سر سعادتي استغفاري
بعطيكي طريقتي وأتمنى تعجبك أول شي لازم ماتضغطين على الطفل عشان مايكره اللغه وابدأي حبه حبه وطوووووووولي بالك اولآ أعطيه الحروف هذي (أ-د- ذ- ر- ز- و) ,'وطريقة قراءتها بالتشكيل يعني الضمه والفتحه والكسره والسكون وخليه يجيب كلمات تبدأ بهذي الحروف او كلمات تشتمل على الحرف وانا اخترت الحروف هذي لأنها الوحيده في الحروف اللي مايتغير شكلها في الكتابه سواء في اول الكلمه او وسطها وأنا لما أعلم ولدي أسميها الحروف اللي لها يد وحده (الحروف المقطوعه ) لأنها تقدر تمسك اللي قبلها بس أي حرف بعدها ما تقدر تمسكه لأن ماعندها يد ثانيه وأجيب له مثال أي كلمه مثلآ مريم ) وحاولي تكتبين الحروف بخط واضح وتعلقينها في مكان يشوفها على طول وجيبي له سبوره مسطره لاااااااازم عشان يتعلم طريقة كتابة الحرف بعد مايحفظها لما تملينه الحرف تذكري ان حروف الهجاء لها (اسم وصوت ) قصدي مثلأ حرف أ اسمه الف لكن صوته اا *اي * او *
اتمنى اكون افدتك بكمل بعدين
:09:
*ديمه الحلوه*
*ديمه الحلوه*
بعطيكي طريقتي وأتمنى تعجبك أول شي لازم ماتضغطين على الطفل عشان مايكره اللغه وابدأي حبه حبه وطوووووووولي بالك اولآ أعطيه الحروف هذي (أ-د- ذ- ر- ز- و) ,'وطريقة قراءتها بالتشكيل يعني الضمه والفتحه والكسره والسكون وخليه يجيب كلمات تبدأ بهذي الحروف او كلمات تشتمل على الحرف وانا اخترت الحروف هذي لأنها الوحيده في الحروف اللي مايتغير شكلها في الكتابه سواء في اول الكلمه او وسطها وأنا لما أعلم ولدي أسميها الحروف اللي لها يد وحده (الحروف المقطوعه ) لأنها تقدر تمسك اللي قبلها بس أي حرف بعدها ما تقدر تمسكه لأن ماعندها يد ثانيه وأجيب له مثال أي كلمه مثلآ مريم ) وحاولي تكتبين الحروف بخط واضح وتعلقينها في مكان يشوفها على طول وجيبي له سبوره مسطره لاااااااازم عشان يتعلم طريقة كتابة الحرف بعد مايحفظها لما تملينه الحرف تذكري ان حروف الهجاء لها (اسم وصوت ) قصدي مثلأ حرف أ اسمه الف لكن صوته اا *اي * او * اتمنى اكون افدتك بكمل بعدين :09:
بعطيكي طريقتي وأتمنى تعجبك أول شي لازم ماتضغطين على الطفل عشان مايكره اللغه وابدأي حبه حبه...
سر سعادتي استغفاري
ماشاء الله عليك :26:
من زمان ودي اعرف كيف ابدا بطريقه يحبها ولدي للتعليم
وشكلي وجدت ضالتي عندك هههههههه
الله يعطيك العاافيه ممكن تقولين لي ايش السن المناسب لبداية تعليم الاطفال
سر سعادتي استغفاري
سر سعادتي استغفاري ماشاء الله عليك :26: من زمان ودي اعرف كيف ابدا بطريقه يحبها ولدي للتعليم وشكلي وجدت ضالتي عندك هههههههه الله يعطيك العاافيه ممكن تقولين لي ايش السن المناسب لبداية تعليم الاطفال
سر سعادتي استغفاري ماشاء الله عليك :26: من زمان ودي اعرف كيف ابدا بطريقه يحبها ولدي...
حبيبتي في فروق فرديه مانقدر نحدد سن معين بس افضل سن 6 سنوات قبل ست سنوات يقدر يحفظ الحروف وأشكالها بس دائمآ التعليم بالتمثيل والرسم يثبت عند الاطفال أكثر فالمسأله هي طريقة التعليم المحبب للأطفال .:26:
أم دحومي الحلو
ماشاء الله عليك تبارك الله يا أختي سر
أسلوبك حلو كملي تكفين
rosemary1980
rosemary1980
ما شاء الله عليك يا سر
من جد اسلوبك حلووو في انتظارك