ماسه لابسه الماسه
والله السمنه مافيها خير لطفل انا عيالي الله يحفظهم ويعافيه دبدوبين مره والله طقوهم عين ما يسمونهم الا الدبيين والبطاطه وعيالك المنافيخ ومن ذا الحكي والله ولدي الصغير لازم كل يوم يسترغ وجبه يا الغداء يا العشاء لازم يرجعها والكبير يا قلبي تجيه حكه على المعده بس يحك وهو نايم وله يومين بس اسهال كل ما ياكل لقمه يروح جري للحمام سهل ويقولي ماما مغص يعورني بطني

الله يخلي لك بنتك اهم شي بصحه وعافيه

والله يخلي لي عيالي ويعافيهم

صرت اكره اطلعهم معي لاي مكان ولا اكلهم باي مكان
ghamah1u
ghamah1u
والله السمنه مافيها خير لطفل انا عيالي الله يحفظهم ويعافيه دبدوبين مره والله طقوهم عين ما يسمونهم الا الدبيين والبطاطه وعيالك المنافيخ ومن ذا الحكي والله ولدي الصغير لازم كل يوم يسترغ وجبه يا الغداء يا العشاء لازم يرجعها والكبير يا قلبي تجيه حكه على المعده بس يحك وهو نايم وله يومين بس اسهال كل ما ياكل لقمه يروح جري للحمام سهل ويقولي ماما مغص يعورني بطني الله يخلي لك بنتك اهم شي بصحه وعافيه والله يخلي لي عيالي ويعافيهم صرت اكره اطلعهم معي لاي مكان ولا اكلهم باي مكان
والله السمنه مافيها خير لطفل انا عيالي الله يحفظهم ويعافيه دبدوبين مره والله طقوهم عين ما يسمونهم...
سلامتهم والله انك صااااااااااااادقه
ماسه لابسه الماسه
8888888888

الله يسلمك ويخلي لك البيبي ويمتعه بالصحه والعافه يارب
الغـــــــلا كلــة
بنوتي كانت عصقووووووله
صرف لي الدكتور
شراب فيتامين رويال جونيور غذاء ملكات النحل
استمريت عليه 3شهور بس
وطلعت دبدووووووبعه وفتح شهيتها للاكل
وكتب لي حليب بروجرس يقوول مره زين
وعندك مكمل غذائي زي الحليب اسمه بدياشور مررررررره يسمن الطفل
أم لولــو
أم لولــو
انا نفس الشي بنتي كانت دبدوبه وفجأه نحفت الحين عمرها سنه وشهرين ومامشت وابي شي يزين صتها
افزعوووووووووووووولي تكفووووووووووون الله يخليلكم عيالكم