ماشاء الله عليك ياروح الريحان فعلا مبدعه 00

وانا عندي لك فكرة 00 بس مادري اذا تعجبك اولا 00 بس ممكن تعاملين مع المدارس 00 مدارس البنات طبعا 00 تلقين دايما في المدارس كل قسم يجيب رسام عشان يسويلهم لوحات في الممر مال القسم وكل قسم تقريبا يتكلف 160 دينار على لوحات بسيطه وانتي ماشاء الله عليك رسمك حلو ويستاهل اكثر وانتي كونك امرأه راح يرتاحون في التعامل معاك 00 وطبعا اي مدرسة ترسمين فيها راح يسوونلك دعايه في المدارس الثانيه 00 ومبدئيا ممكن في بداية السنه المدرسيه تعطينا رقمك ونسويلك دعايه 00ها وشرايك
اختي موكي 00 انا الصراحة مالي هواية محددة 00 بس مفكره اجيب بضايع من بره وابيع مبدئيا
اختي موكي شكرا" لموضوعك الطيب

نسيت اكلمكم عن تجربتي ...
بين فترة وفترة أروح دبي وأجيب بضاعة عبارة عن ملافع وأبيعها بين معارفي وصديقاتي .. بالسابق كنت أخليها بالمحل لكن مع تشجيع صديقاتي ولأن أكثر صديقاتي مقتنعين بذوقي فتجرأت وصرت أجيب .. لدرجة أن كل فترة يتصلون يسألوني ان كنت رحت لدبي أو لا عشان يبون شي جديد ..
عن المربح مو وايد لاني أبيع بأسعار رمزيه وأكتفي بهذا المربح ومو مهم اني أكسب اكثر لأني ماخذه المسأله هواية وتمضية وقت ... والحمد لله على نعمه الكثيره ....

شكرا" وتحياتي ...
ماشالله عليكم

اشوه لقيت ناس نفسي

انا صراحه هوايتي الازياء اصمم دراريع وبدل واحب الاشغال اليدويه بس مشكلتي ماعندي راس مال ولا مكان وابي احد يشاركني ودي بوحده صاحبه مشغل اهي منها الخياطه والمكان وانا علي التصاميم مو مهم جم الفلوس المهم اشوف شغلي دلوني يابنات اللي عندها حقي فكره او تقدر تساعدني
رحم الله رجلا لم يغره مايرى من كثرةالناس يابن آدم تموت وحدك,وتدخل القبر وحدك وتبعث وحدك وتحاسب وحدك000

مهمااحتدالخط واختلط الحد بين مافات وماهو آت الاأن استشراق المستقبل المخضرم لن يكون الابالولوج من بوابه الماضي العريق000

للماضي وضوح وان عفت رسومه وتقادمت آثاره ,وللمستقبل هلاميه وان تبهجت دلائله وتوهجت لوائحه0

فانطلق اللى المستقبل بقوووه000ولكن دون خلع حلقه من معالمعتقدات والمعتنقات00

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه ووزنه عرشه
ومدااااااد كلماته
استغفر الله

الساعة الآن 04:01 .