يا حلوات منو جربت وراح عند طبيبه او طبيب

انا اعرف قصدى اسمع عن
ماجده اليتامى

فوزية القطان

الصليلى

يعنى هذيل لهم صييت بهالسوالف

فمنو راحت وجربت ؟؟؟؟؟؟

وشنو الشئ المتبع فى مثل هذه الحالات؟؟؟؟
وحده قالتى ان فوزية القطان تعطيك وقت التبويض وغسول وابره وتدق عليك تقولك اليوم تسوين هذه الاشياء يعنى الابرو الغسول ....

وهذه الشغله تكلف وايد

ارجوكم ساعونى....

على فكره انا الحين سويت فحوصات وطلع عندى تكيس وهرموناتى نازله راح اعالج بعدين اروح اطبق تحديد الجنس علشان الفوس ادرى انهم راح يذبحونى فلوس

فتح الملف والسونار عند فوزرية 40 دينار عير الادوية والعلاجات اروحلها بعد العالج احسن:06:
26
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وادي الامان
وادي الامان
معقوله 31 قارئ ومحد يرد!ّ!!!!!!

ولا ما فى كويتيات !!!! اشدعوه
al-roro
al-roro
هلا ام بدر عسى الله ايبلج بدر ولا اخوه

اقولج انا عن نفسي ما عندي تجربه ابدا بهالسوالف بس الصراحه امدحولي حيــــــــــــــــــــــــــــــــل ماجده اليتامه وبيني وبينج احنا نتحرى الحلال فاحسن لج روحي حق طبيبه احسن من ريال طبيب

وبعدين صح مثلم اقلتي في اشياء يسونها انا مرت اخوي عندها 4 بنات ماشاء الهل واخوي زاايق على الولد وكانت اصراحه خايفه ان اخوي يتزوج عليها لان صج بس طق في باله اذا ما يابت ولد بيتزوج عليها

وماادري سبحان الله احملت ويابت عبد الله واخوي الحين طااااااااااااير من الفرحه ماادري شنو سوت سبحان الله

عسى ربي يرزقني بواحد
اللهم لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين
وادي الامان
وادي الامان
al-roro
جزاك الله خير .......
انا ودى بالمره بس اللى يمدحونها بروح لها ....... والله انى ادعى ليل نهار ان الله يعطينى اخو لبدر والله كريم.......
باتونيا
باتونيا
الله يرزقج بولد ان شاء الله
لكني سمعت ان الصليلي شاطر بهالسوالف لكنه يكلف لانه ياخذ البويضه ويلقحها بره الكويت بس يمكن بعد ماافتتح المستشفى مالته لجراحات اليوم الواحد يمكن صار يسويها هني
انتي روحي واخذي موعد لانه زحمه
حياج :26:
كوكيز
كوكيز
مرحبا حبيبتي ام بدر

راح ادخل بالموضوع على طول :
ماجده اليتامي واايد زينه لاني انا دايما ارجع لها في كل شئ ..لكن بعض الناس تذمها .. اهي طريقتها جدية وما تحب السوالف والضحك وهي عندها استشاؤية ودكتورة لكن عمليات التوليد والاشياء المهمة اهي تشرف عليها بنفسها وانا مجربه هالشئ .. والغريب ان في ناس تذمها ( يعني انت وحظج ) ماجدة وايد مثقفه وتنفع للحالات الكاري لانها وايد ذكية وفطنه

ناس وايد يمدحون ناهد العلي ( السالمية ) ويقولون انها شاطرة وذكية انا ما جربتها بس اعرف ناس وايد عندها يمدحونها واااايد

اما فوزية القطان بصراحة انا كل الي اعرفهم ما يمدحونها وطلعوا من عندها وراحو اما عند ماجده او ناهد

في واحدة اسمها معصومه مقصيد اهي صديقة ماجدة وزملاء بالدراسة وفي ناس وايد يمدحونها

حبيبتي انت روحي لهم وسمعي شنو يقولون لج بعدين استخيري وانشاء اللة ما كو الا العافية لان انشاء راح تلاقين وحده منهم تناسبك وتعرف لحالتك لان هذيل واايد شطار