لم أعد أرى في حياتي إلاقتاما وليلا متجهما ..

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الحبيبات الغاليات بصراحه مدري وش اقلكم من الهم الي فيني .

زوجي يظن أني اسئ الظن به وأني اشك فيه حتى انه في بعض الأحيان يرسل لي رسايل تبين لي اني اسي الظن به أو يكتب مقال عن هذا الشئ ويحطه على سطح المكتب أو ورق . وأنه سيظل يهرب .

حتى انه في الأونة الأخيرة تغير عليه من أول كثير وصار جاف بعد أن كان احسن واحد في معاملته وحبه ورومنسياتة .

وأنا والله أني احسن الظن به ولا أشك فيه أبدا وأحبه كثير .

فمثله يحسن الظن به لإستقامة ودينه فالحمد لله هو رجل متدين 0

فأنا ارسل له بعض الرسايل تكون في بالي شئ وهو يفهما اني السئ الظن فيه .

حتى انه فكر في الزواج مره من المرات بسبب هذة المشكلة .

ومشكلت زوجي أنه يفهم بعض الكلام الي أقول له غلط ويزعل مع اني أقول له لااقصد كذا وافهمه ويقول طيب لكن مايقتنع كثير بكلامي .
وبعض الأحيان يشارك في منتديات تشارك فيها بعض الأحيان نساء واقول له لاتشارك أو لاترد على نساء طبيعة من غير ة المرأة على زوجها . ليس معنى ذلك أني اشك فيه هذه في كل أمرأة غيرة على زوجها .
مع أن حياتنا في ظني كانت احلى حياة من الحب والصدق والجمال الي فيها .
وعندما أتذكر تلك الأيا وهذة الأيام لااستطيع أن امسك نفسي من البكاء .

لم أعد أرى في حياتي إلاقتاما وليلا متجهما ..

وأصبح فؤادي فارغا لولا أن ربط الله على قلبي بالقرآن .. والدعاء

متأثرة جداً بجرحي لاشك أنه جرح أصاب مقتل .

أتذكر فأحزن .. كيف ولماذا ؟؟ لاأدري ..

غير أن الأمل في دوائه كبير بأذن الله . والدواء بين يديكن .

لأني إذا بقيت على هذا الحال لربما اترك بيتي وأولادي واغادر ليس كراهيه في بيتي أو اولادي أو زوجي حتى لكن لاأحتمل هذا الشئ بغصب عني .

فأرجو مساعدتي بأي شي لأني لااستطيع أن اتصرف بأي شئ .

كيف أجعل زوجي يحس أني احسن الظن فيه .

اعطوني أي شي إما كتابه على ورقة أوقصيدة أكتبها وياليت أحد يعرف يكتب لي شعر أو قصيدة تشمل هذا كله لانه من هواة القصائد والشعر وكل مايفيد

وأسأ الله لكن الجنة ويصلح لكم ازواجكم واولادكم آمين يارب العلمين ...

ولكم مني دعواتي في جوف اليل ....

والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته ..............
3
386

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غنوجة زوجي
غنوجة زوجي
الله يسرامرك ويشرح صدرك واتمنى البنات يفيدونك............
صابرة محتسبة
صابرة محتسبة
الله يصلح مابينكم
@لميس@
@لميس@
اختي العزيزه ليش كل هالتشائم انا مو شايفه شي بحياتك ممكن يخلي نظرتك سوداويه لهدالدرجه وزوجك زي ماتقولي انو ابن حلال وطيب لكن سوء ظنك وشكك هوه اللي غيره عليك اختي انتبهي ترى الرجال مايحب يشوف حرمتوا ماتثق فيه بدون سبب اتوقع انك كذا جرحتي مشاعره لانو حس بفقدك للثقه بغيرتك الزايده اللي مالها داعي عشان كذا اتغير عليكي والسبب زي ماقلتلك الغيره اللي مو بمحلها وبعدين ايش المشكله انو يشارك بالمنتديات دام كل شي قدامك بالعكس انا اشوف انك تشاركيه وتحسسيه انك مو مهتمه والامر عادي واقضي هالوقت معاه وشوفي المواضيع واتناقشي معاه بالردود خليه مايستغنى عنك ويشاركك الرأي بالمواضيع واعطيه الثقه اللي افقدتيه اياه بشكك وترى انتبيهي ممكن تضيعي زوجك من يدك واتركي الرسائل والنصائح اللي مالها داعي وبطرق مباشره لان الرجال لما يحس انو الحرمه توجهلوا نصائح يبدا يحس انو مالو داعي وانها ماتثق بتصرفاته فيبدا يمل ويحس انو صار منبوذ منها وغير محبوب

الله يهديكي يااختي احس انك مره مكبرتها وهيه صغيره استعيذي بالله وادعي انو ربي يصلحلك زوجك ويبعد عنكم شر بنات الحرام