..Lolita..

..Lolita.. @lolita_3

محررة برونزية

بليـــز .. انا ابي احد( فــــــاهم ) يفهمني ماابي اي احد يشككني وبس

الأسرة والمجتمع

انا ابي احد فاهم عن خبرة يفهمني ماابي اي احد يتكلم ويشككني وبس

بدخل بالموضوع على طول

انا لي اكثر من سنة متزوجه ولا عندي عيال لانو احنا متفقين وانا ادرس بالجامعه
المهم انا استخدم مانع حبوب او اي طريقه ثانية وهو ولا مره استخدم الوااقي ولا حتى يطرية عندي بس يستخدم طرق ثانية حتى لو صعبة علية
وكذا مره نتناقش بموضووع الحمل ويقول اخذي ابره او اي شي وانا اقول لا.. فيه طرق اخرى (اقصد الواقي)ألمح بس ماعمري قلتة صريح
هو يقول لا مافيه الا حبوب او ابره..
هو متزوجني وانا صغيرة يحسبني ماافهم شي..ولااعرف شي عن هالموضوع
وانا يوم شفتة كذا سويت نفسي ماافهم (للحين في اعتقادة اني مااعرف الواقي الذكري ولاادري عنة )

المشكله مو هنا...المشكلة اني دايم أشوف الواقي بالبيت وبالدرج..وشفت كرتون مافيه الا حبتين وفية كذا لون واحد وردي والثاني ازرق
واحيانا افتح اكياسة الي بالدالوب القاه فيها مشتتة على حبة وحبتين واحيانا مفتوحه بس كيس فاضي ..الي داخلة مدري وين راح ؟ يعني مو في مكان محدد

أنا ابي افهم اذا هو مايستخدمها عشان منع الحمل في ايش يستخدمها !!!!
مرررره شاغل بالي هالمووضووع

يعني انا مابي افكر فيه غلط واظلمة بس وش يمكن الرجال يسوي في (الواقي ) غير منع الحمل ؟؟ يعني فيه له استخدام ثاني مااعرفة ؟؟

حتى مره تعمدت اسألة يوم شفتها قلت وشي هذي!! قام يصرف ويقول كريم... وغير الموضووع على طول
اذا ماسوى شي غلط ليه يصرفني ولايبيني افهم !!

ومرة ثانية.. كنت ادور كريم وشفتة قلت لة هذا كريم؟ ... قال اية ..قلت باخذه..... ارتبك شوي وقال ماينفع لك
المشكلة انة في كيس صغير يعني ماينفع يكون كريم ليه يستغبيني !!! وهو مره واثق وراميه بكل مكان
لية مايبيني اعرفة ولايجيب لي طارية !!!

احيانا اقول يمكن يسوي( العادة السرية )<<<<< ألعب على نفسي

انا مابي افاتحة بالموضووع وانا مادري وش قصده وش هدفه !! عشان ماياخذني بالكلام ويسكتني بكلمتين
هو اذا بغى يضيع الموضوع يضيعه مااقدر ارجعلة ابد ويطلعني ماافهم وظالمتة داايم ويزعل

خصوصا اني ماقدر اراقبة لاني ادرس بمدينة وهو يشتغل بمدينة ثانية يعني لو يبي يلعب يقدر يلعب بيده ورجلة بعد..بس مابي اظلمة

من جد ابي احد يفهمني ويشرحلي وش السالفة !! حتى لو صعبه بليزززز علمووني مابي اظلمه ولاابي اكون مغفلة عندة

ماعلية طولت عليكم بس محتاجه افهم وش السالفة اذا كلامي مو واضح علمووني
الله يجزاكم خير فهمووني لاتخلون ابليس يلعب فيني اكثر :30:
218
30K

هذا الموضوع مغلق.

ان سكتنا قهر
ان سكتنا قهر
عذرا اختي لكن اتوقع انه يستخدمه للعاده السريه(السيئه)
أجمل الغيد
أجمل الغيد
معليش وش حادك على السكوت وتسوين نفسك غبية ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

عادي صارحيه وقولي له كنت اعرف بس مستنايك تقول لي ..

وواجهيه واسأليه عن قصتهم

وبصراحة غريبة قصتكم

عموما الله يوفقك ويسخره لك
مستكهـ..
مستكهـ..
up
..Lolita..
..Lolita..
بس مااتوقع انو ضروري االواقي عشان يسوي كذا
..Lolita..
..Lolita..
معليش وش حادك على السكوت وتسوين نفسك غبية ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! عادي صارحيه وقولي له كنت اعرف بس مستنايك تقول لي .. وواجهيه واسأليه عن قصتهم وبصراحة غريبة قصتكم عموما الله يوفقك ويسخره لك
معليش وش حادك على السكوت وتسوين نفسك غبية ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! عادي صارحيه وقولي له كنت اعرف بس...
انا اسوي نفسي غبيه ابي اشوف وين يبي يوصل !!
لانة لو عرف اني افهم بيصير كل شي يخبية عني ..وبعدها مادري وش يسوي