الحمدللة بياض وحصلته ........لكن......؟؟

العناية بالبشرة

صباااااااااااااااااح الخيييييييييييييييييييييرالحمدللة جربت كريم من وحدة تبيعه والنتيجه روعه بياض وصفاء ونضاره تبارك اللهبس بقى عندي مشكله اني قبل 7 سنين استخدمت بوهلي وحرق رقبتي وماخليت شي ماجربته حتى كريمات الدكتور مافادتوكريم الحرمة بجد روعه حتى اخفى لي حرق بخار الماء بس حرق بوهلي لا اذا تعرفون شي نتايجه اكيده قولولي وربي متفشله كلش ابيض الا حواف الرقبهومشكورات مقدما
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليموناضة@
ليموناضة@
طيب كريم الحرمة هل ع المدى البعيد مايسبب لك نتيجة عكسية انا بنصحك ترا ماينفع تستخدمى شى ماتعرفى مكوناتة ^^ترا راح تطلع ع المدى البعيد واذا تركتية راح ترجع بشرتك مثل او ويمكن اشين
بالنسبة للحروق اللى تقوليها مدرى يمكن كريم ميبو يفيدك او اى كريم مقشر قوي يشيل لك طبقة السمار اللى سسبها الكريم

اتمنى انى فدتك تقبلى مرورى
حـلــــم وانهـــدم
مشكوووووووره اختي ع المرور جزاك الله خير بس الكريم اللي تبيعه تحلف صاحبته انه فيتامينات وزيوت طبيعيه وتقول روحي لمختبر اذا مومصدقة واللي يشرف عليه صيدلي وانا تاركته لي شهرين النتيجه ماتغيرت الحمدلله ماعليييييييييييينا انا اهم ش رقبتي ابي لها حل
انا دلع الولع
انا دلع الولع
ماعندي خلفيه
بس مهما كان ماتجراء واخذ كريم من وحده وماادري وش هي مكوناته
تاكدي من الكريم من تحليله والله يستر عليك
والحرق روحي لدكتوره شاطره خليها تشوفه وتسوي المناسب لك
noga511
noga511
:3_3_103:

واضح دعاية للكريم ال؟مبيض :eek: ؟
غ ـرور
غ ـرور
مااعتقد كري مبيض كريم يفتح لدرجات يمكن.... اناانصحك تروحين لصيدلية العناية بالجلد على طريق الملك عبدالله بالرياض والله ممتازه راح يعطيك شي ينفعك ان شاءلله:)