ماشاء الله عليك ياروح الريحان فعلا مبدعه 00

وانا عندي لك فكرة 00 بس مادري اذا تعجبك اولا 00 بس ممكن تعاملين مع المدارس 00 مدارس البنات طبعا 00 تلقين دايما في المدارس كل قسم يجيب رسام عشان يسويلهم لوحات في الممر مال القسم وكل قسم تقريبا يتكلف 160 دينار على لوحات بسيطه وانتي ماشاء الله عليك رسمك حلو ويستاهل اكثر وانتي كونك امرأه راح يرتاحون في التعامل معاك 00 وطبعا اي مدرسة ترسمين فيها راح يسوونلك دعايه في المدارس الثانيه 00 ومبدئيا ممكن في بداية السنه المدرسيه تعطينا رقمك ونسويلك دعايه 00ها وشرايك
26-05-1425 هـ, 03:38 صباحاً

اختي موكي 00 انا الصراحة مالي هواية محددة 00 بس مفكره اجيب بضايع من بره وابيع مبدئيا
26-05-1425 هـ, 03:42 صباحاً

اختي موكي شكرا" لموضوعك الطيب

نسيت اكلمكم عن تجربتي ...
بين فترة وفترة أروح دبي وأجيب بضاعة عبارة عن ملافع وأبيعها بين معارفي وصديقاتي .. بالسابق كنت أخليها بالمحل لكن مع تشجيع صديقاتي ولأن أكثر صديقاتي مقتنعين بذوقي فتجرأت وصرت أجيب .. لدرجة أن كل فترة يتصلون يسألوني ان كنت رحت لدبي أو لا عشان يبون شي جديد ..
عن المربح مو وايد لاني أبيع بأسعار رمزيه وأكتفي بهذا المربح ومو مهم اني أكسب اكثر لأني ماخذه المسأله هواية وتمضية وقت ... والحمد لله على نعمه الكثيره ....

شكرا" وتحياتي ...
27-05-1425 هـ, 01:02 صباحاً

ماشالله عليكم

اشوه لقيت ناس نفسي

انا صراحه هوايتي الازياء اصمم دراريع وبدل واحب الاشغال اليدويه بس مشكلتي ماعندي راس مال ولا مكان وابي احد يشاركني ودي بوحده صاحبه مشغل اهي منها الخياطه والمكان وانا علي التصاميم مو مهم جم الفلوس المهم اشوف شغلي دلوني يابنات اللي عندها حقي فكره او تقدر تساعدني
29-05-1425 هـ, 01:05 صباحاً

الساعة الآن 05:59 .