فاتنة الحي
فاتنة الحي
إن شاء الله تنحفين إحمدي ربك بالنسبة لطولك
ما بقالك غير 30 كيلو وأنا أشوفها
حلوة بالنسبة لوزني لأني كنت 105
وطولي 155 يعني باقيلي 50 كيلو واللحين الحمد لله
وزني 82 خير ونعمة عند أول بس شكلي يعطيني
اقل بصراحة قطعت شوط كبير وما بقى كثر اللي راح
فإنت لازم تحاولين لحد ما توصلين للوزن اللي تبينه
ولا تستعجلين على نفسك لو تنحفين عشرة كيلو والله
خير ونعمة وبالتوفيق إن شاء الله للجميع وأنا بس حبيت
أشجعك ولا تصعبين الأمور عليك والأهم لا تحددين لنفسك
مدة محددة تكفين لا تغلطين الغلطة اللي غلطتها لأن هالشئ
هو اللي خلاني أسيب الرجيم فترة كبيرة لكن الحمد لله اللحين
رجعت وإن شاء الله أنحف..
يلا مع السلامة ...:26:
شيكوبون
شيكوبون
اختي ozaa
ربنا يقويكي على الريجيم وعلى الجوع وان شاء الله يديكي اراده حديديه تقف امام كل مغريات الأكل

ما شاء الله انتي طولك كويس واي نزول في الوزن مهما كان قليل هيغير شكلك ان شاء الله وفكري في وفت سفرك واهلك لما يشوفوكي وانتي شكلك كويس ان شاء الله وده يديكي عزيمة وقوه لعمل الريجيم :17:

واستحضري النية وانتي بتعملي ريجيم انك بتعملي الريجيم طاعة لله علشان تسعدي جوزك وتدخلي السرور علية تقومي تاخدي ثواب ان شاء الله على الريجيم اللى بتعملية
وادعي الله سبحانة وتعالى في كل صلاه انه سبحانة وتعالى يعينك على الجوع

انا كنت قريت في المنتدى هنا دعاء جميل بس مش فكره اسم الأخت اللى كتبته
" اللهم ثقل ميزان حسناتي في الآخره وخفف وزني في الدنيا "

انا كمان بدأت ريجيم من يوم السبت اللى فات ونزل وزني لغاية دلوقتي كيلو ونص وان شاء الله استمر ووزني مش اقل من وزنك اول ما بدأت الريجيم كان 99 ودلوقتي 97.5 وان شاء الله احاول استمر لغاية ما اوصل 65 كيلو لإن طولي 162 سم

تعالي نشجع بعض كل يوم ان شاء الله

:26: :26:
السنيورة
السنيورة
واستحضري النية وانتي بتعملي ريجيم انك بتعملي الريجيم طاعة لله علشان تسعدي جوزك وتدخلي السرور علية تقومي تاخدي ثواب ان شاء الله على الريجيم اللى بتعملية )))))))))
هذا كلام الاخت شيكوبون يوووةة يوةةةة كلام روعة صراحة عجبني
ويارب ننحف كلنا يارب
انا مثل معانتك ياختي وسيت رجيمات كثير وتعبت ونزلت تقريبا عشرة كيلو بس خلال شهرين حرمان وتعب قهر صح يعني تنزيلي كان بصعوبة مقارنة بالحرمان كنت انزل بالاسبوع كيلو بس واحيانا ولاشي لاني احوس يومين وارجع اكل زي المشفوحة واحيانا انزل اكثر اذا الرجيم قاسي مرة صراحة تعبت الين لقيت الحل من خلال موضوعين بالمنتدى وابقولك طريقتي
فية وحدة مرة كاتبة عن ماء زمزم وانها نحفت علية
ووحدة كتبت دعلء تقولة وهو دعاء الكرب وهو(لاالةالااللهالحليم الكريملاالةالاالله العلي العظيم لاالهالاالله رب السموات السبع ورب العرش العظيم الله لاالة الاهو الحي القيوم يعز من يشاء ويذل من يشاء)
عاد انا جمعت الثنتين وبديت اشرب ما زمزم وانا اقول الدعاء وادعي بعد بعدة اني انحف بجسم مشدود
واشربة ثلاث مرات باليوم زي العلاج والله ياخية اني نحفت كيلو بالاسبوع زي اللي كنت اسوية اول بس
بس
بس
ايش من دون حرمان يعني اكل اللي انا ابية بس اخفف يعني اذا رحت لاهلي اخذ حلى مع القهوة بس على خفيف مو زي اكلي اول والعشا اذا قدرت احذفة حذفتة والمشي احاول امشي ساعة باليوم بس مو كل يوم
بس الحين انا مرتاحة احسن من اول وهذا اهم شي عشان نستمر لان مشوارنا طويل
واذا جيتي تشربين ماء زمزم ادعي بعد ان الله يرزقك الذرية الصالحة وادعيلي بعد ههههه
jordan611
jordan611
عزيزتي
ozaa
كل الكلام الي نحكى حلو كتير
بس انت لازم تعرفي انه نصاحتك هي خربطة هرمونات وانك لما توقفي الهرمونات مع شوية تخفيف اكل رح ينحف جسمك بسرعة
الله يرضى عليك ما تكوني يائسة بهاد الشكل حاولي قدر المكان انك تنزلي وزنك واكيد اهلك
رح يشعرو معك انه زاد وزنك غصب عنك
لا تتسرعي وتخبصي بالرجيمات الي ممكن تخرب جسمك وتاثر عليك طولي بالك وخففي اكل
ورح ينزل وزنك باذن الله
على فكرة
الي اخت زيك عشر سنين وهي تاخذ هرمونات عشان الحمل وطفل الانابيب
وكانت بعد كل عملية تخفف اكل حتى يرجع وزنها زي اول
واخيرا ربنا اعطاها توأم بنت وولد الله ييخليهم ويجعلهم قرة عينها ويجعلهم من الصالحين
وان شاء الله ربنا يعطيك مثل ما اعطاها
بس بحب اوصيك ازا بدك تاخدي هرمونات مره ثانية نزلي وزنك بالاول عشان ما تزيد مشكلتك
والله يوفقك
ozaa
ozaa
هلا بنات
الله يسعدكم 000 والله احرجتوني وشجعتوني 00 ابشركم:42:امس ما تعشيت واليوم خففت في الاكل واحس مرتاحه نفسياًُ انا املي في ربي كبير وعارفه انه ماراح يخيبني 00 :time: الوقت يمرر وان شاء الله اغير في وزني خلال هالاسبوعين حتى لو شيء بسيط :06: الف شكررر لكم خواتي الله يسعدكم 00 :26: :26: