ريـــف
ريـــف
اتعب وانا اقول حبة البركه والله تطحن وتعجن مع موية الجرجير
اتعب وانا اقول حبة البركه والله تطحن وتعجن مع موية الجرجير
شوفي قلبي انا بحكم معاناتي من مشكله بشعري جربت العديد من الزيوت والوصفات ( لكن مشكلتي نفسيه لم تنفع لحلها لكن استفدت من هذه الاشياء التي استخدمتها في نمو شعري ) يعني مااقدر اقولك 4 سم في الاسبوع لكن ممكن 2 سم بالشهراو اكثر مو متذكره رح اقدملك مجموعه رائعه استخدمتها لشعري :
مستحضر اسمو سوريسير بالثوم رائع كان سعره زمان 90 الان ب194 ريال
مستحضر لونه وردي مو فاكره اسمو ريحتو مثل العطر وغير دهني ابدا سعره 250 ريال روووووووعه ينبت الشعر بسرعه ويوقف التساقط
زيت النخاع التونسي وجا معاه شامبو نايل الاسود سعره 250 ريال من صيدليات جده هذا بصراحة يطول
زيت الزيتون يطول الشعر بس عادي مو بسرعه ياخذ وقت كنا نجيبه من المعاصر بتبوك سعر العلبه الكبيره يمكن 70 ريال
زيت الحبة السوداء ماركة الجمل روووووووعه بمعنى الكلمة يطول الشعر 45 ريال
زيت جوز الهند كانو زمان في ناس تجيبه من الهند طازه روعه يطول بسرعه
زيت الحشيش بس لازم ماتستخدمي معاه اي زيوت ثانيه ولا يساقط الشعر يطول كمان مااستمريت ب600 ريال
زيت السدر ثقيل جدا وريحته روعه ولونه شفاف ينعم بعكس كلام الناس السدر يجعد الشعر وكمان يطول سعر العلبه صغيره ب10 ريال
استخدمت دهن العود لتنبيت الشعر روعه غير الريجةة اللي تجننننننن المهم يكون اصلي والسعر يختلف من نوعيه لاخرى اللي استخدمها يجيبها شخص من الهند
استخدمت حناء -الجاز - زيت زيتون - موية زمزم - بصراحة روووووعه للكثافه والثقل تخلي شعرك ثقيل بس تجفف الشعر شوية بعدها خفت الجاز يأثر عليه وتركتها
اما الان سمعت بعض النصائح وقاعده اجربها على نفسي والنتيجة رائعه يعني 2 سم خلال عشرين يوم تقريبا
ادلك فروة شعري قبل ماانام بمويه ورد وسدر
اقص شعري بمنتصف كل شهر الى الان مره وحده استخدمتها لسا ماشفت نتيجة
استخدم زيت الحبة السوداء وزيت الاس من اسبوعين روعه في النعومه
استخدم شامبو هيد اند شولدرز مع الحلي علشان مادة الجيلاتين اللي فيه تخلي الشعر حرير ويلمع
ولو نسيت شي اعذريني كل هالامور جربتها خلال 14عاما ( هي فترة معاناتي من مشكله نفسيه لا تنفع معها الزيوت )
اشراقA
اشراقA
الله يعينك بس اقول اخذ اقراص فيتامينات مره باليوم
الله يعينك بس اقول اخذ اقراص فيتامينات مره باليوم
شكرا على مرورك..:27::27:
shooklaata
shooklaata
اب
اشراقA
اشراقA
للرفع حتى انا اعاني نفس المشكله
للرفع حتى انا اعاني نفس المشكله