شمس حواء هلا بك , ومن قال لقافة يكفي فكرتك عنهاا انها حلوة شجعتني بالروحة لها ليتك تشيكين الخاص

الماسة السوداء , هلا بك , مشكورة جدا جدا على المعلومات كفيتي ووفيتي وعطيتيني الي ابيه بالضبط , بس النادي البحري قصدك في البحرين والأسعار مثل ماسمعت عنها بس سمعت انها ليومين اعتقد ولا انا غلطانة ؟

omlulu, مشكورة على مشاركتك معاي سؤالك في محله تماما , بس انا ودي اروح لها عشان احتفل فيها بعيد زواجي مع انه مضى بس ماحتفلت فيه مثل السنة الي فاتت وصايرة في نفسي بالنسبة للأطفال عندي بيبي صغنن يعني مب كثير مهمة هالنقطة اهم شي انه يكون مكان حلو وافضل الهدوء اكثر ففكرت انه مبتغاي فيها
بالنسبة للرطوبة لاتقولين الله يخليك انا كنت ابي اسويها لزوجي مفاجئة بس من الحماس الزايد قلتله وقالي شنوه جزيرة في عز الرطوبة <<<<<<<<حطمني
بس حتى الرطوبة لها ذكرى خاصة في نفسي بداية خطوبتي رطوبة وشهر العسل كان بعد رطوبة رزقي مايجي الا تجي معاه رطوبة هههههههههههههههه
بس قررنا ننتظر يصر الجو انشف شوي وبروح لها <<<<<<<<< مصممة موت موت الله يعيني برجع اشتغله على هدية

وتسلمو
نقطة ضوء حبيبتي مستحيل الواحد يتحرك في هالرطوبه حتى لو ذكريات الدنيا كلها يمكن انتي مو قريبه من الدمام شقيقة البحرين في الحر...........ولا كان عفتي الدنيا كلها من هالرطوبة

علمونا هل فيها اماكن مكيفه وممتعه ترانا حايسين وين نروح مع هالحر.............العيال مصرين على الطلعه وابوهم يقول علموني وين تبغون واوديكم بس ماكو...........سوق ....مطعم .........مطعم..................سوق....................سوق ....مطعم .........مطعم..................سوق

حتى ملينا

اهو لازم في رطوبة بس حوار مافيها الا هالفندق وطبعا في حمام سباحة وااايد حلو للاطفال وفي الفندق غرفة خاصة للاطفال من العاب وغيرها وطبعا ايام الاجازة الفندق ايسوي برنامج مثل انهم يجييبون ساحر وا بهلوان وغيرها وطبعا تقدرين اتدلللين روحج بالجاكوزي والساونا وهم في تاجير خيول وجتسكي واشياء ثانية.
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omlulu
نقطة ضوء حبيبتي مستحيل الواحد يتحرك في هالرطوبه حتى لو ذكريات الدنيا كلها
وربي انا معك في هالشي بس كل املي يتغير الجو شوي لاني بالذات الليلة طلعت وتمشيت وكان الجو مقبول نوعا يعني ماتحسين برطوبة زايدة مثل اليومين الي فاتوا فقلنا عندنا امل تخف رطوبتنا شوي ولا كلها بكلها رحنا صيفنا في مكان ثاني جوه مافيه حرارة الخليج ورطوبتها بس انا عاجبتني فكرة انها يوم و لايومين

بالنسبة قريبة للدمام ولا ماني قريبة على قولتهم انا في قلب الحدث ههههه ومحد مكتوي من نار الرطوبة مثلنا كل مانجي نطلع نفس القصة رطووووووووووووبة

بس على قولة الشاعر :::: بلادي وأن جارت علي عزيزة ... تظل عزيزة شنسوي
ودمتم

الساعة الآن 12:09 .