بنات صفقه عرضت على من يومين وحبيت ابلغكم صفقه العمر لاى وحده تبى تضاعفف راس المال خلال عام, الصفقه بشكل مختصر: عباره عن صفقه حديد داخل الدمام للجبيل وقيمه العقد 7 مليون اللهوامير وارباحهم السنويه بعقد واضح من 80 الى 90 بالميه تخيلو!!!! اما المنتفين حالى وحالكم واللى عندها ميه الف وحابه تدخل بعقد صغار المستثمرين ستكون ارباحها من 70 الى 80 بالميه خلال عااام وللمعلوميه تقسم الارباح مع راس المال شهريا للمستثمر (( اقسم بالله صفقه العمر)) وعشان تكونو عارفين وماتقولو ايش فايده الزهرانيه اقولكم ياحبيباتى انا وسيطه ونسبتى راح تكون من المستثمره 10 بالميه من الارباااح وراح يكتب هالشرط بالعقد وعلى راحتها حابه تعطينى نسبتى فى اول شهر او ثانى شهر المهم مايتعدى الثلاث شهور كحد اقصى واذا مررره مالها خاطر ترى مسموحه لكن اهم شى تستفيدون وتدعولى ويغنيكم ربكم بالرزق الحلال عن الحرااام واى وحده حابه تشوف العقد او ترسل شخص للمسئوللين واذا سمحت لى المشرفه تتصل على 053815101 وبالتوفيق للجميع وللمعلوميه بنات المبلغ بعد اقتطاع النسبه راح يكون 70 بالميه وشكرا.

اختي زهرانية مشكوره على المشروع لكن وانا اختك من باب حب خذيها من اختك .. مايصير ترى كثرة الحلفان ؟

وثانيا حبيبتي انا شفت موضوعك لكن عن جد مافهمت وين المشروع ؟؟ ومبالغ مثل هذي صعبه وانا اختك نتكلم فيها وفيه احيان مساهمات مشبوهه والسوق كفيل بانه يعلمنا وصارت كثير ,, اتمنى اختي زهرانية ماتزعلين من كلامي ومداخلتي لكن صدقيني الان الانسان العاقل يحط فلوسه فشي قدام عينه وماعليك من اللي ينقال ومن نسب الارباح اللي تطرح .. وبالتوفيق
ام سطام لو الموضوع ماهو كلام انا مدخله معاهم وشفت نتايج تجارتهم االعام وكانت موفقه , وبعدين اللى راح تشترك ماراح تقط فلوسها الا لمايروح ثنين او ثلاثه من طرفها للاهل الصفقه ويقعد معاهم وااستفتى قلبك وان افتوك الناس ومن ناحيه ياعمرى حلال وحرام احنا باذن الله حاطين هالامر نصب عيوننا لان ريال حرام يمحق بركه رزقك كلها, وبعدين ليس ازعل منك وجهه نظرك عمرى واحترمها كثير ... باى
مشكوره اختي زهرانية على سعة صدرك وبالتوفيق ****لله

الساعة الآن 01:08 .