خيااالية

خيااالية @khyaaaly

عضوة نشيطة

اي وحدة عندها فكرة .....

المكياج والعطور

مشكورين يا الداخلين كلكم ....

بوووووووووووووووووووووووووووسة ... علشان ما تطلعون بدون كلمة وتكسرون خاطري ...اللي ما عندها فكرة معذورة بس اللي تعرف لازم تعلمني والا اجيها في نومها :30::30::30:....................... امزح والله تراني مو ساحرة ...

المهم شريت قبل كم يوم شي مثل البودرة المتكتلة ...يعني كأن ماي صابها في العلبة وهذي البودرة لونها ابيض لماع بس اذا مسحته على الجلد يعطي لمعة وردية على بنفسجية بس قووووووووووووووووووووية .... صراحة شي روعة وانا (بيني وبينكم ) خذته تقليد شفت بنت خالتي تجربه على يدها وانهبلت فيه انا بعد عجبني وخذت لي واحد على اساس انه يصلح اضاءة تحت الحاجب بس صراحة ما صلح ... يختفي بقدرة قادر مهما تكون الكمية اللي احطها ... حاولت احطه بالماي ( ذكييييييية موت ) صرت :eek: ...

ويوم مليت منه وانقهرت شفت المكتوب عليه pearl powder

عاد اللي معجبني اني كنت شارية قبل فترة قليتر ناعم من اللي يجي مثل الرمل ... ويوم طالعته شفت مكتوت عليه نفسه الشي pearl powder .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

:29:
اشلون ....يعني ؟؟؟ وضحواااااااااااااا لي الله يخليكم ....
5
649

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمسه ذوق
لمسه ذوق
طيب شو ماركته ... وشو مكتوب عليه غير pearl powder

عــ فكـــره الــــــــ pearl powder معناها( بودره لؤلؤيه)
خيااالية
خيااالية
تسلمين يا كل الذوق:32: ...

بس انا رحت وقلبت في هالعلب ما شفت الله يسلمك الا هالكلمتين :29:.....
البودرة البيضا من vov ...والثانية الوردية اللماعة شكلها مو ماركة ... انا اخذتها - على الطاااااااااااااااير - لاني محتاجة لهذي اللمعة لمناسبة في الاسبوع اللي فات ..................

الوردية ضبطت معاي حيل ..
بس الورطة في البودرة اللي من فوف ... استخدمها في شو ؟؟؟

وشكرا يا احلى لمسة .................... كلك حلاة:23:
بنت الحفر
بنت الحفر
اللي من vov
بغيت اشريها عجبني لونها في العلبه بس لما حطيتها على يدي طلع لونها وردي على سماوي قلت وش له هذي وخليتها
خيااالية
خيااالية
هلالالالالالالالالالالالالالالا بنت الحفر
والله اك عاقلة ... والله انا انتبه عادة ولا اخذ الا متأكدة ما ادري وش بلاني ذاك اليوم وخذته بلا وعي ...:(

ها لمسة وينك ؟
:42: