ف44فو
ف44فو
اهم شي جمال الروح بعدين مافيه حرمه شييييينه بس فيه حرمه ما تعرف تزين نفسها وبس
اهم شي جمال الروح بعدين مافيه حرمه شييييينه بس فيه حرمه ما تعرف تزين نفسها وبس
صآآآآآدقه والله..............

بس مدري في نآآآآس هوايتهم التحطيم الله يصلحهم

انا مااحب كذاا...............

احب اظهر للنااس بشكل كامل<<وطبعا الكمال لله وحده

بس اقصد مظهري مرتب حلوو واخلاقي الحمدلله

ماحب اجرح احد..................

الله يسعدك ياعسسل................:27:
لميس ولولو
لميس ولولو
صآآآآآدقه والله.............. بس مدري في نآآآآس هوايتهم التحطيم الله يصلحهم انا مااحب كذاا............... احب اظهر للنااس بشكل كامل&lt;&lt;وطبعا الكمال لله وحده بس اقصد مظهري مرتب حلوو واخلاقي الحمدلله ماحب اجرح احد.................. الله يسعدك ياعسسل................:27:
صآآآآآدقه والله.............. بس مدري في نآآآآس هوايتهم التحطيم الله يصلحهم انا مااحب...
وش ذا الصديقات فاهمين الصداقه غلط ...

الصديقه اذا ماتهتم لمشاعرصديقتها, وتحاسب على كلامها ماتجرح فيه للأسف مو صديقه هذي جالسه تضيع وقتها .
حركات بنات غيره وخرابيط ماعليك منهم خليك واثقه من نفسك .

أقوووول بس ليكون انتي من ذولا الي ماتمر وحده من عندك الى وأنتي مقطعه فيها ياشكل يالبس علشان تضحكين صديقاتك (مسويه نكووووووته).:39::39::39:

امزح معاك ياقلبي ....بس ذكرتيني كان بعض البنات الله يهديهم يسون كذا ايام الجامعه .
ام.....
ام.....
اقول حطي صورتك علشان نحكم عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تستهبلين انتي وشلون نحكم بمواصفات وانتي تقولين عادي ماقلتي مثلا عيوني وساع وبارزن وخشمي طويل وخنافري كبار هههههههههههههه هذا الوصف الي يمكن نحكم على العموم مدام انه بس من صديقاتك يمكنهم يمزحون معك يمكنك تقولينلهم اني مو ذاك الزود ومانو بزيادة نصيحة لاتاخذين راي احد في شكلك خصوصا انك منتيب مغيرتة يعني هذا وجهك وش يهمك كلامهم ونصيحة ثانية اذا احلويتي في عينك بتحلين نفسك في عيون الناس
k-2009
k-2009
up
بيادرو
بيادرو
k-2009 k-2009 :
up
up
ياعمري انتي خليك واثقه من نفسك وطنشي
الجمال في عيون الناس يختلف عندك انا مثلآ فيه ناس قالوا لي انتي جميله وفي ناس قالوا لي انتي مملوحه وبعضهم يقول جذابه وبعضهم يقول عاديه يعني كلن يوصف الجمال من مقياسه هو فلا تهتمي لكلام الناس انتي حبي نفسك وماعليك من الناس :p